كلام صحيح 100% إعرق واتعب

لي رفيج بدين وايد وايد وثيابه تفصيل خاص يلبس بنطلون وقميص البنطلون بعلاق أكتاف .. عزم واحد من الربع على رحلة حداق وراح رفيجنا الثاني والثاني راعي تعليقات ونقد .. بعد ما رجع يقول شفت هالمتين منسدح وشغله بس يقط الخيط بالصنارة وكل شوي نادى اخوه الصغير يسوي باقي الشغلات .. عاد يقلد كلامه ولهجته ذبحني ضحك

الوالد الله يغفر له كان يشتغل شغل يدوي ويتعب كان يقنص مع شباب وهو أكبرهم سن ويذكر لي واحد قوي ونشيط ورياضي وشاب كيف أتعبهم البرد قرب الحدود العراقية في شمال ذيك البلاد .. يقول بعد فترة خلاص ما نقدر نواصل قررنا نرجع قطر والفترة كانت حول الشهر .. يقول لي ابوك هاوشنا وزعل علينا وخلانا وواصل مع ناس توهم جاين

لين رحنا معاه رحلة واحنا صغار هو اللي يشتغل ويعتمد على يده .. الغريب وقت البرد يتسبح في البر بماي بارد .. الله يرحمه ذكريات ما انساها .. متولع بالكروزر بكل أنواعه وما يحب التكييف أغلب الوقت بدون مكيف .. انا عكسه حتى عمري ما قنصت مرة يسمعني قصيدة وهو يشعر قلت يبه يبي لي ترجمة .. فتن عينه معصب وقال من صجك ما تعرف قلت والله شتتوقع من واحد دارس في أمريكا وانت تقول كلمات صعبة علي وكنت من صجي مع شوية مبالغة