النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مركز قطر للقيادات qlc

عضو نشط

مركز قطر للقيادات qlc

السلام عليكم

حاولت احصل موضوع يتكلم عن تجارب الافراد في مركز قطر للقيادات qlc لكن ما لقيت
    الموقع والانستقرام لهم في بيانات محدودة وعامة ، هل ممكن من القادة اللي تخرجوا من البرنامج او اللي عندهم خبر عن البرنامج يتكلمون عنه شوي؟

مثلا عن مواضيع البرنامج، قوة الشهادة، وهل تضيف على المستوى العملي بشكل واضح وصريح والا تكون بس إضافة للسيرة الذاتية، وهل افضل الفرد يركز على الماستر اول او البرنامج؟
    أي معلومات بتكون قيمة سواءً لي أو لغيري

وعساكم على القوة واعتذر اذا كان مكان الموضوع غلط

عضو مميز
    انا لي تجربة معاهم ..
    الكورسات متخصصة في القيادة والادارة الاستراتيجية والتخطيط .. الدورات مفيدة جدا ويتم اختيار محاضرين من خارج قطر على أعلى مستوى .. بالنهاية قوة الشهادة تكون اضافة شخصية لك وتطوير على المستوى الفردي وهو أكيد بينعكس عليك في مسار حياتك العملية والعلمية والشخصية ، اذا مهتم بموضوع العمل والترقيات ركز على الماستر اللي تطلع منه بشهادة، وسلامتكم.

عضو نشط
    وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

هي عبارة دورة لتأهيل وتدريب و تطوير " الموظفين ذو النزعة القيادية" عن طريق برامج و محاضرات و فعاليات بواسطة جامعات عالمية و جهات متخصصة في مجال التنمية البشرية و خصوصاَ فيما يخص القيادات. كما يوجد تطبيق عملي و لما تم دراسته و سفر للخارج أيضا. الاختيار يكون بعد عدة اختبارات و مقابلات.

تجربة رائعة و مفيدة تصقل و تطور من الشخص القيادي.

فرصة فريدة للكوادر القطرية المميزة لتطوير قدراتهم القيادية، وتعزيز مساهماتهم في التطور السريع الذي تشهده دولة قطر
    [IMG][/IMG]