صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 16 من 16

الموضوع: ابي مقاول جيد

تميم المجد
    انا عندي ارض للحين ماوصلت لها الخدمات بالرفاع
    المهم السؤال
    لو ببنيها على حسابي الخاص وهي ارض هبه مادري منحه المهم من الحكومه يقطعون عني الر أي ول لاء وشكرا .

تميم المجد
    لهدرجه انعدمت الثقه في المقاول!
    ممنوع التدخين التوقيع مكيف
    (▓▓▓(̅(_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅()ڪے

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحي ضميره مشاهدة المشاركة
    عندي واحد ولا ازكي عليه للاسف تحشفت ماتعاملت معاه من قبل. هذا الرجال رغم اني مااشتغل معاه الا دوم يرشدني في كل خطوه
    الرجال امين وخبره واهم شي صادق وشغله فيه مراقبه من نفسه
    شركته اسمها إنجاز للتجاره والمقاولات
    أي مقاول يحكمه العقد والتفاصيل ويحكم عليه الإشراف الجيد والشاطر والطيب هو ممكن يعطيك عقد متكامل بكل مراحله وفي يدك توقع وتعتمده أو لا حتى لو اخوك مب بس رفيجك

ولد عمتي فتح شركة وهم إخوان فاتحين كم شركة وكثير متوفقين بس هذا شارك عربي سوري .. يبين ناصح وزين وتفاجأ بسرقات له وصلت 800000 ريال وطرده .. رجال كبير سن ويتكلم بخبرة وكان يتوافق معاي في آراء كثيرة حتى ما توقعت منه هالحركة .. دوم يمر المجلس ونلتقيه يعني واحد منا حتى يلبس ثوب بس بدون غترة .. هذي شركات البركة كثيرة والواحد ما يدري متى تنكسر

شخص ثاني عماله وفورمنيته كلهم من جنسية عربية والرجال حبوب وطيب وأخلاق عالية يقول لي أدري بهم يسرقون بس أكبر الراس وأمشي

أفضل الشركات والعمال لبناء العظم الآسيويين وخصوصاً الباكستانيين للخرسانات والطابوق .. للبلاستر السيخ والسيريلانكيين .. للكهرباء والماي الفلبينيين وبعض الجنسيات غيرهم لازم يطلع واحد فلتة

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    أي مقاول يحكمه العقد والتفاصيل ويحكم عليه الإشراف الجيد والشاطر والطيب هو ممكن يعطيك عقد متكامل بكل مراحله وفي يدك توقع وتعتمده أو لا حتى لو اخوك مب بس رفيجك

ولد عمتي فتح شركة وهم إخوان فاتحين كم شركة وكثير متوفقين بس هذا شارك عربي سوري .. يبين ناصح وزين وتفاجأ بسرقات له وصلت 800000 ريال وطرده .. رجال كبير سن ويتكلم بخبرة وكان يتوافق معاي في آراء كثيرة حتى ما توقعت منه هالحركة .. دوم يمر المجلس ونلتقيه يعني واحد منا حتى يلبس ثوب بس بدون غترة .. هذي شركات البركة كثيرة والواحد ما يدري متى تنكسر

شخص ثاني عماله وفورمنيته كلهم من جنسية عربية والرجال حبوب وطيب وأخلاق عالية يقول لي أدري بهم يسرقون بس أكبر الراس وأمشي

أفضل الشركات والعمال لبناء العظم الآسيويين وخصوصاً الباكستانيين للخرسانات والطابوق .. للبلاستر السيخ والسيريلانكيين .. للكهرباء والماي الفلبينيين وبعض الجنسيات غيرهم لازم يطلع واحد فلتة
    يالله والله الواحد ماله الا حل واحد بسبب انتشار عدم الرقابه من جميع الجهات
    الحل صلاه الاستخاره وتتوجه للخالق عز وجل

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحي ضميره مشاهدة المشاركة
    يالله والله الواحد ماله الا حل واحد بسبب انتشار عدم الرقابه من جميع الجهات
    الحل صلاه الاستخاره وتتوجه للخالق عز وجل
    نعم هذا أهم شيء .. انا نصيحتي تعقلها وتتوكل وتعقلها بالإجراءات اللي ذكرتها

شوف على خبرتي في أمور كثيرة ومقبل على الستين قضيت منها أكثر من 30 سنة في هذا المجال لكن عارف إني لازم أستعين بكيان قانوني هو الإستشاري وبخبرات ثانية اللي هي التخصصات الهندسية الثانية .. عقدي كان مع استشاري الأردن بيكلفني 120000 ريال وترددت لسبب المكتب بعيد وبيعين مكتب في قطر يخلص الرخصة وانا مب عارف المكتب ولا قال لي حتى اسمه .. بعدين يبغي يفرض آراء معمارية ويبرزها وقال لي لك حرية الاختيار أو ترجع للتصميم الأساسي والرجال معرفة من وقت الدراسة وأعزه بس ما فيه وقت لهذي التغييرات والمهم عندي استوى التنسيق مع استشاري البنية التحتية وادخال المخططات للبلدية للموافقات

ممكن هذا الإستشاري يكلفني فوق ال 200000 للتصميم بس متأكد بيسوي تصميم مدروس ومب مبالغ فيه انشائياً ممكن يوفر علي نفس المبلغ لو وقعت مع مكاتب زاد الله من زاد .. وشغلهم في الكهربة والميكانيك زين وهذا مجال خبرتي فيه ضعيفة كلش .. واللي بيبني يسمع نصيحة السيسي حتدفع يعني حتدفع

عضو فعال
    امسك شركه عدله و معروفه افضل و اضمن

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12