صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 46

الموضوع: عيادات الاسنان الحكوميه لماذا لا نزال في العصر الحجري

عضو فعال
    والله و تالله ما ادري زين هههههه

لو قرأتي تعليقاتي السابقه بتلقين تعليقي عن وحده كبيره سن عانت من هالسالفه و ضربت وتر عندي و ذكرتني بخادمتين ما دخلوهم على الطبيب مع انهم طوارئ

و ذكرتني بتكاليف دفعتها للخاص لزرع ثلاث اسنان العام الماضي و احد هالاسنان قال لي طبيب برميله هذا ما نزرعه لانه غير مهم و حتى ذكر ان زراعه عظم بالعاده مطلوب قبل زرع سن بالفك العلوي. وهذا الكلام طلع غير كلش بالخاص. لا زراعه عظم و اي سن بيركبونه ما عندهم هذا مهم وهذا غير مهم

انا نزلت الخير امانه عن حدوث ابديت بعلاج الاسنان لكن ايضا ذكرت ان لا يزال تطوير مطلوب لتوزيع اختصاصات رميله على قروع المراكز الصحيه او استنساخ رميله لاكثر من فرع لخفض مده المواعيد و تقليل سلبيات ان طبيب يطلع اجازه و المريض يعاد جدوله مواعيده الطويله اصلا

نبي خلع ضرس العقل بنفس الاسبوع مش شهر و شهرين و ثلاثه
    نبي زراعه سن بأقل من شهر مش ثلاث و ست و تسع شهور

ما نطلب المستحيل فقط بعض ايجابيات القطاع الخاص او يحولونا للخاص و يتعاقدون معاهم يدفعون التكاليف دام العلاج ياخذ شهور و سنين

ما تدرين ساره
    يمكن الموضوع حرك مياه راكده و ممكن تحصل تغييرات كبيره تفرح المجتمع كامل و نفتك و يدعون لها كبار السن و غيرهم

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara jsm مشاهدة المشاركة

معليش اخوي بوزيد عندنا مافي مجال لهالنوعية من الناس ..
    لان السالفه مب حلوى وتعال ذوق . .. هذي مواعيد تاخذها وتتسجل بالكمبيوتر ولين دخل عالدكتور هو اللي يحدد هالشخص يحتاج موعد اخر او لا .. مافي لعبه ..

معليش بس هذا الكلام حاصل بغض النظر عن عندنا وعندكم، الكلام هذا سلوك موجود عند شريحة كبيرة من المراجعين.

بل اقدر اقول لك تغاضي عن هذيلا، وشوفي اللي يزاحم الناس في علاج خارج البلد وهو مب مستاهل.

خليني اذكر شي صار معي، كنت اراجع بأمر علاج عشان يعطوني تذاكر للوالد ولمرافقه.
    الشخص اللي دخل معي شاب وشابه مسافرين المانيا ع حساب الدولة والغرض موضوع تجميلي

يعني مب قلب ولا عظام ولا غيره.
    شابه عمرها ما وصل 30 واشرط لك تتعالج برى وكله موضوع تافه. واللي عنده مرض خطير او شي كايد.. يمسك سراه وهو ساكت.

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

عضو فعال
    اعتقد ان اخونا سالم كان يقصد ان البعض يروح للعيادات للتجربه او بس عشان مدحوها

بالشغل. سمعت زميله قالت بروح عياده كذا للاسنان. يمدحون شغلهم للتلبيس و التبييض الخ

يعني مش علاج فعلي. فقط تجميلي و عشان حد تعرفه مدح العياده مع انها مكلفه جدا و معروفه بالدوحه

يمكن ما فهمتي مقصده هذا عشان جذي قلتي ما في ناس تروح للعلاج بدون سبب

اخوي سالم اذا بتقبل مني نصيحه

احنا بزمن يموج بعضهم في بعض و ذكر اي اوضاع بدون وجود اثبات قانوني يخلي الجهات و الافراد يلاحقون المعلق بالقانون

مجرد نصيحه عن ذكر اوضاع قد يراها مسؤول نقد خارج الحريه الشخصيه و اتهام موجهه لجهه محدده

مجرد نصيحه بتعديل تعليقك السابق و انت حر طبعا

تميم المجد الصورة الرمزية sara jsm
    انا فاهمة قصده .. لكن هذا النظام يمكن قبل ..
    لكن من صارت المواعيد كلها بالكمبيوتر وتاخذها من ( الكول سنتر ) فمافي اولويه حق المعارف نفس قبل لان الدخول صار بالرقم الصحي ... لو ماعندك موعد مستحيل يدخلونك او تتسجل في نفس اللحظة ..
    :
    ومن ناحية الواحد يروح عشان سمع عن دكتور فلان او علان هذي تصير بالعيادات الخاصه ..
    لان الحكومي حتى تجميل ولا تبيض ماعندهم .. فقط علاج ..

احنا نتكلم عن الحكومي مب الخاص ..
    تُنسى ، كأنَّكَ لم تَكُنْ ..

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله. مشاهدة المشاركة
    والله و تالله ما ادري زين هههههه

لو قرأتي تعليقاتي السابقه بتلقين تعليقي عن وحده كبيره سن عانت من هالسالفه و ضربت وتر عندي و ذكرتني بخادمتين ما دخلوهم على الطبيب مع انهم طوارئ

و ذكرتني بتكاليف دفعتها للخاص لزرع ثلاث اسنان العام الماضي و احد هالاسنان قال لي طبيب برميله هذا ما نزرعه لانه غير مهم و حتى ذكر ان زراعه عظم بالعاده مطلوب قبل زرع سن بالفك العلوي. وهذا الكلام طلع غير كلش بالخاص. لا زراعه عظم و اي سن بيركبونه ما عندهم هذا مهم وهذا غير مهم

انا نزلت الخير امانه عن حدوث ابديت بعلاج الاسنان لكن ايضا ذكرت ان لا يزال تطوير مطلوب لتوزيع اختصاصات رميله على قروع المراكز الصحيه او استنساخ رميله لاكثر من فرع لخفض مده المواعيد و تقليل سلبيات ان طبيب يطلع اجازه و المريض يعاد جدوله مواعيده الطويله اصلا

نبي خلع ضرس العقل بنفس الاسبوع مش شهر و شهرين و ثلاثه
    نبي زراعه سن بأقل من شهر مش ثلاث و ست و تسع شهور

ما نطلب المستحيل فقط بعض ايجابيات القطاع الخاص او يحولونا للخاص و يتعاقدون معاهم يدفعون التكاليف دام العلاج ياخذ شهور و سنين

ما تدرين ساره
    يمكن الموضوع حرك مياه راكده و ممكن تحصل تغييرات كبيره تفرح المجتمع كامل و نفتك و يدعون لها كبار السن و غيرهم
    تحس إنهم يدفعونك للخاص دفع وتحس فيه مستفيدين والا الدولة ما تقصر

كذلك أذكر الدكتورة السورية اللي في مستشفى رميلة والمراجع السوري اللي جاي لها يوم جات الممرضة نقز يبغي يدخل قبلي قالت له الأولوية للي لهم مواعيد .. قمت أمشي مشية الطاؤوس نافخ صدري ما دخلت الا وزعتني الدكتورة بعذر تافه واستلمت اللي بعدي شيء واضح ويحتاجون رقابة ادارية صارمة والمشكلة حقك يالقطري ضايع مع هؤلاء قليلي الذمة والضمير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله. مشاهدة المشاركة
    اعتقد ان اخونا سالم كان يقصد ان البعض يروح للعيادات للتجربه او بس عشان مدحوها

بالشغل. سمعت زميله قالت بروح عياده كذا للاسنان. يمدحون شغلهم للتلبيس و التبييض الخ

يعني مش علاج فعلي. فقط تجميلي و عشان حد تعرفه مدح العياده مع انها مكلفه جدا و معروفه بالدوحه

يمكن ما فهمتي مقصده هذا عشان جذي قلتي ما في ناس تروح للعلاج بدون سبب

اخوي سالم اذا بتقبل مني نصيحه

احنا بزمن يموج بعضهم في بعض و ذكر اي اوضاع بدون وجود اثبات قانوني يخلي الجهات و الافراد يلاحقون المعلق بالقانون

مجرد نصيحه عن ذكر اوضاع قد يراها مسؤول نقد خارج الحريه الشخصيه و اتهام موجهه لجهه محدده

مجرد نصيحه بتعديل تعليقك السابق و انت حر طبعا
    أيام دراستي يا بو عبدالله في أمريكا تعبثت في أسناني دكتورة يا اخوي اللي تقوله موافق عليه وشلت لي ضرس عقل بس تبهدلت كم يوم انتفخ وجهي وخذت مضاد فترة ولا قدرت آكل .. بهرتني وفتنتني ألحين عندي شوية عقل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara jsm مشاهدة المشاركة
    انا فاهمة قصده .. لكن هذا النظام يمكن قبل ..
    لكن من صارت المواعيد كلها بالكمبيوتر وتاخذها من ( الكول سنتر ) فمافي اولويه حق المعارف نفس قبل لان الدخول صار بالرقم الصحي ... لو ماعندك موعد مستحيل يدخلونك او تتسجل في نفس اللحظة ..
    :
    ومن ناحية الواحد يروح عشان سمع عن دكتور فلان او علان هذي تصير بالعيادات الخاصه ..
    لان الحكومي حتى تجميل ولا تبيض ماعندهم .. فقط علاج ..

احنا نتكلم عن الحكومي مب الخاص ..
    زين شنفسر اللي يصير من بعض الجنسيات؟

من أيام عندي موعد اعتيادي لطبيب العيون وما حصل بالطيب وجيت جلست قبل موعدي والا زحمة خيالية حتى قطرة توسعة العين خذت وقت غير معتاد .. شوي الا هندي جاي وقعد كنت منتبه للموجودين وهذا بعدي بفترة جاه ممرض هندي ما شفته قبل كله ممرضات غير وأغلبه فلبينيات .. سولف معاه شوي وواضح من اسلوب الكلام إنه بيخلصه ومتفاهم معاه بس وقام ولا رجع وهذا يدخلونه بين المواعيد ويخلصونه بس بالمعرفة وتحصلين المعرفة إنه من نفس الجنسية

كذلك علمتني أُم العيال عن واحد يدخل الناس بدون مواعيد ويسجل إنهم جاوا وإنتوا الحريم لكم هذي الحركات .. تعطيه خمسين ريال بعد ما توصل وهو يرتب لك دخولك للعيادة في العيادات الخارجية في مستشفى حمد وسويتها معاه مرة مضطر

تميم المجد الصورة الرمزية sara jsm
    ماابي اطول في هالسالفه لكن كل انسان يشوف الامر من ناحيته ..
    انت تقول هالشكل لانك مريت ببعض المواقف اللي بنيت عليها هالرأي ..
    وانا مرت علي بعض هالمواقف لكن اعتبرتها حالات فرديه وماعميت فيها مؤسسه كامله او قسم صحي كامل ..
    فـ كل واحد ونظرته .. معلوم
    تُنسى ، كأنَّكَ لم تَكُنْ ..

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    اخوي بو عبدالله اشكرك ونصيحتك في محلها.. انا حاولت اوصل فكره ولا توفقت.

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

عضو فعال
    دام ما وفقت فتوقف هههههه

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة