النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: هل تمت زيارة من الجانب الاماراتي ودولة البحرين الى دولة قطر

عضو فعال

هل تمت زيارة من الجانب الاماراتي ودولة البحرين الى دولة قطر

السلام عليكم
    مثل ماهو العنوان ..هل تمت زياره دوله قطر بعد المصالحه الخليجيه .
    ارى المملكه العربيه السعوديه وسلطنة عمان واعتقد دوله الكويت كذلك ..ماذا عن باقي الدول ؟
    للعلم انا اتحدث عن الدول الخليجيه الست . وليس الدول العربيه

شكرا

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم فيه زيارات حكومية ومن كبار الدولة وفيه تنسيق وتعاون في أمور كثيرة يرجع تدريجي وهذا الواضح من الأخبار اللي نشوفها

تميم المجد
    نعم طحنون بن زايد مستشار الامن في الامارات زار قطر والتقى بالأميروبعدها نائب رئيس الوزراء وزير الخارجة زار الامارات والتقى محمد بن زايد.. من جانب البحرين ما اظن اي مسؤول كبير زار قطر او العكس.. البحرين حاليا تصعد وجرايدهم مستمرة وكأن الصلح ماتم .

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    المهم اذا السياسيين جاملوا بعض، مب شرط نحن الناس العاديين نجذب على بعض، تحمل تقول لي ان المملكة عمق استراتيجي وجارة كبرى ترى اضوج منك حتى لو اني قاعد بمجلسك، ولا تقول لي بعد انكم في قطر او الكويت مثلاََ سويتم شيء (قانوني) يستفيد منه الجيل الخليجي القادم.. انا مب شباب بمعنى اني اتأثر بأي سياسة قادمة.. بس ابنائي وابناءك هم اللي بيعيشون في فضاء كله مجاملات ومب عارفين الانظمة السياسية اللي في خليجهم و وين المفروض يصطفون! اذا فعلاََ في عندهم طموح يصير خليجهم واحد..

.متي نسمع السعودي او القطري يكتب داخل بلاده بحرية ولو بسقف معين.. اما كون اني اصطف مع بلادي والآخر يصطف مع بلاده، فهذي شغله يتقنها الكثير.
    مدري ويش ممكن تفيد مشاركتي هذه.. لابد ما تحصل فيها انت اخي القاريء مدخل للنقد وهذا ما يفسد للود قضية مثلما يقولون.
    اقول ان دولة قطر مورست ضدها فضائع من نواحي اقتصادية واجتماعية واعلامية و تغيير هذه اللهجة لا يغير من الواقع شيء (اقصد لو قال اخد خلاف سياسي او قلل من شأنه).

انا اتحدث عن نفسي، يهمني ان تكون بلدان الخليج محكومة بقوانين قوية تحفظ حقوق الجميع واولهم المواطن اللي ممكن يكون ضحية زعل فلان او علان من الناس. يجب أن نقدس القانون وان نصطف خلفه لا ان نحتشد تحت الرايات التي ربما رفعت ليمارس من تحتها الباطل.

نبغي الوحدة والاجتماع لكن على وضح النقاء. محد عم احد ولا احد اخو أحد اذا انتهك القانون. والله يوفق الجميع
    التعديل الأخير تم بواسطة سالم الزهران ; 23-12-2021 الساعة 12:25 PM

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    معاك فيما قلت وكثير يا إخوي سالم من أهلنا وإخواننا أهل قطر يدلون برأيهم بكل صراحة وبينهم كبار شخصيات ودبلوماسين خارج الخدمة .. وأكيد قطر تعرضت لتهديد وابتزاز ولا طالوا شيء بس استوت لقطر سياستها المستقلة .. والدلائل حاولوا يفرضون شيء يحفظ مثل ما يقولون ماء وجههم كأن قطر تتخلى عن القوة التركية والشراكة التركية وقطر رفضت وقالت لها شراكات مع فرنسا وأمريكا وبريطانيا ليش ما تضايقتوا منهم .. الشغل المزاجي والإنتقائي الله يبعدنا عنه وما يجعلنا ضحية له

في النهاية لنا الظاهر والظاهر فيه نوع من التوافق وما ندري شيدور في الخفاء قبل ترمب فاضح المشهد السياسي وكثيرين تابعينه في الفضائح .. يسبهم ترمب وهم يبردون حرتهم في غيرهم شوي أضعف منهم لكن الله قوي وياخذ الحق