صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456
النتائج 51 إلى 55 من 55

الموضوع: دولة قطر تحدد شروط وضوابط تملك غير القطريين للعقارات

عضو
    كلام الربع فوق تفوح منه العنصرية
    ترا يا شباب كله لخير البلد فلوسهم تضل فالبلد

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو دائم مشاهدة المشاركة
    من كبر مساحة الدولة يكون للوافد حق الانتفاع باالعقارات اخاف بعدين يطالبون بحق التوطن .!
    إذا المسؤولين بيسمحون بهالشي بيصير غصب عليك.

عضو الصورة الرمزية abobassl
    طيب بخصوص الإستثمار في البورصه بمبالغ كبيره هل تضمن للأجنبي الإقامه

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abobassl مشاهدة المشاركة
    طيب بخصوص الإستثمار في البورصه بمبالغ كبيره هل تضمن للأجنبي الإقامه
    أقتراح الأول من نوعه اخوي. المشكلة ان في قيود لان حتى مسالة العقار فيها تفتيش سنوي بحيث اذا جاء نهاية العام يقومون بالتأكد اذا ما زالت الملكية بأسمك وإذا لم تكن يتم سحب الإقامة الدائمة. بس ممكن بالنسبة للبورصة يسوونها بحسب قيمة او ما تحتويه المحفظة وفكرة حلوة وراح ترفع من الأستثمار في البورصة. المواضيع هذي يبيلها بال طويل ونفس اطول لانه سهلة الطرح صعبة التطبيق.

عضو
    انا بقول رأي بهذا القرار وان شاء الله ما حد يزعل أول شيء عمران البلاد مهم جدا ولا حد يخاف ان دولة حجمها صغير لان لو دشيت خرائط قوقل بتعرف ان الدنيا بخير والاراضي متوفرة وأساسا في شقق فارغة من الأفضل بيعها من أجل عدم الكساد. بس بنسبة للشباب العقاري وانا منهم أرى أن أرتفاع أسعار العقار او المحاولة في رفعها ينفع الملاك مسبقا في حالة البيع وأما في حالة الشراء من الأجل التأجير فهذا يضر جدا لان كمثال لماذا اشتري عقار بقيمة ملايين ثمة أنتظر ثلاثين سنة فقط لأعيد راس المال بينما في أمريكا انا ووالدي أشترينا ثلاث بيوت بما لا يتجاوز المليون قطري ودخل الاجار 4500 دولار شهريا بينما لو قمت بشراء فلة بثلاثة مليون يكون دخلها 9-12 الف ريال اي ما يعادل 3200 دولار. قد يكون الاستمرار في محاولة رفع العقار منفعة للملاك حاليا ولكنه يضر جدا التوازن ما بين قيمة العقار والمدخول الشهري من العقار. وانا كمستثمر افكر بالمردود المادي فقط على المدى القريب فقط مسالة انتظر 30-40 سنة ما حد يفكر فيها.
    التعديل الأخير تم بواسطة عادل اليافعي ; 11-10-2020 الساعة 06:23 PM سبب آخر: خطا ارقام عربية

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456