صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 30

الموضوع: افتتاح معلم سياحي في تركيا

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران

افتتاح معلم سياحي في تركيا

صباح الخير، برج الفتاة في مضيق البسفور من نقاط الجذب السياحي المهمة في اسطنبول.. برغم اني لا أسير على خطى السياح ولا أحب الزحمة لكن وجدت ان تلبية طلبات الأطفال هي ما يربطهم أو يجعلهم يتذكرون السفرة تلك.

سنتين من اعمال الترميم انتهت ووصلت لهذا الشكل الحديث، مع ان القديم ربما له أثر نفسي أكبر.. كل زاوية مشطوفة او حجر مكسور أو نقش في طرف عمود لها وقع نفسي عند محبي الآثار.

البرج هذا كان فيه مطعم.. حسب الاخبار ربما يغلق وهذا أفضل.. واغلب المطاعم في المواقع السياحية بتركيا لا تقدم نفس الجودة فوق غلاء سعرها.

لذلك اذا أمكن دائماََ تناول افطارك قبل لا تبتعد عن فندقك.. أجود وألذ و أوفر.

معماري احجز لربع المنتدى وخلنا نروح نربع والدنيا ملحوقة

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

على ذكر الأطفال في السفر، الأهل والصغار ما يروحون او يتشجعون لزيارة مكان الا اذا عندهم اجنده خاصة ما نعرف عنها نحن الدفيعة.. لذلك من منطلقات دينية وثقافية وقناعات شخصية ما كنت اطاوعهم لزيارة بعض الأماكن.. لكن كثرة الكنترول يخرب عليهم.. والشيء اللي ما نشوف فيه متعة نحن الكبار هو جنة الاطفال، بعد الشباب الكبار عندهم اسلوبهم او اجندتهم الخاصة، يظلبون عنوان قريب من عنوان (بلاك لست) مثلاََ بيت او شارع او مقهى ظهر في مسلسل تركي ومن هالسوالف. اذا وصلنا للمنطقة يتفاجئون انهم شافوا نفس البيت حق مسلسل مدري شنو.. كله استراتيجيات صارت مكشوفة.

من التطورات اللي حصلت بتركيا على صعيد السياحة، اذا تتذكرون التبسي العود مال الريوق اللي فيه نوعين بيض و اربع انواع جبن و جام وعسل وزبده وزيتون وجح.. الخ. هذا نظاماََ صار ممنوع و يحق للسايح يطلب فطور على القد مثلاََ طبق بيض وكروسون وشاي. هذا ما تكلف مثل التبسي العود اللي يوصل 30 دولار سعره.

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة

صباح الخير، برج الفتاة في مضيق البسفور من نقاط الجذب السياحي المهمة في اسطنبول.. برغم اني لا أسير على خطى السياح ولا أحب الزحمة لكن وجدت ان تلبية طلبات الأطفال هي ما يربطهم أو يجعلهم يتذكرون السفرة تلك.

سنتين من اعمال الترميم انتهت ووصلت لهذا الشكل الحديث، مع ان القديم ربما له أثر نفسي أكبر.. كل زاوية مشطوفة او حجر مكسور أو نقش في طرف عمود لها وقع نفسي عند محبي الآثار.

البرج هذا كان فيه مطعم.. حسب الاخبار ربما يغلق وهذا أفضل.. واغلب المطاعم في المواقع السياحية بتركيا لا تقدم نفس الجودة فوق غلاء سعرها.

لذلك اذا أمكن دائماََ تناول افطارك قبل لا تبتعد عن فندقك.. أجود وألذ و أوفر.

معماري احجز لربع المنتدى وخلنا نروح نربع والدنيا ملحوقة
    بس انت لأنك ممثل عن المنتدى وعن قروب بناء وتصميم .. عاد تعال هو برج القناة والا الفتاة وليش سموه الفتاة والا انت لخبطت في الإسم

على ذكر الأطفال في السفر، الأهل والصغار ما يروحون او يتشجعون لزيارة مكان الا اذا عندهم اجنده خاصة ما نعرف عنها نحن الدفيعة.. لذلك من منطلقات دينية وثقافية وقناعات شخصية ما كنت اطاوعهم لزيارة بعض الأماكن.. لكن كثرة الكنترول يخرب عليهم.. والشيء اللي ما نشوف فيه متعة نحن الكبار هو جنة الاطفال، بعد الشباب الكبار عندهم اسلوبهم او اجندتهم الخاصة، يظلبون عنوان قريب من عنوان (بلاك لست) مثلاََ بيت او شارع او مقهى ظهر في مسلسل تركي ومن هالسوالف. اذا وصلنا للمنطقة يتفاجئون انهم شافوا نفس البيت حق مسلسل مدري شنو.. كله استراتيجيات صارت مكشوفة.
    هالسنة بنروح بلاد نحبها بانكوك وبعد كم يوم بنروح هونغ كونغ ديزني هناك للحفيدات انا عزمتهم وضبط ابوهم اجازته .. عاد جوني يتابعون على الآي باد وانا ما عندي فكرة شيء مجهول لي هونغ كونغ .. شرايكم كم يوم نقعد هناك 5 كفاية؟

من التطورات اللي حصلت بتركيا على صعيد السياحة، اذا تتذكرون التبسي العود مال الريوق اللي فيه نوعين بيض و اربع انواع جبن و جام وعسل وزبده وزيتون وجح.. الخ. هذا نظاماََ صار ممنوع و يحق للسايح يطلب فطور على القد مثلاََ طبق بيض وكروسون وشاي. هذا ما تكلف مثل التبسي العود اللي يوصل 30 دولار سعره.
    التبسي ذيه شيء جديد وشكله دمار شامل .. أوقات يسوون في البيت خلطة تفجيرية .. انا عرفت المنيمن ومستانس يومياً اطلب للريوق وأوقات هشاء خفيف برا مب معلمكم وشو .. وحظي خدامتنا الجديدة تضبطه ( حرة حق أم الكيما والدهن )

عضو مؤسس الصورة الرمزية Dana’1
    عقبال تجديد و تدريب و تعليم موظفين المطار بجميع الاقسام جوازات،جمارك ، مكتب المعلومات، و استقبال فندق المطار
    الين بوابة الدخول للطائرة.
    التعديل الأخير تم بواسطة Dana’1 ; 13-05-2023 الساعة 03:11 PM

المعركة الحقيقية هي معركة الوعي و الإحتلال الحقيقي هو إحتلال السفهاء للمنابر.
    فن التعامل مع الآخرين جاء في ثلاث عبارات قرآنية في آية واحدة
    ‏﴿خُذ العَفْو، وَأْمُرْ بالعُرْف، وَأَعْرِضْ عنِ الجاهلين﴾

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    بس انت لأنك ممثل عن المنتدى وعن قروب بناء وتصميم .. عاد تعال هو برج القناة والا الفتاة وليش سموه الفتاة والا انت لخبطت في الإسم
    صباحك ورد بلدي يبو عبدالله، هو برج الفتاة وهذي من خرافات الاتراك.. وله سوالف في موروث الاتراك هو وبرج غلاطا.. وبعد الجزر الاديلار اللي يسمونها الأميرات.. الاتراك جن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dana’1 مشاهدة المشاركة
    عقبال تجديد و تدريب و تعليم موظفين المطار بجميع الاقسام جوازات،جمارك ، مكتب المعلومات، و استقبال فندق المطار
    الين بوابة الدخول للطائرة.
    فيهم اللي ياخذ منك اوراقك ويخلص امورك بكل هدوء ولباقة وفيهم القفل اللي ما يفهم

عضو مؤسس الصورة الرمزية Dana’1
    فيهم اللي ياخذ منك اوراقك ويخلص امورك بكل هدوء ولباقة وفيهم القفل اللي ما يفهم
    و الأغلب النوع الثاني.

المعركة الحقيقية هي معركة الوعي و الإحتلال الحقيقي هو إحتلال السفهاء للمنابر.
    فن التعامل مع الآخرين جاء في ثلاث عبارات قرآنية في آية واحدة
    ‏﴿خُذ العَفْو، وَأْمُرْ بالعُرْف، وَأَعْرِضْ عنِ الجاهلين﴾

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة