صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 24 من 24

الموضوع: قولوا لي وين نقطة البحث؟

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    الله يكتب أجرك ويشفي المصاب ويرجع لعائلته سالم معافى

صراحة إدارة المستشفيات عندنا من العصر الحجري ولو يحصل لهم ينقشون وصفاتهم على الحجر سووها

مصيبتي اليوم بسيطة مقارنة بهذي الحادثة .. اليوم رحت باخذ قطرة لعيني نوعين والوصفة مكتوبة هذي إعادة .. وبنفس الوقت خذت بطاقة والدتي باجيب لها دواء من الرعاية المنزلية .. وبنفس الوقت بآخذ سنسر لقياس السكر وإبر من مستشفى حمد والمستشفيات قريبة من بعض قلت أبدأ بدواء الوالدة ووصلت تحت في المستشفى الجديد سئلت عن الرعاية المنزلية قال لي الموظف وين قصتك قصة هذي لازم تطلع مشوار للإدارة وموجودة حولنا

يمكن قليلين دخلوا دواعيس المسماة مدينة حمد الطبية واللي بقت سنين بدون ما تسكن .. رحت قبلها للصيدلية قالوا لي لا هذي تروح صيدلية العيون في الدور السادس وبعد مشوار ولفت وانتظار ووصلت قالوا لي مسجل لك نوع واحد تبي الثاني إطلب من الممرضات يكلمون الطبيب المناوب ويكتب لك وما قصر الطبيب جاني في الإنتظار خلال دقيقتين تقريباً وقال كتبتها .. عاد أرجع للصيدلية وأحصل شلة حريم سادين الممر .. شهالدفعة اللي طلعت وعلي الإنتظار ومعاي سودانيين اثنين وغيرهم وحالة .. توني جاي محد موجود .. قلت أمري لله وخلصت نص المهمة ولازم اتابع باقي القصة

رحت مدينة حمد الطبية عمارات كانت سكنية حولوها مكاتب ونوادي وكلها طرق ضيقة وزايدينها ضيق ناس موقفين على جنب وزحمة سيارات كل شوي واحد داخل التقاطع بيدعم اللي جدامه .. جنغليز إن إفري دهليز .. بصعوبة لين حصلت بويت مكتوب عليه الرعاية المنزلية ووقفت على جنب ودخلت وكتبوا لي وصفة مطبوعة وعليها 16 ختم وقالت لي المسؤولة روح مستشفى حمد أو رميلة الصيدلية الخاصة .. طلع بعد إسم جديد وزين رحت ودورت هالصيدلية الخاصة حصلتها في العمق وسلمتهم الوصفة وقالوا لي انتظر نحضرها قلت بالحق على مخزن أدوات السكر قبل ليسكر ورحت وعطاني المطلوب ورجعت تحت خذت الدواء ووقعت وحطيت رقم تلفوني .. صراحة إجراءات صعبة والمواقف تحت الأرض في الرعاية اليومية بكرت ومخرج خربان الباب ويطلبون منا نرجع ريوس نطلع من مخرج ثاني .. ومواقف مستشفى حمد بعد بكرت بس أعتقد لين ساعتين مجاني بس لازم تدخله في المكينة وشغلة لين جدامك واحد علة

هالمشوار خذ مني حول 3 ساعات .. المفروض بالكثير ساعة ومكان واحد أحصل فيه كل شيء .. في أمريكا أذكر خدمة السيارة جدام الصيدلية الخارجية حول 10 خراطيم لنقل الوصفات والدواء وإذا عندك إعادة تتصل ويحضرونها لك حتى الوصفات انلغت كلها بالكمبيوتر بس يحتاجون البطاقة .. يخدمون حول 10 سيارات في لحظة وحدة وهذي الصيدلية فيها كل شيء ما ادري ليش ربعنا رجعيين ولا يقدرون يخططون لنفس هذا الشيء وهم شايفينه يستوي في دول العالم
    بعد هذا الكلام ياخوي معماري تتوقع ربعنا يعرفون كورونا ولا كل واحد راح يفحص قالوا كورونا علشان جهات اخرى تسفيد فنادق مصانع وغيرها خذها مني الطب فاشل في المنطقة العربية كلها آخر شي عندهم الصحة عيل ليش الحكام مايتعالجون الكل في بلاده ليش على طول برى وغيرهم من الناس ليش الغربة لو كان عندك طب

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rider مشاهدة المشاركة
    بعد هذا الكلام ياخوي معماري تتوقع ربعنا يعرفون كورونا ولا كل واحد راح يفحص قالوا كورونا علشان جهات اخرى تسفيد فنادق مصانع وغيرها خذها مني الطب فاشل في المنطقة العربية كلها آخر شي عندهم الصحة عيل ليش الحكام مايتعالجون الكل في بلاده ليش على طول برى وغيرهم من الناس ليش الغربة لو كان عندك طب
    المشكلة يا اخوي الإدارة فاجة

مجمع سكني حولوه لمكاتب وإدارات طبية مأساة مباني مرتفعة تدخلها لفتات وزحمة وصيدليات مفرقة وهذي سلبيات لا بد نبرزها

العلاج برا والعلاج المتطور والمهني هذا صحيح بعيدين عنه بس في هذي الأزمة الصحية صراحة باذلين جهد يشكرون عليه وتفوقوا حسب الأرقام على دول كان الجميع يسعى للعلاج فيها .. العملية تحتاج تنظيم وتقنين فقط وأي وفاة بسبب تشخيص أي كلام المفروض يحاسب عليها المتسبب ذاك الوقت بنشوف كل التخصصات الطبية جيدة وتخدم المجتمع .. اللي سووه أخيراً التأمين الصحي ودفع جزء من تكاليف العلاج لمن يدخل قطر من برا بقصد إستغلال هذي الخدمات شيء جيد وبيوفر مكان للمواطنين يتعالجون في سلام

حتى اللي تنوموا مؤقت في الطواريء الجديدة يقولون غرف خاصة وعناية وتجهيزات .. نتمنى التطوير يكون سريع وسهل يكون سريع لأن كل شيء متوفر واستجلاب هذي التقنية ما يحتاج لشيء وتعقيد وايد

عملوا قبل غرفة زجاجية مكيفة في مواقف الرعاية اليومية تحت تشيل سيارتين داخل لتركيب كراسي الأطفال .. دخلت اتفرج وأسئل قالت لي الموظفة اللي هناك هذي لو بتركب كرسي تشتريه من برا وتجي وإحنا نركبه ولو تبغي تعرف مواصفات الكرسي إحنا بنشرح لك .. قاعدة بروحها متمللة ولا أظن حد جاهم مشروع صغير فاشل وآخر مرة يوم رحت ما شفت الغرفة هذي موجودة .. كبيرة ومناسبة وممكن يسوون مكانها خدمة توزيع الأدوية وانت في السيارة أو يخلونها لغرضها اللي انشئت من أجله بس يبيعون فيها كراسي بيع وتركيب .. صراحة فكرة كانت سخيفة لو انا باشتري كرسي من أي محل خارجي هو بيركبه لي وهو بيشرح لي مميزاته

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلعة الروح مشاهدة المشاركة
    لا حول ولا قوة الا بالله يعني الموضوع بسيط وكبروه
    الدختر زعلت لاني شخطت فيها كما يقولون الاخوة المصاروة والظاهر سمعت زعيق ما قد حصل لها لا من ابو ولا اخو.. هي صح بالنقطة هذي، الغلط الوحيد انها دختر.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rider مشاهدة المشاركة
    ألله بيض وجهك موقف بطولي ولو انا مكانك بعمل نفس الشي
    جزاك الله خير اخ رايدر وفيك الخير والبركة والجار للجار وانا طلبت الاسعاف ولا حد رد وخلاص وصلنا مرحلة تكون او لا تكون.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naklan مشاهدة المشاركة
    بيض الله وجهك اخوي سالم
    موقف شجاع ولاكن لا يخلو من المخاطره
    لاكن لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
    ان دخلت في دولة اجنبية زيارة على رجل مصاب
    بمرض التيفود وما كنت عارف وبعد فتره كل من دخل
    اصيب الا انا العمر والمرض والصحة والرزق
    كلها من عند الله فلا غالب الا الله
    تحياتي يا الشهم الشجاع
    وجهك ابيض اخوي نكلان، وكلامك ما عليه غبار المشكلة لين باب الطوارىء هذي مشكلتي انا اتحمل، لكن داخل الطواريء عاد مشكلة المستشفى. عقب هذا الحادث عزلت نفسي يومين، رحت سويت مسحة طلعت نتيجتها ف الليل سلبي، ورغم اني كنت متوجس ومتوقع الكورونا لكن السستر المصرية الطيبة تقول لي (طب متحسدش نفسك).

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    الله يعين يا معماري، ربعنا بشكل عام كويسين اذا مشت الخطة حسب جدولهم واستعدادهم، لو تغير اي شيء او تفاحأوا بأي شيء ممكن ينشلون.

هذا الحادث شجعني اخذ جرعة كورونا.. لانك لا سمح الله لو تعب ولد او زوجتك او أحد عزيز عليك شلون ممكن تخدمه او حتى تقرب منه اذا ما امت محصن وماخذ لقاح؟

لذلك يالربع بادروا باخذ الجرعة والله يحمينا واياكم.

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123