صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 29 من 29

الموضوع: هل المواطنين القطريين يستطيعو السفر الى دبي بدون مشاكل

عضو مؤسس الصورة الرمزية Dana’1
    دائما اسأل الجهات المختصة الجوازات مثلا أفضل لك وتطمن أكثر

المعركة الحقيقية هي معركة الوعي و الإحتلال الحقيقي هو إحتلال السفهاء للمنابر.
    فن التعامل مع الآخرين جاء في ثلاث عبارات قرآنية في آية واحدة
    ‏﴿خُذ العَفْو، وَأْمُرْ بالعُرْف، وَأَعْرِضْ عنِ الجاهلين﴾

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توشيبا مشاهدة المشاركة
    اكره شي عندي اسافر دوله خليجيه او عربيه سياحه

كاني طالع من الريان وداش معيذر

يازين تركيا وايطاليا ارض الاجداد
    ههههههههه عاد معيذر تقرأ المعوذات وانت داخل وللحين الحفريات عندهم من سنتين وهم يحفرون بطون شوارعهم الضيقة

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    في بلد مثل الامارات او السعودية لو حصل لك مشاكل بتكون دوافعها سياسية لأن المشاكل/الجرائم في هذي البلاد ليست من النوع الذي يحدث بدافع السرقة او الخطف الذي ربما يتعرض له السائح لو زار دول أخرى كالعراق، اليمن، لبنان الخ.

العامل الثاني حتى لو انت شخص سياسي أو اعلامي فالجو العام يحكمك فلا يمكن أن تقوم أي دائرة أو جهة بالاقتراب منك طالما جو المصالحة هو السائد بين البلدين.

في الختام، بتحصل السيء والشرير يجيك لبلادك و يفتر و يمكن يصور وتتذكرون الرمة بو نظارات سوداء اللي جاء ف وقت الأزمة، واظن انه كان يحسب أنه مهم وان القطريين بيمسكونه وفي الأخير يوم شاف ان محد درى عنه وعن بربرته قام يصور فيديو.

فاذا صار لك شغل او طرى لك تروح أي بلاد في الظروف اللي ما فيها توتر فما أرى انك تتردد ولا تحط نفسك أقل من غيرك بدرجة أو أنك تختلف عن غيرك وانك استويت صيد كلن يبيه، كل هذه أوهام و صدقني حتي العصابات اللي تخطف ناس اذا عرفوا أن الانسان قوي نفسياََ يتركونه، يبون الضعيف اللي اقربائه يدفعون بيزات رحمةََ به

فالجرأة والشجاعة تفيد ولو ظن الانسان (المسافر بالذات) انها مب مناسبة.

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

هذا المفروض إخوي سالم إهتمامات الدول بالأمن وبالعدالة المجتمعية وبتقدير الآخرين مب تهميشهم وعمل عداوة ما سمعنا بها في الجاهلية .. إحنا لنا عتب وعتب كبير ولا بنرضى باللي صار ولا عليك من اللي تشوفه الحزازيات هذي بتبقى ومعالجتها صعبة بسبب الكبر والغطرسة وبسبب الخطأ الكبير وهو طعنة قوية في الظهر وفي أيام مباركة واستمرت 3 سنين أو 4

محد يقدر يسيطر على الرأي العام بسهولة فما بالك بالرأي الخاص كلٍ له رأيه وتوجهه وله الحق في ابدائه وله الحق في النقاش .. العالم كله صعب ولا فيه مواثيق دائمة والمتسببيت وايد والله أعلم شيجد من جديد .. كفاية الإنسان استوى في بلاده وبين هله غريب والغريب اللي يجي مقدم وقريب

وكلامك على متمه اخونا وكبيرنا بو عبدالله، وانا اشوف ان فيه واجب علي شعوب تلك الدول اللي ظلمت اهل قطر، انهم يعاملون القطري معاملة خاصة ويحسسونه بانهم ما ودهم صار اللي صار، طبعاََ هذا ظني في الناس المؤصلين في الدين والعروبة، الحقيقة اهل الامارات طيبين ولا بيجي منهم الا الطيب والشري فيهم ينعد على الأصابع. والله الخليج بيت واحد والمخربين لو بينجحون كان نجحوا ف المرة الأخيرة. لكن يهبون، ونرجو اللي يغير كل من لا نثق فيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    وكلامك على متمه اخونا وكبيرنا بو عبدالله، وانا اشوف ان فيه واجب علي شعوب تلك الدول اللي ظلمت اهل قطر، انهم يعاملون القطري معاملة خاصة ويحسسونه بانهم ما ودهم صار اللي صار، طبعاََ هذا ظني في الناس المؤصلين في الدين والعروبة، الحقيقة اهل الامارات طيبين ولا بيجي منهم الا الطيب والشري فيهم ينعد على الأصابع. والله الخليج بيت واحد والمخربين لو بينجحون كان نجحوا ف المرة الأخيرة. لكن يهبون، ونرجو اللي يغير كل من لا نثق فيه
    أكيد واللي راحوا وزاروا كل الدول اللي حاصرتنا يعرفون هذا ويلاحظون طيب المعاملة بعدين أي زائر لبلادك كأنه ضيف عندك ونفس الجنسيات نشوفهم في بلادنا ونعتبرهم إخوان وأهل وحتى أثناء وقت الحصار عمرنا ما منعنا حد .. الممنوعين يعدون على الأصابع وهم من عادوا قطر ممن كانوا يحملون جنسية قطر وألغيت بسبب تهجمهم وكلامهم التافه

لو تروح بسيارتك بالذات لو رحت صوب خورفكان والامارات اللي من ورى عجمان، صدقني بتشوف ناس وايد اذا انتبهوا للوحة سيارتك انها مب اماراتية بيعزمونك.. الناس متحسسة واجبها ومستشعرة الحرج مثلما يقولون، والناس هناك اصل عرب ماهم مثل اللي في دبي.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    لو تروح بسيارتك بالذات لو رحت صوب خورفكان والامارات اللي من ورى عجمان، صدقني بتشوف ناس وايد اذا انتبهوا للوحة سيارتك انها مب اماراتية بيعزمونك.. الناس متحسسة واجبها ومستشعرة الحرج مثلما يقولون، والناس هناك اصل عرب ماهم مثل اللي في دبي.
    شيء أكيد ولا مثل بلاد عنتر بن شداد بو ظبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    شيء أكيد ولا مثل بلاد عنتر بن شداد بو ظبي
    هههههه
    لي وصلت الشيشة ارمس لي بويه

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123