صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20

الموضوع: خبراء بورش 911 تيربو ؟؟

عضو مؤسس الصورة الرمزية برشلوني قطر

خبراء بورش 911 تيربو ؟؟

السلام عليكم

استفسار الي عنده فكره عن البورش 911 وصيانتها وخراباتها والوكيل ..

وهل تفرق التيروبو عن التيربو اس وايد كأستخدام غير عدد الاحصنة ؟

شااكر لكم
    قد ضاقت بنا الآفاق فمن لنا غيرك يستجيب الدعاء

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برشلوني قطر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

استفسار الي عنده فكره عن البورش 911 وصيانتها وخراباتها والوكيل ..

وهل تفرق التيروبو عن التيربو اس وايد كأستخدام غير عدد الاحصنة ؟

شااكر لكم
    موديل كم اخوي برشلوني

يعني في الجيل السابق كود الشاصي 991 و بعدها صار في فيس لقت فال2017 و صار كود الشاصي لها 991.2

و الجيل الحالي اللي من سنتين تقريبا كودها 992

انا استخدامي الشبه يومي للدوام الجيل السابق تيربو اس.

الفروقات بسيطة بس مبينه من برع للهاوي الاقزوزات فالتيربو اس سودة مقارنه بالكروم، الرنقات، السعر و فرق قوة الاحصة و للجديدة تقفل 330 بينما العادية تقفل 320 كيلو فالساعه.

الجيل السابق مفتوح العداد بحكم اللي عندي تروح اكثر من قبل ما ابرمجها.

الصيانة اذا بتهتم فيها اول باول السواقه و السيرفس عالوقت ما بتحتاج اي شي اكثر من الصيانه الدورية، حط فبالك السنتر لوك يطلع صوت و بعد فتره راح تحتاج تبدله على حسابك و هذا اذا موترك عليه ضمان خل يبدلون الاكسلات الامامية لانها تتاكل، هذا عيب مصنعي بس ما يعترفون فيه بحكم انه السيارة دفع رباعي و التاير الخلفي ايضا يلف شي بسيط بس مافيه اي مشاكل صوت طقه تسمعه مرك يوميا و طبيعي جدا، الضمان للاسف غالي فاذا منت هاوي تعديل انصحك فيه لاعلى مدة لانه صج يوفر عليك وايد.

فتحه السقف كتت اشتكي منها بس الحمد الله صارت بعد سادس زيارة للسيرفس.

كل اللي اتكلم عنه فوق من مشاكل تم تفاديها بالجيل الجديد، و ايضا يقولون انه السيرفس صار احسن و الضمان اتوقع يمتد الى عشر سنين، عن نفسي عاجبتني الجديدة بس موتر اخوي عندي من الوكالة و انا اللي استخدمه اغلب الوقت وكالتهم سيئة و غالية مقارنه بغيرها من الوكالات، من ناحية الخرابات اللي خارج الضمان او انه يقولون الصوت طبيعي و اهي تحت الضمان و بعد الضمان فاتره عالية و لازم تصلح عندهم علشان ترجع للضمان.

بينما فالامارات او الكويت فرق شاااااااسع باسعار السيرفس و القطع و الاوبشنات اللي الوكالة تسويه للعميل، اتذكر مرك قبل الحصار رحت سرفستها فوكالة البحرين بنص السعر.

و اذا هاوي تعديل عليك بالصيانه تبديل ايل فلتر و احسن واحد يتعاملون معاه اغلب اهل قطر ايمري من شركه esmotor من ناحية اقزوز و برمجه تفرق السيارة وايد معاك الا اذا حاب تطلع لل800-1000+ بعد عنده بس تحتاج شغل مكينه.

انا شاري قطع تتعدى ال70 الف انتركولرات و وايبايب و بلينيوم كلشي من احسن الشركات و انصدكت ما ينفعون ولا يركبون مع بعض.

بس كسيارة حتى القديمة شاصي 997 تبقى بورش و تبقى كريرا و من اجمل السيارات الرياضية الفاخرة، و انصحك فيها سوائا تسربو او تيربو اس مع فتحه بانوراما، لانه جونا ما يساعد للكشف و التيربو ما تجي تارجا.

و اذا في اي شي تحتاج فيه توضيح انا حاضر و الموتر موجود عقب ما ارجع من السفر اذا بغيت تجربه.

الله الله عليك...ما قصرت اخوي بويوسف ع الشرح الواافي والجميل

انا افكر فالجيل الجديد 992

وانا بصراحه من قبل ماخذت موتر سبورت لهذا السبب ابحث عنه

بالنسبة للخرابات الي ذكرتها هل تشمل الضمان ..؟؟

وتغيير الايل والفلتر كم تقريبا ؟؟ والسفايف ؟؟ وتجديد الضمان اذا عندك فكره ؟

انا سمعت تقرير ان ف ناس مايفضلون السراميك لان سعرها غالي اعتقد الي تجي ع التيربو اس وبالطلب فالتيربو..

وانا افكر فالتيربو لان حسيت الفرق بينهم فالاحصنه ماتفرق معاي... 580 و 650 يعني 70 حصان

رحت الشركة اجرب السياره ماعندهم تيربو..بس العاديه اعتقد الاس او 4 اس...جربتها ياخي والله قويه فقلت اذا ذي عزمها اشلون بتكون التيربو

سؤال اخير بويوسف هل الموتر من النوع الي تتملل منه ؟؟ << شالاسؤال التعبان هههههه

ماقصرت بويوسف وعسى عمرك طويل

عضو فعال الصورة الرمزية style
    نصيحه لاتاخذ نوع التربو،،،خذ لك GT3 الجديد ..واذا انت صبار ،،يعني بتصبر اخذ ال GT3RS الجديد ،،تنفس طبيعي ووزن خفيف وفوق 500 حصان ..وفوق هذا كله high revolutions engines till 9000 rpm،،، متعه مابعدها متعه..اسمع كلامي ،، خل التوربو بره الموضوع ..ال. GT3RS موتر تحفه وثبات ولا تحصله في اي سياره down force غير طبيعي ..فكر عدل .. التوربو لو بقيت تبيعه ماينباع ،،لكن ال GT3 وخصوصا ال GT3RS ينباع في غمضه عين لانه نادر ،،والله يجونك من كل مكان عشانه ..اسمه كلامي وانت براحتك

https://youtu.be/UmTSFAKQTlE
    والله موتر اسمع صوت الاكزوزست بس ،،والله التيربو ماتحصل منها هالمتعه.
    شكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة style ; 24-03-2022 الساعة 08:34 AM

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ya3coub مشاهدة المشاركة
    موديل كم اخوي برشلوني

يعني في الجيل السابق كود الشاصي 991 و بعدها صار في فيس لقت فال2017 و صار كود الشاصي لها 991.2

و الجيل الحالي اللي من سنتين تقريبا كودها 992

انا استخدامي الشبه يومي للدوام الجيل السابق تيربو اس.

الفروقات بسيطة بس مبينه من برع للهاوي الاقزوزات فالتيربو اس سودة مقارنه بالكروم، الرنقات، السعر و فرق قوة الاحصة و للجديدة تقفل 330 بينما العادية تقفل 320 كيلو فالساعه.

الجيل السابق مفتوح العداد بحكم اللي عندي تروح اكثر من قبل ما ابرمجها.

الصيانة اذا بتهتم فيها اول باول السواقه و السيرفس عالوقت ما بتحتاج اي شي اكثر من الصيانه الدورية، حط فبالك السنتر لوك يطلع صوت و بعد فتره راح تحتاج تبدله على حسابك و هذا اذا موترك عليه ضمان خل يبدلون الاكسلات الامامية لانها تتاكل، هذا عيب مصنعي بس ما يعترفون فيه بحكم انه السيارة دفع رباعي و التاير الخلفي ايضا يلف شي بسيط بس مافيه اي مشاكل صوت طقه تسمعه مرك يوميا و طبيعي جدا، الضمان للاسف غالي فاذا منت هاوي تعديل انصحك فيه لاعلى مدة لانه صج يوفر عليك وايد.

فتحه السقف كتت اشتكي منها بس الحمد الله صارت بعد سادس زيارة للسيرفس.

كل اللي اتكلم عنه فوق من مشاكل تم تفاديها بالجيل الجديد، و ايضا يقولون انه السيرفس صار احسن و الضمان اتوقع يمتد الى عشر سنين، عن نفسي عاجبتني الجديدة بس موتر اخوي عندي من الوكالة و انا اللي استخدمه اغلب الوقت وكالتهم سيئة و غالية مقارنه بغيرها من الوكالات، من ناحية الخرابات اللي خارج الضمان او انه يقولون الصوت طبيعي و اهي تحت الضمان و بعد الضمان فاتره عالية و لازم تصلح عندهم علشان ترجع للضمان.

بينما فالامارات او الكويت فرق شاااااااسع باسعار السيرفس و القطع و الاوبشنات اللي الوكالة تسويه للعميل، اتذكر مرك قبل الحصار رحت سرفستها فوكالة البحرين بنص السعر.

و اذا هاوي تعديل عليك بالصيانه تبديل ايل فلتر و احسن واحد يتعاملون معاه اغلب اهل قطر ايمري من شركه esmotor من ناحية اقزوز و برمجه تفرق السيارة وايد معاك الا اذا حاب تطلع لل800-1000+ بعد عنده بس تحتاج شغل مكينه.

انا شاري قطع تتعدى ال70 الف انتركولرات و وايبايب و بلينيوم كلشي من احسن الشركات و انصدكت ما ينفعون ولا يركبون مع بعض.

بس كسيارة حتى القديمة شاصي 997 تبقى بورش و تبقى كريرا و من اجمل السيارات الرياضية الفاخرة، و انصحك فيها سوائا تسربو او تيربو اس مع فتحه بانوراما، لانه جونا ما يساعد للكشف و التيربو ما تجي تارجا.

و اذا في اي شي تحتاج فيه توضيح انا حاضر و الموتر موجود عقب ما ارجع من السفر اذا بغيت تجربه.
    يا اخي المهندسين شرحهم وافي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة style مشاهدة المشاركة
    نصيحه لاتاخذ نوع التربو،،،خذ لك GT3 الجديد ..واذا انت صبار ،،يعني بتصبر اخذ ال GT3RS الجديد ،،تنفس طبيعي ووزن خفيف وفوق 500 حصان ..وفوق هذا كله high revolutions engines till 9000 rpm،،، متعه مابعدها متعه..اسمع كلامي ،، خل التوربو بره الموضوع ..ال. GT3RS موتر تحفه وثبات ولا تحصله في اي سياره down force غير طبيعي ..فكر عدل .. التوربو لو بقيت تبيعه ماينباع ،،لكن ال GT3 وخصوصا ال GT3RS ينباع في غمضه عين لانه نادر ،،والله يجونك من كل مكان عشانه ..اسمه كلامي وانت براحتك

شكرا
    خذت قلبي ومشاعري الجياشة

بس مستغرب الحين قطر عندها استثمار في البورش ليش ما يكون مركز تسويقها وصيانتها قوي وأفضل من الدول المجاورة .. الكل يشتكي من الصيانة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة style مشاهدة المشاركة

شكرا
    اشكرك اخوي ستايل ع المشاركه الطيب

والله ياخوي الي سمعته عن الجي تي 3 انها ماتصلح استخدام يومي ومالت استخدام خفيف والشكل التيربو هاجبني اكثر

مع ان اذا خذت السياره ماراح تكون رئيسية.. اخوي بخصوص الاكزوز صورت التيربو الجيل الجديد حتى مع الاكزوز

الصوت مش لين اهناك هل ممكن ف ياشياء تتركب للجيل الجديد ؟؟السموحه انا مالي ف السبورت وماعندي خبره

البورش تاكل الارض بالطول والعرض

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    البورش تاكل الارض بالطول والعرض

اتحدني ع الشر اخوي معماري هههههههه

عضو فعال الصورة الرمزية style
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برشلوني قطر مشاهدة المشاركة
    اشكرك اخوي ستايل ع المشاركه الطيب

والله ياخوي الي سمعته عن الجي تي 3 انها ماتصلح استخدام يومي ومالت استخدام خفيف والشكل التيربو هاجبني اكثر

مع ان اذا خذت السياره ماراح تكون رئيسية.. اخوي بخصوص الاكزوز صورت التيربو الجيل الجديد حتى مع الاكزوز

الصوت مش لين اهناك هل ممكن ف ياشياء تتركب للجيل الجديد ؟؟السموحه انا مالي ف السبورت وماعندي خبره
    ممتاز اذا مش موتر رئيسي..التيريو صوت الاكزوزست يكاد لايسمع ..واذا بتاخذ تربو انصحك ماتلمس شي فيه خله وكاله..اشوف 650 حصان اكثر م كفايه ودفع رباعي السياره صعبه وتناطح سوبر سبورت كار..بس انا انصح بالجي تي 3..تنفس طبيعي ومتعه ..واذا مش استعمال رئيسي فاثنينهم بيكون نفس الاستعمال ..بس حبيت اذكرك ان الجي تي 3 دفع خلفي ..اذا هذا معهم عندك دفع خلفي ام رباعي .
    وبالبركه مقدما

شكرا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة