النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: نصيحه واستشارة بخصوص ضمان سيارة جديدة

عضو فعال الصورة الرمزية قطري مغامر

نصيحه واستشارة بخصوص ضمان سيارة جديدة

السلام عليكم ورحمه وبركاته ،،،

يا جماعة الخير انا شريت سيارة جديدة 2021 وعليها ضمان لمدة (7) سنوات ( مكينة وجير وثلاجة ودفرنش)

المهــــــــــــــــم

بعد شهرين طلع صوت في المكينة واشتغلت إشارة المكينة ومانع الانزلاق وبعدها صوت قوي ومتواصل واهتزاز من المكنية ... وديت السيارة لصيانة الوكالة وبعد فحص 3 ايام قالوا حصنا كسر بداخل المكينة ولازم نفتح الهد ويتم التصليح ..... قلت لهم لو تم فتح المكينة ورحت ابي ابيعها ويتم فحص السيارة اكيد اللي بيشتري بيقول 100 % في المكينة مشكلة يوم تم فتحها وتصليحها ... مع العلم لم يتم عمل التشيكه الأولى

الحل يا جماعة الخير مع الوكالة لان حماية المستهلك لا يوجد لديهم خبرة كبيرة في موضوع الفنيات في السيارات
    هل من حقي يتم استبدال لي سيارة جديدة بناء على المشكلة اللي حصلت .... وما هي الجهة اللي ممكن اروحها تنصفني او ارفع عليهم قضية في المحاكم

عضو فعال الصورة الرمزية سعود.
    الله يعينك انا من اسمع ( حماية المستهلك ) تجيني ضيقه لي تجارب فاشله معهم

باذن الله يفيدونك الربع
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين، وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين ..”

عضو
    الله المستعان
    دكتورة نفسية, اخصائية نفسية من مركز السنابل التخصصي للصحة النفسية . برج النصر . كورنيش الدوحة - قطر

Al Sanabel Psychiatric Center for mental health and counselling, Doha, Qatar , psychiatrist

0097470083700

رابط الانستغرام :

https://www.instagram.com/alsanabel.psychiatric.center/