صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 36

الموضوع: كورونا وزارة الصحة مع التحية

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوNasser مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله.

اول امس كان عندي موعد الجرعة الأولى من تطعيم كوفيد-19.

1- رحت قبل الموعد بربع ساعة وعطوني رقم ( ما ادري ايش فايدة تحددي وقت الموعد، اذا المسألة تاخذ رقم وتنطر دورك) طبعا مركز عمر بن الخطاب زحمة كالعادة ومافي اماكن انتظار كافية.
    2- جاني الدور بعد انتظار ساعتين بالضبط والتطعيم كان في غرفة صغيرة، وقياسات الحرارة والضغط وتعبئة البيانات خذت تقريبا عشر دقايق، وبعدها الابرة.
    3- بعد الجرعة بربع ساعة عطوني كرت مسجل عليه تاريخ الجرعة الثانية.

يعني ساعتين ونص بالضبط خذتها في المركز يعني اذا على هالمعدل اظن بندخل في 2030 حتى نطعم كل سكان قطر.

هذي تجربتي مع اللقاح ما ادري اذا المراكز الثانية اسرع او نفس الحال.

تحياتي للجميع وماتشوفون شر ان شاء الله.
    الله يشفيك ويعافيك ويجعله آمن عليك

انا رحت مركز الوعب وما طولت صحيح انتظار بسيط بس مكانهم مرتب واجراءاتهم جيدة والحمد لله 8 أيام بدون أعراض غير شوية صداع وشوية حرارة داخلية بسيطة وراحت باقي 13 يوم عن الجرعة الثانية وبعدها أكيد يمكن اسبوع حتى تاخذ مفعولها

تأخرت شوي بسبب تخوفي من الحساسية لكن غيري كثيرين خلصوا الجرعة الثانية .. المشكلة بعض اللي طعموا يحسون براحة وثقة ويختلطون ويصبحون ناقلين للفيروس وقد يصيبون من لم يطعموا

تميم المجد
    اتمنى من وزارة الصحة يعرفون انه لهم دور في نشر الفيروس مب الناس فقط بسبب السماح لهم بإقامة فعاليات مختلف سؤ رياضية غيرها بعدين تصريح الدكتور عبداللطيف امس يوم يقول الايام المقبلة سوف تشهد ارتفاع في حالات الإصابة هل تعلم الغيب او حاطين رقم معين في بالكم توصلون له وفعلا اليوم 407 صار منجم الدكتور إذا أنت عارف الحالات بتزيد هل يعقل هاذي بس اجراءاتكم تقليل نسبة مئوية

إخوي رايدر انت ما تدري شيصير خلف الكواليس

الرجل السياسي يطلب طلبات معينة ويتمنى تصير ورجل الأمن له طلبات ومحددات والجندي المختص في هذا الوباء وغيره أو خلني أقول الجنود هم كثيرون والقيادة تسمع آرائهم وكلامهم وأكيد تدور نقاشات ما ندري بها .. طبيعي ما يظهر لنا هو التحذير حتى نلتزم ومقولة ما فيه دولة ما جاها الوباء مقولة الضعفاء والمتواكلين

شفنا الصين شسوت وحسب الأرقام هي مصدر حسد الكثيرين .. ما نروح بعيد من الصين هونغ كونغ المرتبطة بها .. سنغافورة وتايلند وحتى الهند كثيرة الإصابات ثبتت نسبتها عند ما يزيد على 99% .. عربياً السعودية والبحرين وبعد حسب الأرقام ما ادري بالمصداقية لكل دول العالم بس عندي ثقة في بلادي وأرقامها ولي معرفة شخصية بالدكتور من 1986 ولا تواصلت معاه الا عزاء في الهاتف من فترة بسيطة .. لكن ليس دفاع والحق يقال اجراءات ربعنا فيها الكثير من التواكل والقليل من المبالاة

يمكن الصحة تشتغل صح لكن من يدخلون عارضين وطائرات تجيب فرق موبوءة وبدون ترتيبات أمنية ترتقي بالوباء والتباعد هم من نشروا الوباء بكثرة

شوف الهند حالياً كم ارقامها صحيح الوفيات 99 بس عدد الحالات الفعالة كبير لكن نسبتهم لإجمالي الحالات قليلة جداً وباحسبها كم

India 10,802,831 +11,708 154,841 +99 10,494,493 +14,985 153,497

نسبتهم 98.5791% كنت مخطيء في تقديري إنها وصلت 99% بس حالات الشفاء قريب 15000 والإصابات شوي فوق 11700 ولي فترة متابع حالاتهم الفعالة تقل تدريجياً ولا تزيد والهند دولة ذات كثافة سكانية عالية مثلها مثل الصين لكن الصين وايد أفضل في محاربة الوباء

نسبة الوفيات للإصابات مؤكد كبيرة وقطر افضل من الهند والصين مما يعني إن الرعاية الطبية متطورة وفي خدمة الجميع 1.433% والجيد إنها تحت المعدل المتوسط العالمي اللي هو لليوم 2.17496% .. عاد بتقارن المعدل العالمي ونسبة وفيات الهند بنسبة وفيات قطر تبقى قطر تاج على رؤوس غالبية الدول الا سنغافورة أفضل منا ودول الأعداد البسيطة تحت 10000 ظلم لو نحسبها

معدل وفيات قطر لهذا اليوم 0.16285% ما يوصل 1على 11 من معدل العالم

سنغافورة ابداع على كل الصعد ومصداقيتها واثق منها 100% لأنها دولة محترمة

Singapore 59,624 +22 29 59,348 +28 247

نسبتها 99.5857% ونسبة الوفيات 0.0486% تقارب ثلث نسبة وفيات قطر .. يعني بين كل 10000 اصابة يموتون 4.86 وقطر بين 10000 إصابة 16.285 شخص .. نقربها للعدد الصحيح سنغافورة 5 وقطر 16 والسعودية بتكون على سبيل المثال لكل 10000 إصابة 173 وفاة .. مصر 564.69 قربها تطلع 565 وفاة في ال 10000 إصابة

نروح صوب أمريكا 171 وفاة لل 10000 اصابة قريبين من السعودية وأوثق في ارقام أمريكا .. الصين 517 كأنها مصر وأتوقع هذا دليل إن الأرقام الفعلية للحالات المصابة أكثر في الدولتين بكثير بحول 5 أضعافها أقل شيء لأن الحسبة تكون إجمالي وفيات مقسوم على إجمالي إصابات تطلع كسور ونضربها في 100 تطلع النسبة المئوية فلو كان الإجمالي قليل بتطلع النسبة كبيرة جداً

نروح صوب دولة خليجية مشهورة بالأكاذيب والمؤامرات ونشر الكراهية نسبتها لليوم 92.8025% وتزيد بالتدريج لها فترة أشوف أرقام الحالات الفعالة تتناقص .. صحيح أو لا هذا المنشور .. نسبة وفياتهم في ال 10000 حالة 28 وايد زينة مقارنة بكثير دول

نروح للي يبون يصيدون سمج في بحرنا نسبتهم 95.0899% كانوا في فترة معينة أفضل منا وجاهم اللي جانا ودول الخليج تفاوتت شوي في توقيت الموجة الثانية المتأخرة وللآن ما زلنا في بدايتها وإن شاء الله تكون خفيفة بجهود الجميع .. وفياتهم في ال 10000 حالة = 35.7 تقريباً 36 وفاة .. معدل العالم في ال 10000 حالة 217.5 وفاة والخليج كله الحمد لله تحت هذا المعدل بوايد

حبايبنا الكوتيين نسبتها يا معود 95.7266% وشكل دول الخليج كلها في الهواء سواء الا السعودية (على الورق ) نسبتها لليوم 99.4145% .. إبداع أشك فيه .. نسبة وفيات الكويتيين تعادل وفيات 57 وفاة لكل 10000 إصابة

العمانين شمسوين سبقونا في ترتيب الحالات الفعالة الاقل بس كم نسبتهم .. 95.377% ووفياتهم والله يغفر لكل مسلم توفى ويرحمه ويرحمنا 113 وفاة في ال 10000 حالة

الكيان الصهيوني وفياتهم 74 وفاة لكل 10000 حالة وحالاتهم الفعالة حول 80000 حالة

ألمانيا 269 وفاة لكل 10000 فوق المعدل العالمي بلاد المرسدس

بلاد الرولكس كم جايبة 180 وفاة لكل 10000 اصابة .. قبل أذكر معدلها وايد كبير لأنهم الظاهر يخفون الارقام الحقيقية للإصابات بعدين تموا يحطونها بشوي من المصداقية أكثر .. كانت نسبتهم 6% وفوق واللي يرجع لبدايات الموضوع بيحصلها مذكورة وكنت مستغرب 6% تعني 600 في ال 10000

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    إخوي رايدر انت ما تدري شيصير خلف الكواليس

الرجل السياسي يطلب طلبات معينة ويتمنى تصير ورجل الأمن له طلبات ومحددات والجندي المختص في هذا الوباء وغيره أو خلني أقول الجنود هم كثيرون والقيادة تسمع آرائهم وكلامهم وأكيد تدور نقاشات ما ندري بها .. طبيعي ما يظهر لنا هو التحذير حتى نلتزم ومقولة ما فيه دولة ما جاها الوباء مقولة الضعفاء والمتواكلين

شفنا الصين شسوت وحسب الأرقام هي مصدر حسد الكثيرين .. ما نروح بعيد من الصين هونغ كونغ المرتبطة بها .. سنغافورة وتايلند وحتى الهند كثيرة الإصابات ثبتت نسبتها عند ما يزيد على 99% .. عربياً السعودية والبحرين وبعد حسب الأرقام ما ادري بالمصداقية لكل دول العالم بس عندي ثقة في بلادي وأرقامها ولي معرفة شخصية بالدكتور من 1986 ولا تواصلت معاه الا عزاء في الهاتف من فترة بسيطة .. لكن ليس دفاع والحق يقال اجراءات ربعنا فيها الكثير من التواكل والقليل من المبالاة

يمكن الصحة تشتغل صح لكن من يدخلون عارضين وطائرات تجيب فرق موبوءة وبدون ترتيبات أمنية ترتقي بالوباء والتباعد هم من نشروا الوباء بكثرة
    أنا معاك اخوي معماري وكلامك صحيح لكن انا اقصد الصحة حاليا هي الجهة المخوله بالموافقه على كل فعالية تصير فالبلاد يعني الصحة لو طلبت يغلق المطار الحكومة هل سترفض حنا شفناهم وقفوا معرض العطور لي فالحزم ليش ماوقفوا مرمي وسباق اللهجن بعدين كنت اتمنى قرارات اكثر صرامه مب مجرد اغلاقات بسيطه وتخفيف الأعداد في المقاهي والمطاعم انا ماشوف فيه داعي للاستضافات الحالية سلطة عمان عندهم رالي سوف يقوم تقربيا نهاية الشهر تم ألغاه علشان يحافظون على سلامة الكل والرالي دولي اما ربعنا كل يوم بطولة والطيارات تنقل هالبشر ماتبغي الواحد يزعل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rider مشاهدة المشاركة
    أنا معاك اخوي معماري وكلامك صحيح لكن انا اقصد الصحة حاليا هي الجهة المخوله بالموافقه على كل فعالية تصير فالبلاد يعني الصحة لو طلبت يغلق المطار الحكومة هل سترفض حنا شفناهم وقفوا معرض العطور لي فالحزم ليش ماوقفوا مرمي وسباق اللهجن بعدين كنت اتمنى قرارات اكثر صرامه مب مجرد اغلاقات بسيطه وتخفيف الأعداد في المقاهي والمطاعم انا ماشوف فيه داعي للاستضافات الحالية سلطة عمان عندهم رالي سوف يقوم تقربيا نهاية الشهر تم ألغاه علشان يحافظون على سلامة الكل والرالي دولي اما ربعنا كل يوم بطولة والطيارات تنقل هالبشر ماتبغي الواحد يزعل
    الصحة تعتبر استشاري الآن والقرار يتخذ بناءً على توصيتها ولجنة إدارة الأزمة مكونة من عدة جهات .. للأسف ما فيه قانون ثابت وجهات كثيرة يحق لها ما لا يحق لغيرها

تميم المجد
    الصحة تعتبر استشاري الآن والقرار يتخذ بناءً على توصيتها ولجنة إدارة الأزمة مكونة من عدة جهات .. للأسف ما فيه قانون ثابت وجهات كثيرة يحق لها ما لا يحق لغيرها
    غير ياخوي المدارس لي كل يوم تغلق فصول إصابات بين المعلمين والمعلمات والطلاب وعمك اصمخ ليش ماتغلق المدارس ويكون التعليم عن بعد ولا التعليم عن بعد فاشل مثل ماقال الكثير من المدرسين بس ماحد يبغي يعترف انه خطأ
    نحن ياخوي نأخذ بالأسباب لكن ثقتنا بالله كبيره

تميم المجد
    الشي الغريب عندنا الحالات تزيد وشوف الجماعة عند ملعب التنس قاعدين يركبون ملصقات للاعبات تنس يعني فيه بطولة قادمة يعني الرياضية هي الشي الوحيد لي ماشي في دول العالم من غير توقف وغيرها اغلاقات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rider مشاهدة المشاركة
    الشي الغريب عندنا الحالات تزيد وشوف الجماعة عند ملعب التنس قاعدين يركبون ملصقات للاعبات تنس يعني فيه بطولة قادمة يعني الرياضية هي الشي الوحيد لي ماشي في دول العالم من غير توقف وغيرها اغلاقات
    قطريين الرياضة في دمنا

تميم المجد
    قطريين الرياضة في دمنا
    الرياضة في دمنا كورونا من حولنا ههههنه

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة