صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234
النتائج 31 إلى 34 من 34

الموضوع: نصيحه واستشارة بخصوص ضمان سيارة جديدة

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب دوسري مشاهدة المشاركة
    كنت وقتها متابع موضوعك

http://www.qatarshares.com/vb/showth...E1%CC%ED%CF%C9
    والله شرف كبير لي انه العملاق مضارب دوسري يتابع موضوعي ......كل الشكر و الاحترام و التقدير

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطري مغامر مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخوي خلدون .... بصراحه تهرب من المسؤولية من الشركة ...... لكن ربك كريم انا في مفاوضات معاهم الان والله يكتب التوفيق
    والله المفاوضات راح تكون عقيمة و لن تفضي الى حل .... اهم شي لا تستسلم ولا تتنازل ولا تتفاهم ولا تدفع شيء .......حماية المستهلك مشكلتها بتقولك طالما السيارة تحت الضمان و الوكالة ملتزمة بالتصليح ما نقدر نسوي شي... و الوكالة بتسوي نفسها انها بتصلح و تصليحاتها اي كلام بس علشان تخفي صوت محرك او لمبة في تابلوه السيارة ممكن تعطلها علشان ما تضوي و هكذا

الوكيل الاصلي في الامارات بس ما اعرف الحين ايش الوضع بعد يونيو 2017 و لا راح يسوي شي و لا راح يفرض على الوكيل القطري اي شي....مب مسيطر بالمره

الوكالة الام تقولك احنا نصلح بس لعملائنا في امريكا..... اما بالشرق الاوسط كلم وكيلنا في الامارات

روح للمدير العام مثلي و ريح عمرك
    التعديل الأخير تم بواسطة khaldoon ; 29-08-2021 الساعة 01:34 PM

تميم المجد
    في موضوع ثاني طرحته في المنتدى بعد اكتمال عملية التصليح بس ما اعرف وينه ..... الله كريم

تميم المجد الصورة الرمزية وليف الشوق
    اللي اعرفه ان الوكاله تخاطب الشركة او المصنع وتعطيهم تقرير بحالة الصيانه والاجراء الذي سوف يتم العميل
    وينتظرون رد المصنع اما ( تتبدل السياره بسياره جديده او صيانتها ) والحقيقه ان المصنع راح يخبرهم بتعويض المتضرر بسياره جديده لسمعة الشركه
    أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ

اللهم ان في تدبيرك مايغني عن الحيل، وفي كرمك ماهو فوق الأمل، وفي حلمك ما يسد الخلل، وفي عفوك ما يمحو الزلل، اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي، وتنجيني مما يخيفني ويهمني.اللهم لا أُضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا حول ولا قوة إلا بك

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234