صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 60

الموضوع: المخالفات المرورية ( السعودية )

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    الحرام عند خوتنا السعاودة ان الشيخ يعلق او يفتي في نظام أو قانون لجهة حكومية مثل المرور.. لأن هذا يتنافى مع الاختصاصات.
    الله يعين عارف ممكن ما يحصلونه هله يدورونه وين سنين

لن يبدع أي إنسان يشعر بالخوف، وللأسف عامل الخوف والتخويف في بعض البلاد يطغى على المشهد.
    بو زيد تخيل في أمريكا هناك بدوا يستعملون الكاميرات عند الإشارات وبالضبط في تامبا وهي مدينة تعتبر الثانية أو الثالثة من حيث السكان في فلوريدا .. الناس هناك عادي يطوفون في الأصفر وأوقات التقاطع يكون شغال من الجهتين اللي بيلف يوقف في الوسط وينتظر المسار اللي مقابله يوقف وفي هاللحظة تكون اشارته تحولت حمراء بس يحرك ويلف .. نظام الكيمرات بهدلهم .. بعضهم يوقفون على الخط والحياة عندهم عادية وبعض الإشارات يحق لك تلف يمين بس ضروري توقف عند الأحمر وقفة كاملة وبعدين تنتبه لخلو الطريق وتلف حتى والإشارة حمراء وهذي سووها لتوفير البترول في أزمة 76 .. الكيمرة خربت كل ذيه

بس يومين ما طولوا وكنت من ضمن اللي صورتهم الكيمرة استوت شكاوي في وسائل التواصل والتلفزيون والراديو وقرروا يخلون الكاميرات للمراقبة بس ويعتمدونها وقت الحادث وألغوا كل المخالفات .. يا اخوي ذيلا مب مسلمين بس يعرفون إن القانون يتطبق وتعدل بنوده حسب الملاحظات وممكن يلغى بالكامل

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    الشكوى لله، انا كنت واقف بإشارة وجاني مخالفة (تجاوز إشارة) يعني ما قالوا الوقوف على خط المشاة! اللي ممكن تنبلع.

لو تشوف الصورة بتلاحظ إن ما فيه خط مشاه أصلاََ.. بس مسوين حد بعلامات الرصف (القطع اللي تنور بالليل)؟
    طيب أنا جاي من مدينة شوارعها مخططة بالصبغ وفيها لو حات إرشادية (اللي تجي مستطيلة الشكل) تبين لك نهاية وقوف السيارات في الشارع!

شنو ذنبي إني أثناء السفر دشيت مدينة سعودية ملعوزه شوارعها وأغلى ما في الشارع الكاميرا اللي أنت تخالف بها الناس!

للأسف مديونية المرور على الناس هناك توصل مليارات ونا أقول جذي لأن سهل تحصل الأسرة الواحدة عندها مخالفات توصل نص مليون!
    وانا صائم أقول الله لا يوفق كل مسؤول في المرور رضي بهذا الشيء... يبون نظام ؟ يجيبون لنا نظام أمريكا وبريطانيا اللي يقولون صعب.. نحن قابلين فيه.

نظام عربي ما نبغي..هذا هم يخالفون سيارة واقفة ف الشارع ويتركون الف مخالفة هندسية مسوينها هم في تخطيط الشارع.

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

تميم المجد
    الشكوى لله، انا كنت واقف بإشارة وجاني مخالفة (تجاوز إشارة) يعني ما قالوا الوقوف على خط المشاة! اللي ممكن تنبلع.

لو تشوف الصورة بتلاحظ إن ما فيه خط مشاه أصلاََ.. بس مسوين حد بعلامات الرصف (القطع اللي تنور بالليل)؟
    طيب أنا جاي من مدينة شوارعها مخططة بالصبغ وفيها لو حات إرشادية (اللي تجي مستطيلة الشكل) تبين لك نهاية وقوف السيارات في الشارع!

شنو ذنبي إني أثناء السفر دشيت مدينة سعودية ملعوزه شوارعها وأغلى ما في الشارع الكاميرا اللي أنت تخالف بها الناس!

للأسف مديونية المرور على الناس هناك توصل مليارات ونا أقول جذي لأن سهل تحصل الأسرة الواحدة عندها مخالفات توصل نص مليون!
    وانا صائم أقول الله لا يوفق كل مسؤول في المرور رضي بهذا الشيء... يبون نظام ؟ يجيبون لنا نظام أمريكا وبريطانيا اللي يقولون صعب.. نحن قابلين فيه.

نظام عربي ما نبغي..هذا هم يخالفون سيارة واقفة ف الشارع ويتركون الف مخالفة هندسية مسوينها هم في تخطيط الشارع.
    سؤال خارج الموضوع

لو بروح السعوديه لازم متطعم وماخذ لقاح ولا فيها حجر

لو بروح بالبر

عضو فعال الصورة الرمزية سعود.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 2002 مشاهدة المشاركة
    سؤال خارج الموضوع

لو بروح السعوديه لازم متطعم وماخذ لقاح ولا فيها حجر

لو بروح بالبر

تروح وترجع بسلامة .
    تسافر بدون اي اجراء احترازي لانه تم الغاء جميع الاجراءات الاحترازية . وانت راجع اذا معك شخص غير معطعم يحجر 5 ايام منزلي
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين، وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين ..”

عضو فعال الصورة الرمزية سعود.
    الي سافر بعد مايرجع بكمن يوم يقدر يشوف المخالفات عن طريق تطبيق ( توكلنا )
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين، وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين ..”

من زمان هذي الدولة ما ارتاح لها وطاحت من عيوني كلش في 5 / 6 / 2017

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    من زمان هذي الدولة ما ارتاح لها وطاحت من عيوني كلش في 5 / 6 / 2017
    اخوي هذي دولة جارة وفيها اتجاهات كثيرة، وطالما ما فيه خلاف سياسي بتحصل اهلها تلقائيين ويرحبون فيك وما اظن حتى بعز الأزمة أن هذي النظرة تغيرت عند القوم. لكن الاعلام عالم ثاني يشوه كل شيء..

البلاد هذيك بلاد لكل الخليجيين وللعرب والمسلمين وما يمدي أهل الشر فيها يغيرون هذا الواقع حتى لو ما بغوك وما حبوك... من حقك تروح لمقدساتك ضيف للرحمن وفي حفظه، قبل أن تكون ضيف لأحد أو في حماية أحد.

الله يرزقكم حجة وعمرة وزيارة انتم واهلكم واحبابكم ويتقبل منكم.

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

عضو مؤسس الصورة الرمزية Dana’1
    ما عليك يا سعود لا تخالف و أمورك و أمر كل من يدخل هالبلد الطيب طيبه بإذن الله
    جزاك الله خير عالتنبيه.

المعركة الحقيقية هي معركة الوعي و الإحتلال الحقيقي هو إحتلال السفهاء للمنابر.
    فن التعامل مع الآخرين جاء في ثلاث عبارات قرآنية في آية واحدة
    ‏﴿خُذ العَفْو، وَأْمُرْ بالعُرْف، وَأَعْرِضْ عنِ الجاهلين﴾

اخوي هذي دولة جارة وفيها اتجاهات كثيرة، وطالما ما فيه خلاف سياسي بتحصل اهلها تلقائيين ويرحبون فيك وما اظن حتى بعز الأزمة أن هذي النظرة تغيرت عند القوم. لكن الاعلام عالم ثاني يشوه كل شيء..

البلاد هذيك بلاد لكل الخليجيين وللعرب والمسلمين وما يمدي أهل الشر فيها يغيرون هذا الواقع حتى لو ما بغوك وما حبوك... من حقك تروح لمقدساتك ضيف للرحمن وفي حفظه، قبل أن تكون ضيف لأحد أو في حماية أحد.

الله يرزقكم حجة وعمرة وزيارة انتم واهلكم واحبابكم ويتقبل منكم.
    آمين .. الربع اللي راحوا يشتكون من مزاجية البعض وكل واحد قوانينه غير .. بعضهم للحين يسأل عن تطبيق توكلنا .. ومسألة الإجراءات للدخول طويلة وسالفة البصمة يقول واحد ماخذينها في الحسا وخذوها في جدة تأخير ما له داعي

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة