صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 114

الموضوع: مصرف الريان

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 88nasser88 مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم انت محلل اقرا ما كتب في التحليل هل ذكرت 1.4 فقط ام رسمت خارطة للسهم من دعوم ومقاومات وانه يتداول بشكل سلبي يجب الانتباه وكلمة سلبي لا يريدون ان يسمعوا فما ذنبي ان كان لا يفقه قراءة الشارت هذا السوق لا يرحم وكل شخص مسؤول عن حسابه اما ياتي شخص ويقذف بالكلام لن اسمح له من اليوم ولست بجديد في السوق لكي اجرب على اموال الناس انا اعرف ما احلل وكيف ادخل واخرج وهذا الشخص سليط اللسان انا اريد هو من يتكم وليس من ينوب عنه اعذرني اخي فهو يدخل معظم ماضيعي بنفس الاسلوب وكل كلامه وهذا الميدان يحميدان
    اولا انا لم اكلف اي شخص بالحديث نيابة عني والاخ ابو صالح الله يجزيه الخير يدافع عني لان تحليلاتك كلها خطأ في خطأ
    ثاني شي لو سمحت لا تغلط بكلمة سليط اللسان
    انا شخص مش مقتنع بتحليلاتك لأنها تحليلات لا تسمن ولا تغني من جوع وشكلك جاي تتعلم على الأعضاء
    وثالث شي احترم نفسك وتحلل او ما تحلل هذا الشي برجعلك ولكن تحليلاتك بالنسبة لي خرابيش دجاج
    وصفة محلل فني غير موجودة عندك فلزم حدودك
    قال أفلاطون: من يأبى اليوم قبول النصيحة التي لاتكلفه شيئا فسوف يضطر في الغد إلى شراء الأسف بأغلى سعر

عضو الصورة الرمزية 88nasser88
    انا اتحداك اما الجميع واعرف اقيم نفسي واشكالك مرو علي كثر هذا الميدان يحميدان ان كنت قد كلامك والشهود هم القائمين بالمنتدى ان يناصفوا افتح صفحة خاصة بك وانا افتح صفحة خاصة بي يوضح الدخول والخروج ونسبة التراجع في الحساب والاهداف الكلام لا يجدي نحن ان قلنا فعلنا
    88 تاجر بماتراه وليس ما تتمناه ## لا تشتر بأذنيك بل بعينيك 88
    8888
    88 لا تشتر ابدا في الهبوط على اساس الارتداد اشترفي الصعود على اساس الارتفاع 88

واتحداك ان تروانيني الخرابيط الي تقول عنه في تحليلاتي وانا تعمدت افتح مواضيع مستقلة عشان سهولة المراجعة يالله عندك الجمعة والسبت ادرس مواضيعي وانا انتظرك لانك تعديد حدودك
    ابي وين الخطا ام دورك فقط عند نزول الاسواق تخرج وتقول تفاؤلوا السوق فيه خير واتوهق الناس
    8888

اتمنى القائمين في المنتدى التدخل هذا الشخص تعدى حدوده انا واضح للجميع والكل يستطيع دراسة ما وضعته وجميع مواضيعي تم الدخول عليه بنفس النقاط في البورصة وليس نظري واتحدى اي شخص ياتي بزلة لي في الشارت او لم اعطي الخروج ولا يوجد تحليل كامل والكمال لله سيكون اخر مشاركة لي وان كانت الشفافية مخالفة في هذا المنتدى فاعلموني
    8888

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    يالربع استهدوا بالله أيام مبروكة .. وإخوي ناصر عادي محللين وايد ما توقعنا تحليلهم صحيح سواء بالإيجابية أو بالسلبية لكن ما شفت محلل بعد أن يثبت صحة تحليله يقول عن عضو ويصفة بصفة سليط اللسان وهو فقط اختلف معاك في الرأي والتوقع .. وانا واحد أشهد لك بطيب الخلق والاجتهاد في التحليل والله يوفقك وأشهد للسيلاوي بطيبته وحسن نيته

إخونا السامر الأسود حذر كم مرة من الرقصة الأخيرة وهو عارف سوقنا وصارت الرقصة الأخيرة وانكسرت رجل السوق وطلع يعرج من على المسرح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    يالربع استهدوا بالله أيام مبروكة .. وإخوي ناصر عادي محللين وايد ما توقعنا تحليلهم صحيح سواء بالإيجابية أو بالسلبية لكن ما شفت محلل بعد أن يثبت صحة تحليله يقول عن عضو ويصفة بصفة سليط اللسان وهو فقط اختلف معاك في الرأي والتوقع .. وانا واحد أشهد لك بطيب الخلق والاجتهاد في التحليل والله يوفقك وأشهد للسيلاوي بطيبته وحسن نيته

إخونا السامر الأسود حذر كم مرة من الرقصة الأخيرة وهو عارف سوقنا وصارت الرقصة الأخيرة وانكسرت رجل السوق وطلع يعرج من على المسرح
    اخي معماري هو لم يختلف معي هو قذفني في فرق وانا سكت ولاحظ المواضيع السابقة لم اذكر شي ولكن امس دخل على تحليل المتحدة وتعدى حدوده وقال ((نحست السوق من أول ما بدأت تنزل شارتات والسوق نزول في نزول
    حط لك شارت مثل الناس وخليك متفائل
    )) هذا رده
    انا لست من النوع الذي اذا اصاب الهدف رقص واذا تراجع هرب انا واضح اما الناس والتحليل موجود للجميع يستطيع دراسته فاصبح يقلل من شاننا كاننا اطفال ويشكك فيني وهو لا يعرفني انا ارحب بالنقاشات والاختلاف لا يفسد للود قضية ولكن يتطاول ويقذف لانه التحليل مخالف لاراءه لن اسمح له
    8888

عضو
    اخوي ناصر جزاك الله خير ماقصرت انت حذرت والاسهم كانت توها فوق الي سمع كلامك وفر خسارة كبيرة . بارك الله فيك . تحلل وتحذر افضل من تقول غير الواقع . رايتك بيضا اخوي .

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 88nasser88 مشاهدة المشاركة
    اخي معماري هو لم يختلف معي هو قذفني في فرق وانا سكت ولاحظ المواضيع السابقة لم اذكر شي ولكن امس دخل على تحليل المتحدة وتعدى حدوده وقال ((نحست السوق من أول ما بدأت تنزل شارتات والسوق نزول في نزول
    حط لك شارت مثل الناس وخليك متفائل
    )) هذا رده
    انا لست من النوع الذي اذا اصاب الهدف رقص واذا تراجع هرب انا واضح اما الناس والتحليل موجود للجميع يستطيع دراسته فاصبح يقلل من شاننا كاننا اطفال ويشكك فيني وهو لا يعرفني انا ارحب بالنقاشات والاختلاف لا يفسد للود قضية ولكن يتطاول ويقذف لانه التحليل مخالف لاراءه لن اسمح له
    ما توقعت هالكلام من انسان طيب مثل السيلاوي ومن حقك تتضايق .. دوم النقاش فيه أخذ وعطا بالطيب رايتك بيضا وما قصرت واستمر جزاك الله خير

تجديد الشارت
    تم الدخول على السهم بعد ان تم رسم الاتجاه الهابط له وتم الانتظار خلال هذه الشهور وصل السهم الى اول منطقة وهي منطقة شهرية اي لدينا شهر يتحرك السهم ويجب المحافظة فوق 3.389 والله يوفق الجميع والدخول على السهم يدخل على مسؤوليته الشخصية
    8888

عضو فعال
    السلام عليكم ، كيف حالك اخوي ناصر ، هل من جديد بخصوص الريان؟

صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة