النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: اسبيتار

  1. #1
    تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    رقم العضوية
    49581
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    الدولة
    نيس نيبورهود
    المشاركات
    11,263

    اسبيتار

    السلام عليكم
    استفسار عن مركز اسبيتار الطبي، هل تشخيص وعلاج الحالات يأخذ وقت ولا سريع؟ وهل يتعامل مع حاملي بطاقات التأمين الصحي... وشكراََ

  2. #2
    تميم المجد الصورة الرمزية sara jsm
    رقم العضوية
    30853
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    في الماضي الجميل :)
    المشاركات
    20,174


    الذكريات التي لا تموت ، تميت .

  3. #3
    تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    رقم العضوية
    49581
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    الدولة
    نيس نيبورهود
    المشاركات
    11,263
    لا هنتي يا اخت ساره.. انا مقتنع تماماََ بالمثل اللي يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب.

  4. #4
    عضو مميز
    رقم العضوية
    46027
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    المشاركات
    1,322
    اللي اعرفه سبيتار متخصص في اصابات الملاعب والرياضيين ،
    ما دري هل يعالج حالات اخرى

  5. #5
    تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    رقم العضوية
    49581
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    الدولة
    نيس نيبورهود
    المشاركات
    11,263
    جزاك الله خير يا أخ سليمان

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •