صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24

الموضوع: قولوا لي وين نقطة البحث؟

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    كورونا يا جماعة بيخلص وبفضل الله ورحمته لكن انت خايف من شنو؟ من القصص اللي تسمعها والإحصائيات اللي تتابعها؟ طيب في حال وصلت للجهات الصحية المفروض يزول خوفك (معي حق ولا غلطان)؟

ليه اذا وصلنا للجد و جبنا مريض ما يقدر يتحرك لدرجة اني صرت اراقب اطراف اصابع يده اذا حركهم احاول افهم شيبي! ليش في هالموقف ما يظهر اهل المواقف والمتخصصين!

انا اذا ما تناسيت هالموقف بيسبب لي عقده بدون أدنى مبالغة

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

عضو فعال الصورة الرمزية سعود.
    موقف تشكر عليه
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين، وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين ..”

الشكر لله اخي سعود، الرجل عقب ساعتين صورته بجوالي وهو مفتح عينه يطالعني وارسلت الصورة لجوال ولدي لاجل يروح يطمن اهله.. وعلمي اليوم ان الرجل بيطلع باجر..واهم شيء انه ترقد بالمستشفى.

يا اخ سعود الرجل متصل عليهم اتاريه من قبلها اتصل بهم بجواله وما حد رد عليه وتأزمت حالته.. واله يكون بعون اللي ماله قريب او اخ ساكن حوله.

يقولون نظام تلقي البلاغات كان معطل لانهم شغالين عليه، الغريب جتني sms تفيد بنفس الكلام؟

لكن شعقبه؟

اللي انا شخصياََ استفدته هو أنك بهالخليج لازم تطر حقك طراره ولا تعتقد انك بتكلمهم بطريقة جادة ويقبلون منك. اقصد الموظفين في الجهات الخدمية.

أيضاََ وظيفة الطب بالنسبة لعيالنا صارت موضه خصوصاََ البنات، مال ترزز ولا ترجي منهم خير في الاقسام القوية مثل الطواريء والحالات الحرجة.

وهذيلا الملايكة عندنا منهم واحد في البيت بل انه مشرف على مركز لقاحات، وطبعاََ متخالفين ف هذي القضية ومغلطني ونا مب مصر اني صح لان تصرفي شخصي جداََ ويمكن في المستقبل ما يتكرر.

أن هذا المستشفى يالربع اشتبه فيني لاني سمعتهم كلام كبير أنا (مدري شلون طلع مني)، و بالعادة اعلق بطاقتي لكن هالمرة نسيت احطها ولا هي بالجيب العلوي.

لو عرفوني يمكن بتلائمون معي عقب ما يرقعون شغلتهم، لكن ما يدرون من أكون.

يعني افهموها.. فيه ناس نخدمهم ونتحمل كلامهم وتذمرهم وفي بقية باقية يحترم نفسه معي لاني طبيب!

انا تعلمت درس وارجو ان اي شخص انفعالي لا يسوي نفسه بيحاسب احد.. محد بيتحاسب الا انت خصوصاََ لو الجهة اللي رايح لها اتفقوا عليك.

يعني الجميل في مثل حالتي اني احط لهم المريض في المدخل و اتوكل!

عضو مؤسس الصورة الرمزية طلعة الروح
    لا حول ولا قوة الا بالله يعني الموضوع بسيط وكبروه
    سبحان الله وبحمده

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    حبيبي رايدر الله يحفظكم قل آمين، الريال جارنا بنته الصغيرة جتني تقول يتصلون محد يرد، قمت اتصلت انا وفاتح السبيكر والجوال بمخباي والموظف يقول خلك معي.... لخظة خلك معي؟ هذا رقمهم الثاني ولا رقمهم القصير مال الطواريء محد رد.

تدري يا اخ رايدر عشان تعرف ان الموضوع حياة وموت.. الرجل كان مرمي في غرفة نومه ما قدرت زوجته تلبسه ملابسه... يعني انا يالجار ملبسه قطعه واحدة كانت مرميه جنبه تستره بس.

لا تذكرني يا رايدر.. امس الملائكة البيضاء تصدوا لي في البداية (خايفين علي) وبعد تعرفون الانفكشن كنترول! .. الخ! لكن عقب الحوسة وعقب ما يحضرون اللي شارد منا واللي مناك واللي يشربون قهوة ولازم يلبس لبس عزل وجهاز اكسين رابطه ع ظهره.. متى بيجونك ربع ستاربوكس!

امس كان اختبار لهم.. وانا من امس اختيارياََ قاعد بغرفة لحالي من باب الاحتياط و الله يشفي المريض.. والله لو ادفنوني العصر والله ما اخليه.. بنته بروحها ابكتني... مصيبتنا في فشلنا اكبر من مصيبتنا بكورونا
    ألله بيض وجهك موقف بطولي ولو انا مكانك بعمل نفس الشي

عضو مؤسس الصورة الرمزية naklan
    بيض الله وجهك اخوي سالم
    موقف شجاع ولاكن لا يخلو من المخاطره
    لاكن لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
    ان دخلت في دولة اجنبية زيارة على رجل مصاب
    بمرض التيفود وما كنت عارف وبعد فتره كل من دخل
    اصيب الا انا العمر والمرض والصحة والرزق
    كلها من عند الله فلا غالب الا الله
    تحياتي يا الشهم الشجاع
    تجري الرياح كما تجري سفينتنا نحن الرياح ونحن البحر والسفن

لا يمكن للإنسان أن يحتفظ في يديه بأكثر من كرتين من ثلاثه ؛ الصحة والمال وراحة البـــــــــــــال

لا اله الا الله وحده لا شريك له العلى العظيم

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    الله يكتب أجرك ويشفي المصاب ويرجع لعائلته سالم معافى

صراحة إدارة المستشفيات عندنا من العصر الحجري ولو يحصل لهم ينقشون وصفاتهم على الحجر سووها

مصيبتي اليوم بسيطة مقارنة بهذي الحادثة .. اليوم رحت باخذ قطرة لعيني نوعين والوصفة مكتوبة هذي إعادة .. وبنفس الوقت خذت بطاقة والدتي باجيب لها دواء من الرعاية المنزلية .. وبنفس الوقت بآخذ سنسر لقياس السكر وإبر من مستشفى حمد والمستشفيات قريبة من بعض قلت أبدأ بدواء الوالدة ووصلت تحت في المستشفى الجديد سئلت عن الرعاية المنزلية قال لي الموظف وين قصتك قصة هذي لازم تطلع مشوار للإدارة وموجودة حولنا

يمكن قليلين دخلوا دواعيس المسماة مدينة حمد الطبية واللي بقت سنين بدون ما تسكن .. رحت قبلها للصيدلية قالوا لي لا هذي تروح صيدلية العيون في الدور السادس وبعد مشوار ولفت وانتظار ووصلت قالوا لي مسجل لك نوع واحد تبي الثاني إطلب من الممرضات يكلمون الطبيب المناوب ويكتب لك وما قصر الطبيب جاني في الإنتظار خلال دقيقتين تقريباً وقال كتبتها .. عاد أرجع للصيدلية وأحصل شلة حريم سادين الممر .. شهالدفعة اللي طلعت وعلي الإنتظار ومعاي سودانيين اثنين وغيرهم وحالة .. توني جاي محد موجود .. قلت أمري لله وخلصت نص المهمة ولازم اتابع باقي القصة

رحت مدينة حمد الطبية عمارات كانت سكنية حولوها مكاتب ونوادي وكلها طرق ضيقة وزايدينها ضيق ناس موقفين على جنب وزحمة سيارات كل شوي واحد داخل التقاطع بيدعم اللي جدامه .. جنغليز إن إفري دهليز .. بصعوبة لين حصلت بويت مكتوب عليه الرعاية المنزلية ووقفت على جنب ودخلت وكتبوا لي وصفة مطبوعة وعليها 16 ختم وقالت لي المسؤولة روح مستشفى حمد أو رميلة الصيدلية الخاصة .. طلع بعد إسم جديد وزين رحت ودورت هالصيدلية الخاصة حصلتها في العمق وسلمتهم الوصفة وقالوا لي انتظر نحضرها قلت بالحق على مخزن أدوات السكر قبل ليسكر ورحت وعطاني المطلوب ورجعت تحت خذت الدواء ووقعت وحطيت رقم تلفوني .. صراحة إجراءات صعبة والمواقف تحت الأرض في الرعاية اليومية بكرت ومخرج خربان الباب ويطلبون منا نرجع ريوس نطلع من مخرج ثاني .. ومواقف مستشفى حمد بعد بكرت بس أعتقد لين ساعتين مجاني بس لازم تدخله في المكينة وشغلة لين جدامك واحد علة

هالمشوار خذ مني حول 3 ساعات .. المفروض بالكثير ساعة ومكان واحد أحصل فيه كل شيء .. في أمريكا أذكر خدمة السيارة جدام الصيدلية الخارجية حول 10 خراطيم لنقل الوصفات والدواء وإذا عندك إعادة تتصل ويحضرونها لك حتى الوصفات انلغت كلها بالكمبيوتر بس يحتاجون البطاقة .. يخدمون حول 10 سيارات في لحظة وحدة وهذي الصيدلية فيها كل شيء ما ادري ليش ربعنا رجعيين ولا يقدرون يخططون لنفس هذا الشيء وهم شايفينه يستوي في دول العالم

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة