صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 55

الموضوع: سلملي على خدمة الابلاغ عن السيارات المهمله

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    إخوي خلدون تبي تحل مشكلتك ويدعون لك سكان المجمع .. إكتب كتاب لسعادة الوزير مدعم بالصور وإذكر شصار من البلدية وإقترح الحل تعيين شركة تهتم بالمخلفات الكبيرة أو تركيب كاميرات وتعيين دوريات تفتش ومن يمسكونه متلبس يحاسب .. تدرون إن بقايا الأشجار بعد قصها مب مسؤولية سيارة نقل المخلفات

موضوع الكتاب سهل قبل لتدخل البلدية اللي على الكورنيش مكتب الوزير تسلمه تحت في مكتب خارجي وهم يوصلونه وتتابع معاهم
    انا اكتب كتاب لسعادة الوزير؟؟!!!.... انا على باب الله ماشي جنب الحيط ههههههه....اعتقد هذه من ضمن تخصص المجلس البلدي لمراقبة و محاسبة هذه الحركات و المخالفات

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldoon مشاهدة المشاركة
    انا اكتب كتاب لسعادة الوزير؟؟!!!.... انا على باب الله ماشي جنب الحيط ههههههه....اعتقد هذه من ضمن تخصص المجلس البلدي لمراقبة و محاسبة هذه الحركات و المخالفات
    في القاهرة يمشون جنب الحيط يا خلدون، انت بالخليج خلك لاصق في الجدار .

ذكرتني كنت انتقد جهة معينة ومديري الطيب يدافع عنهم ويرقع لهم.
    يوم صار لي شغل عندهم ومقلبوني وبهدلوا في حسبتي، رجعت اتحلطم عند المدير وقام يقول لي (يبو زيد انت تعرفهم زين وتعرف نحاستهم لا تزعل نفسك)! تصدق ابتسمت ونسيت المشكلة لاني قلت له، زين انك ما رقعت لهم هالمرة.. قام حتى هو طلع ضميره الحي وجلس ينتف فيهم.. انا على الاقل حسيت بالمواساة

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    في القاهرة يمشون جنب الحيط يا خلدون، انت بالخليج خلك لاصق في الجدار .

ذكرتني كنت انتقد جهة معينة ومديري الطيب يدافع عنهم ويرقع لهم.
    يوم صار لي شغل عندهم ومقلبوني وبهدلوا في حسبتي، رجعت اتحلطم عند المدير وقام يقول لي (يبو زيد انت تعرفهم زين وتعرف نحاستهم لا تزعل نفسك)! تصدق ابتسمت ونسيت المشكلة لاني قلت له، زين انك ما رقعت لهم هالمرة.. قام حتى هو طلع ضميره الحي وجلس ينتف فيهم.. انا على الاقل حسيت بالمواساة
    هههههههههه الله يسعدك و يفرح قلبك.... كل الشكر و التقدير و الاحترام على هذه المشاركه الجميلة جدا

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    يلومون الواحد اذا تلفظ على مثل هالموظفين! مع الاسف دائماََ اطلب من الموظف ال... انه يجيب مسؤوله، دائماََ في مثل هذي المواقف اخرج عن طوري و الموظف لي شافف العين الحمرا فعلاََ يحاول يتخارج وممكن يجيب لك اي أحد بس عشان ما تكمل غساله.

لا يحسب أحد انه اجنبي نتنمر عليه، بعض الموظفين حتى المواطنين من كثر ما جذب وصرف مراجعين دمثين استسهل التصريف لين الله يوقعه في واحد ي... في وجهه. وخلها توصل وين ما توصل.
    انتبه يا الغالي.......الحين في قوانين صارمة لحماية الموظف..... صدقني لو الموظف تبلى عليك انك صرخت عليه الحق بيكون معاه مب معاك..... مقولة الزبون دائما على حق هذه ممكن تنفع في المحلات و المطاعم بس

و لهالسبب قام بعض الموظفين يستغلونها بمنتهى الدناءة و الخساسه ..... و لا يحتاج انه يثبت شي

التوجه العام يوم تنادي المدير انك انت الشخص السيء واللي يصارخ و مفكر الناس تشتغل عنده مب الموظف المسكين المحترم

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alnoida مشاهدة المشاركة

هذا الكلام صحيح ومنطقي، ومتبع في جميع انحاء العالم. الاملاك الخاصة مسؤولية ملاكها!!!!!

ولكــــن، هناك جهات تلزم صاحب المجمع ابقاء المعيار ثابت للخدمة التي يقدمها( وأخذ ترخيص عليها من البلدية) ويحصل على مقابل شهري عليها.

على أساس هذا المنطق تتحول المجمعات السكنية الى مناطق (حرة) يمارس ملاكها جميع الانشطه من فتح مراقص و بارات ولا تتدخل اجهزة الدولة بحجة أملاك خاصة!!

الاجهزة تتدخل اذا وقع ضرر على اي شخص، حتى لو تضرر من انبعاث ريحة كريهه او اصوات مزجعه من العقار المجاور له حتى ولو كان يقطنة مالكة.

وهنا نطرح سؤال للدولة بشكل عام، كيف للشخص ان ينتج ويبدع اذا لم يكن متعادل نفسياً وليس مرتاح في سكنه وليس مرتاح في الطريق عند الذهاب للعمل؟
    تحول المجمعات السكنية الى مناطق (حرة) يمارس ملاكها جميع الانشطه من فتح مراقص و بارات ولا تتدخل اجهزة الدولة بحجة أملاك خاصة!!..... هذه لن اعلق عليها لانها خرج سياق الموضوع

المهم الرقابة الرقابة الرقابة ..... املاك حرة ما اختلفنا بس لازم الرقابة لانه هذه الاملاك الحرة بالنهاية موجوده داخل الحدود الجغرافية للبلدية و ليست على كوكب اخر ....

المهم انه يكون في دور رقابي لتفعيل القوانين و تأكيد وجودها.... في عشرات القوانين بمنتهى الرقي و الحضارة و اللي لو احد تابعها وتأكد من التزام الناس بها كنا في الف خير.... عد عندك

كم مرة سمعت انه في احد تخالف:
    لانه يبصق بالشارع
    لانه يدخن داخل المجمع في منطقه ممنوع التدخين بها
    لانها لابسه لبس مب محتشم نهائيا يكشف اكثر مما يستر و داخله المجمع او الجمعية او المول
    لانه يرمي القاذورات من شباك السيارة
    لانها ماشي بالطريق و يرمي القاذورات على الرصيف
    لانه اتلف الممتلكات العامة و كسرها و رسم عليها
    لانه كسر الطاولات و الادراج و الكراسي في المدرسة
    لانه يعبر الشارع من مكان غير مخصص للمشاة
    لانه كسر الحاجز الحديدي الموضوع له على الجزيرة الوسطيه و عبر الطريق السريع و من مكان غير مخصص للمشاة .... رغم ان هذا الحاجز هو لمنعه من عبور الطريق من مكان خطر يعرض سلامته و سلامة الاخرين للخطرو المصايب و الحوادث..... ملاحظه هذا الحاجز الحديدي الاصل في وجوده للبهايم و انتوا بكرامة و ليس للبشر و لكن نظرا لوجود بشر في مرتبة البهايم و اللي ما تتجاوب مع القوانين فتم وضع الحواجز الحديدية لهم على طول الطرقات و هذه تكاليف اضافية على الدولة بسبب وجود هؤلاء البهايم و انتوا بكرامة.... كم كان عمرك لما عرفت هالشي هههههههههههه

و غيرها الكثير..... قوانين رائعه و لكن غير مفعله لانه ما يوجد احر يراقبها انها تتم ام لا فلا تفعل فأصبحت حبر على ورق
    التعديل الأخير تم بواسطة khaldoon ; 20-12-2021 الساعة 09:11 AM

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    انتبه يا الغالي.......الحين في قوانين صارمة لحماية الموظف..... صدقني لو الموظف تبلى عليك انك صرخت عليه الحق بيكون معاه مب معاك..... مقولة الزبون دائما على حق هذه ممكن تنفع في المحلات و المطاعم بس

و لهالسبب قام بعض الموظفين يستغلونها بمنتهى الدناءة و الخساسه ..... و لا يحتاج انه يثبت شي

التوجه العام يوم تنادي المدير انك انت الشخص السيء واللي يصارخ و مفكر الناس تشتغل عنده مب الموظف المسكين المحترم
    تقول طبيبة مواطنة جاتني في الطوارى وماسكة كوب ستاربكس، انت تعرف غرامة التلفظ علي طبيب كم؟

قلت لها (وبكل هياط) ومن قال لك انها تفرق معي؟ حتى المية الف؟ طبعاََ قدام الجميع تفوز بالليلة و حتي المراجعين ودهم يصفقوا لك

للأسف هالموقف حصل معي و للأسف حتي الطبيب المواطن (قليل الأمانة والنخوة) ما ينفع معه الاحترام.

ما يفيد الا انك تعرفه قيمة واحد مثله يغطي على اهماله ويتستر وينافحك من ورى انظمة العمل اللي تحفظ له حقه بس

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

تميم المجد
    يا ريال مسؤوله قطري صاك الباب عليه على إنه مدير عظيم يوم دخلت الا واحد بجاه قلت يا ليتني جبت له شوية حلويات معاي .. قال عادي عادي وقع هذا بس حتى نخلي مسؤوليتنا .. إضطروني اكتب كتاب لمكتب الوزير وتم موضوعي كم يوم لين حلوه

انا متأكد إن الموظف ينفذ التعليمات وعاد الله أعلم من وين التعليمات طالعة

احيانا بعض الموظفين او المدراء بيسوون هاله حول انفسهم و كأنهم شي كبير و الا وزارء.... يعني مثلا بغض النظر عن وظيفته ممكن يتكبر على الناس و يترفع عليهم و يبيهم يتذللون له و الا ما يبي يشوف احد و الا ما يقبل يشوف احد من الموظفين الا عند مستوى معين و عند مديره تلاقيه مثل الصوص ما يتنفس ولا يتكلم

اذكر زمان سنة 1993 واقفين قدام الشباك اللي يسلم الجوازات فى احدى القنصليات الخليجية..... هذا الموظف عصب على الناس و المراجعين و صرخ عليهم و سكر الشباب في وجههم و قالهم خلاص تعالوا بكره ما في تسليم اليوم و تدري الناس تبي تاخذ جوازات سفرها و تسافر على طول بنفس اليوم..... يحسسك انه بيمن عليهم و بيعطيهم هبات مب بس وظيفته انه يسلمهم جوزات سفرهم

تميم المجد
    بار ومرقص هذا أكيد لجنسيات معينة ويكون مجمع مغلق وبترخيص بعد .. حتى نادي رياضي وحتى أي محل خدمي داخل المجمع ما فيه شيء يسوونه بدون موافقات

بس مسألة رمي المخلفات الكبيرة من أثاث وأدوات كهربائية وحتى سيارات إذا المجمع كبير وفيه خدمة وفيه أمن أكيد بيعرفون الفاعل لكن بعض المجمعات عادية ما فيها الا ممكن حارس الباب .. زين لو من واجب المالك ليش ما تلزمه البلدية أو الشرطة ياخذونها على إنها شكوى ويتأكدون منها بسرعة ويبلغونه وأكيد يحق له يزيد الإيجار هشكل
    هذه مسؤولية المالك انه يكون متعاقد مع مقاول يزيل هذه المخلفات الكبيره من اثاث و غيره و ايضا مسؤولية المالك انه يزيل السيارات القديمة الهالكة المشطوبه و كل هالشي محسوب من ضمن الايجار اللي يدفعه المستأجر و لا يحصل عليه في الواقع لما يكون المالك ما عليه لا حسيب ولا رقيب

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SouthK مشاهدة المشاركة
    الموظفين و المفتشين مشغولين وما عندهم وقت يمرون بين البيوت و يأدون وظيفتهم بشكل ممتاز .. آخرتها الراتب بينزل فليش يتعب نفسه؟!!
    و فوق هذا و للاسف محد عنده استعداد يشتغل او يتحمل مسؤولية .. مؤكد وجود من عنده ذمة لكن ما تدري وينهم وقت ما تحتاجهم.

المفروض يكون في شي اسمه الحوكمة و هي مراقبة و محاسبة الموظفين على ادائهم الوظيفي و كل واحد يتحمل مسؤولياته و واجباته حسب موقعه الوظيفي و يكون في ادارة للرقابة و التحكم و التدقيق تتأكد ان الموظفين شايفين شغلهم عدل..... هذا الكلام على جميع المؤسسات و الشركات و ليس على مؤسسة معينه

بسبب غياب هذه الادارة في اي مؤسسة تلاقي في اجتهادات من بعض المدراء في كيفية مراقبة اداء الموظفين بحيث بعض المدراء في عندهم افراط في الرقابه و حاطط الموظفين تحت مجهر و يتعامل مع الموظفين اللي معاه على انهم حرامية نصابين ما يشتغلون و هو قرر هالشي و بس يبحث عن الادلة و لهالسبب بتلاقي اجهزة الختم او البصمه عند الخروج و الدخول و الكاميرات عند تسجيل حركة الدخول و الخروج... و العصافير في المؤسسه ...... الخ و في مدراء عارفين حالهم موظفين و لا سائلين و موظفينهم مثلهم بايعينها

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    سامحني ابتعدت عن الموضوع شوي .. إيه الله يسلمك يحق لك وخله مدعم بالصور .. الوزير مهتم وطيب وما يقصر والكتاب سهل تسلمه عند موظف في مكتب خارجي تروح المبنى اللي على الكورنيش مقابل المتحف الإسلامي وتوقف بسهولة المواقف دوم متوفرة وجدامك المكتب باب زجاجي قرب المدخل الرئيسي .. يهتمون ويتصلون ويتابعون وحتى لو ما صار شيء إنت سويت موقف وصدقني الوزير يقرأ كل كتاب وهذا اللي سمعته من ناس ثقة

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة