صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 28

الموضوع: انصار ستي

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    أمس في المفتاح عندهم تنزيلات اللي في السد شفت باب خذ قلبي ب 8500 .. بس مقتنع بالأبواب المودرن الأقل زخرفة واللي يجي الإطار من الجانبين وعريض ومستمر للسقف ووسطة قشرة خشب متصلة للسقف أو للجبس
    نصيحة من واحد توه مشطب بيته و تعامل مع منجرة المفتاح و المتحدة و نابينا

منجرة المفتاح وبس.. بسوون لك اللي تبيه و اذا فيه مشاكل تحصلهم جدامك و يحاولون يخدمونك بكل جدية
    المتحدة مشاكلهم كثيرة و ماتقدر تعدل او تصبغ او تصون وسعرهم مقارب للمفتاح.. وفوق هذ نفسيات
    نابينا جيدين بالنسبة للسعر اللي تدفعه ( ارخص من اللي فوق )..تصلح للتجاري او الاستثماري او الملاحق (good value for money ) على قولة اخواننا الكفار

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايش فرحان مشاهدة المشاركة
    نصيحة من واحد توه مشطب بيته و تعامل مع منجرة المفتاح و المتحدة و نابينا

منجرة المفتاح وبس.. بسوون لك اللي تبيه و اذا فيه مشاكل تحصلهم جدامك و يحاولون يخدمونك بكل جدية
    المتحدة مشاكلهم كثيرة و ماتقدر تعدل او تصبغ او تصون وسعرهم مقارب للمفتاح.. وفوق هذ نفسيات
    نابينا جيدين بالنسبة للسعر اللي تدفعه ( ارخص من اللي فوق )..تصلح للتجاري او الاستثماري او الملاحق (good value for money ) على قولة اخواننا الكفار
    فيني عقدة من المناجر والله غاليين ويطولون وايد وفي النهاية شيء عادي وبسعر خيالي .. واحد وصف لي أبواب تركيا من وصفه طيح من عيني مناجرنا وبجزء بسيط من السعر حسب كلامه وأوثق فيه .. وشفت الأقفال التركية عند أنصار غاليري شيء خيالي والجودة تبين في القفل .. وكامل يجيك ب 175 وحتى المفتاح غريب وخاص ما يننسخ .. هذا يقول لي يسوون الباب من 15 نوع من الخشب السولد ويداخلونهم في بعض بدزاينات حلوة

عضو
    فيني عقدة من المناجر والله غاليين ويطولون وايد وفي النهاية شيء عادي وبسعر خيالي .. واحد وصف لي أبواب تركيا من وصفه طيح من عيني مناجرنا وبجزء بسيط من السعر حسب كلامه وأوثق فيه .. وشفت الأقفال التركية عند أنصار غاليري شيء خيالي والجودة تبين في القفل .. وكامل يجيك ب 175 وحتى المفتاح غريب وخاص ما يننسخ .. هذا يقول لي يسوون الباب من 15 نوع من الخشب السولد ويداخلونهم في بعض بدزاينات حلوة
    وجهة نظر نحترمها .. و اكيد ناتجة عن تجارب شخصية مع هذه الجهة او تلك

و انا وجهة نظري ايضا ناتجة عن تجربة شخصية حديثة مع الجهات الثلاثة اللي ذكرتها .. منجرة المفتاح حاليا مب اللي خبرك .. ورشة بسيطة في الوكرة و تدار بمزاجية من قبل بعض الجنسيات من شمال افريقيا.. الحين صاروا مصنع كبير في الصناعية و يتعاملون باسلوب اكثر احترافية و تنظيم

تخيل انني قررت اركب موكيت في بعض الغرف و اضطريت احف البيبان من تحت علشان اعوض ارتفاع الموكيت .. سويتها في بيبان المناجر بكل سهولة .. بينما الغرف اللي ركبت فيها بيبان جاهزة طلعت لي ستين علة و علة عشان ارفع البيبان ..اقلها ان الشركة اللي ركبتهم .. قالولي مالنا شغل.. روح شوف لك نجار يحف و يعيد الصباغة .. و قالولي ايضا - فوق البيعة - ان اي تعديل او صبغ للبيبان يعني انتهاْء الضمان اللي عطيناك اياه !!
    التعديل الأخير تم بواسطة عايش فرحان ; 18-06-2022 الساعة 06:57 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايش فرحان مشاهدة المشاركة
    وجهة نظر نحترمها .. و اكيد ناتجة عن تجارب شخصية مع هذه الجهة او تلك

و انا وجهة نظري ايضا ناتجة عن تجربة شخصية حديثة مع الجهات الثلاثة اللي ذكرتها .. منجرة المفتاح حاليا مب اللي خبرك .. ورشة بسيطة في الوكرة و تدار بمزاجية من قبل بعض الجنسيات من شمال افريقيا.. الحين صاروا مصنع كبير في الصناعية و يتعاملون باسلوب اكثر احترافية و تنظيم

تخيل انني قررت اركب موكيت في بعض الغرف و اضطريت احف البيبان من تحت علشان اعوض ارتفاع الموكيت .. سويتها في بيبان المناجر بكل سهولة .. بينما الغرف اللي ركبت فيها بيبان جاهزة طلعت لي ستين علة و علة عشان ارفع البيبان ..اقلها ان الشركة اللي ركبتهم .. قالولي مالنا شغل.. روح شوف لك نجار يحف و يعيد الصباغة .. و قالولي ايضا - فوق البيعة - ان اي تعديل او صبغ للبيبان يعني انتهاْء الضمان اللي عطيناك اياه !!
    صحيح الشركات تتغير وبسرعة أوقات والمفتاح معروفين من زمان بجودتهم ولا سمعت عنهم الا كل خير .. انا تكلمت بصيغة العموم عندنا في قطر .. تصدق خذت ثلاث مطابخ حق بيتي خارجي المنيوم وقالوا لي مب مضمون مثل الخشب وصج طلع تعبان وبدلته كامل .. وإثنين خشب يسمونه وايت سوفت وود انجليزي ومصنع انجليزي فاتح فرع في السعودية وكان له وكيل في قطر وواحد بانتري فوق بعرض 3.3 متر .. اللي تحت بس جهتين جهة 6 متر فوق وتحت وجهة 7 متر كله كلفني 35000 بس كان علي تركيب الرخام والمغاسل والخلاطات .. لو ماخذهم من قطر كان بالراحة ضعف السعر .. يا اخوي طغاة اللي عندنا وحماية المستهلك نايمين

عضو فعال
    الله يعين اللي يشطب

ملاحظة مهمة بالنسبة لي لاحظت ان اسعار بعض المواد صارت ارخص من قبل خلاطات وشورات غروهي في محلات العاصمة وايد ارخص عن قبل غير أسعار البورسلان المواد الصحيه وغير وغير من المواد وايد تفرق عن اسعار قبل

بالنسبة حق الابواب خشب مرنتي وينصبغ ابيض او اي لون ترغب في ويكون سعره مناسب واختيار ديزاين خفيف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azizuk مشاهدة المشاركة
    الله يعين اللي يشطب

ملاحظة مهمة بالنسبة لي لاحظت ان اسعار بعض المواد صارت ارخص من قبل خلاطات وشورات غروهي في محلات العاصمة وايد ارخص عن قبل غير أسعار البورسلان المواد الصحيه وغير وغير من المواد وايد تفرق عن اسعار قبل

بالنسبة حق الابواب خشب مرنتي وينصبغ ابيض او اي لون ترغب في ويكون سعره مناسب واختيار ديزاين خفيف
    شكراً بو سعود ومنور ودوم على البال والا واجب نكلمك

عضو فعال
    شكراً بو سعود ومنور ودوم على البال والا واجب نكلمك

النور نورك يابوعبدالله

انت نور هالمنتدى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azizuk مشاهدة المشاركة
    النور نورك يابوعبدالله

انت نور هالمنتدى
    دعواتك لي عيوني اليسرى رجعت تتأثر بنزيف قديم من مضاعفات السكر والطبيب سوى لي تحويل لمستشفى حمد والوضع صعب حتى احصل موعد قالوا موعدك شهر 10 وفي عيادة عادية .. والله أحس لازم ليزر والا مثل ما قال الدكتور ابرة ودواء يروح لموقع التجمع .. إن شاء الله بسيطة بس تأثرت الرؤية بشكل كبير لدرجة أمس يوم طلعت في طريقي للطبيب قمت أشوف ليتات السيارات حمر

عضو فعال الصورة الرمزية سعود.
    دعواتك لي عيوني اليسرى رجعت تتأثر بنزيف قديم من مضاعفات السكر والطبيب سوى لي تحويل لمستشفى حمد والوضع صعب حتى احصل موعد قالوا موعدك شهر 10 وفي عيادة عادية .. والله أحس لازم ليزر والا مثل ما قال الدكتور ابرة ودواء يروح لموقع التجمع .. إن شاء الله بسيطة بس تأثرت الرؤية بشكل كبير لدرجة أمس يوم طلعت في طريقي للطبيب قمت أشوف ليتات السيارات حمر

ماعليك شر ابا عبدالله . الله يعينك ع المواعيد دق سلف ( برشلونة ) افضل عيادات العيون عندهم
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين، وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين ..”

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود. مشاهدة المشاركة
    ماعليك شر ابا عبدالله . الله يعينك ع المواعيد دق سلف ( برشلونة ) افضل عيادات العيون عندهم
    مشغول والله وفيزتي على ايطاليا مخططين نروح شهر 8 ومنها الى ألمانيا .. بشوف ممكن نغير الخطة بس الطبيب طمني وتواصلت مع دكتور عيون اللي عالجني قبل قال مسافر وبيجي الاسبوع الجاي بيرتب لي موعد .. مستشفى حمد فيه تجهيزات كاملة تصوير الشبكية المهم وغرفة العمليات للإبرة وأعرف وايد سووها

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة