صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 23

الموضوع: شهالتخبطات الإدارية ولين متى؟

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rider مشاهدة المشاركة
    والله مافيه كلام بعد كلامك اخوي معماري التخبط مستمر على كل المستويات بس حنا مابغي نتكلم اما موضوع سجل في منصة وانت راجع بلادك هذا شي خلا الكثير يضحكون علينا ومثل ماقلتوا قالوا اطعموا تطعمنا قلنا ممكن الإجراءات تتسهل
    في السفر خلآص انت متطعم بيانات المفروض في سستم وزارة الداخلية والصحة بمجرد تطلع احترازك خلآص يعتبر جواز سفرك حتى فحص كورونا ليش قبل وبعد السفر المفروض هناك اتفاقيات بين الدول المتطعم ماعليه شي الواحد لي عنده عائلة من أكثر من سبع أشخاص كم بيدفع ترى جيوبنا فضت
    اليوم دافعين 1200 حق اربع أشخاص للفحص هذي قيمة غرفتين في فندق خمس نجوم حق ليلة وحدة .. ما ادري ليش ما يركزون على التطعيم وفحص الحرارة السريع وتمشي إذا كل اللي في الطيارة مطعمين الخوف من وشو بيكون؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara jsm مشاهدة المشاركة
    حي الله بنت جاسم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلعة الروح مشاهدة المشاركة
    كل مصايب هالبلد ومصايب شعبه المفروض يتعنون تحت عنوان::: فساد اداري مدروس:::
    وصدقني كل اصحاب القرار والمسؤولين يخيطون ويبيطون ومحد يحاسبهم الا اذا شاع الخبر وانفضحوا في تويتر
    وبتصير لفلفه صريحه بأن اللي قرأ القرار فهم القرار غلط وبالتالي طبقه غلط
    لعبتهم اللفلفه

دولتنا دولة مؤسسات... اي نعم ، بس وقت الجد محد يعرف يشتغل ولا يحل خذوها مني كاش واولهم مسؤولهم العود عنتر
    الفساد الإداري شيء أعلى الكلام عن الواضح لنا واللي هو التخبط .. كل شيء تربطه قوانين واجراءات لازم تكون سلسة وواضحة مثل موضوع التعيين واحلال المواطنين في الوظائف هذا ما زلنا نتخبط فيه وفيه ناس ماسكين وظائفهم لهم عشرات السنين وهم منتهين ووظائفهم يقوم بها الشاب القطرية أو الشابة بسهولة ويسر وكفاءة أعلى

والفساد الإداري بعد له جوانب مرئية وجوانب كثيرة مخفية وهي الأخطر والمفروض ما ننتظر لين تصير ونسن قوانين رادعة تخلي أي مسؤول أو إداري يفكر مرات قبل ليقدم على هذا التجاوز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    الموضوع يبو عبدالله (الرجل غير المناسب في المكان اللي ما يقرب له حتى من سابع جد).

اعط الخبز خبازه تصير الحياة حلوة.
    تفعيل محاكم ادارية وقانونية لكل مجال مسألة ملحة والقانونيين عندنا كثيرين مخهم مجيم ويتكلم بلغة بعض البلاد العربية المتأخرة قانونياً .. ما ادري ليش ما يطورونهم ويرسلونهم دراسات عليا في بلدان متقدمة قانونياً وتشريعياً .. في عالم البناء وقوانين البناء وكل التداخلات فيه من عدة جهات المفروض فيه هيئة تنظيمية معتمدة من الخبراء في هذا المجال أقل شيء تشوف مواطن الخلل وتقترح تشريعات وقوانين تنظم العملية

المفروض مثل هذي الهيئة الإستشارية لها الحق في سن وتطوير ومتابعة القوانين الجديدة .. شارع نعاني لين يتصلح بعدها بشهر فيه عيوب والا مقاولين طلعوا على الساحة ما عندهم عمال كلش وعندهم واحد يقدر يجيب قطيع من العمال في دقايق ولا يدري بتخصصاتهم الا اللي ينقال له

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    اليوم دافعين 1200 حق اربع أشخاص للفحص هذي قيمة غرفتين في فندق خمس نجوم حق ليلة وحدة .. ما ادري ليش ما يركزون على التطعيم وفحص الحرارة السريع وتمشي إذا كل اللي في الطيارة مطعمين الخوف من وشو بيكون؟
    الخوف انه مافيه ربح مادي الحين مستفدين 300 بكل فحص وعليك الحسبه لكل عائلة

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    اجراءات ادفع هذي من ثمرات خصخصة البلاد، مواطن ابن الحكومة معاد فيه هالكلام، الحين تدفع وتحقف تنمية متخيل يا مؤمن؟
    اللي يغبن يوم تشوف سلوكيات الناس ما تغيرت مع تغير القوانين ومتطلبات الحياة. ربنا يصلح الأحوال ويهدي الناس اجمعين

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

تميم المجد
    لللسف تخبط انا من الناس اللي علقت معتي متصل فالطيران و الخارجية و كملت نص الرحلة بدون pcr بعد ما تأكدو من قطر و لما وصلت اركيا فالترانزيت خلوني اصف على جنب.

الحمد الله دبرت نفسي بفحص و حجز فندقي علطول و بدلت التذكرة.

بس لو حد ثاني كان ممكن توهق.

و مع ذلك اول ما خذت نتيجة الفحص سويت التسجيل الاختياري بحكم انه سمعت المطار زحمة.

انصدم انه من قبل الدبدوب كلشي معتفس و الخروج عفيسة و اللي اخذ او ما اخذ نفس الشي للاسف.

طيب و خسايري و لو اني راجع على وقت الدوام الخ….
    الموضوع كان جدا مستفز لانه كلشي اعتفس من جداون و عزايم و الخ. مرتب لها من قبل

عضو مؤسس
    التخبطات الادارية حدث ولاحرج في كل الجهات .. اقرب مثال المستشفى الكبييير اللي فتح وقدم خدماته بعد سنيين من الانتظار ولحد يومنا هذا الشكاوى ماتخلص عليهم !
    اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم ، وعذاب القبر . اللهم أتي نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكَّها ، أنت وليها ومولاها .
    اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها .

اللهم أغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري ، ما أنت أعلم به مني . اللهم اغفر لي هزلي وجدي ، وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي .
    اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدَّين ، وغلبة العدوِّ ، وشمائة الأعداء

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    لو المسؤول يتحرى الشكوى و ينطرها ويتلمس مواضعها مثلما يتلمس الطبيب مواضع الألم كان تعالجت كثير من المشاكل، لكن القاعدة (ما نبغي نسمع شكوى) هذي قاعدة غلط.. الله سبحانه يسمع الشكوى.. انت ما تبغي شكوى ليش؟ كامل مكمل يعني.

لا يا سيدي.. الشكوى شي طبيعي والمطلوب التعامل معها بروح طيبة.. براسك شيء طلعه علي مسؤولك مب علي أنا المراجع.. وشكراََ لتفهمك
    التعديل الأخير تم بواسطة سالم الزهران ; 31-07-2021 الساعة 06:17 AM

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rider مشاهدة المشاركة
    الخوف انه مافيه ربح مادي الحين مستفدين 300 بكل فحص وعليك الحسبه لكل عائلة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    اجراءات ادفع هذي من ثمرات خصخصة البلاد، مواطن ابن الحكومة معاد فيه هالكلام، الحين تدفع وتحقف تنمية متخيل يا مؤمن؟
    اللي يغبن يوم تشوف سلوكيات الناس ما تغيرت مع تغير القوانين ومتطلبات الحياة. ربنا يصلح الأحوال ويهدي الناس اجمعين
    في كل العالم هذي الإجراءات والفحص تقريباً قيمته وحدة

الدولة ما قصرت بالعلاج المجاني وبأُمور كثيرة بس الفحص للي يبي يسافر والوضع خطير للحين في كل العالم ما انصح حد يسافر ولا قدر الله لو تم تشخيصه مصاب حتى لو بالغلط ما بيقدر يركب الطيارة ويرجع حتى الفندق ما بيقبل يسكنه مثل ما كان

صج صج السفر كابوس الله يبعده عن الجميع

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة