صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 18 من 18

الموضوع: تاريخ ارتفاع اسعار السيارات في قطر بتصريحات رسميه

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    سؤال محد حاول يخاطب بعض الشركات اللي تبيع السيارات بالجملة على دكاكين المستعمل؟

صدقوني بيحققون ويمكن نشوف الوكالة تغيرت بأسرع وقت والا من المصنع يفتحون الوكالة للي يبغي .. خصوصاً التيوتا واللكزس مصانعهم مهتمين ومتابعين الوكيل والوكالة ويشوفون كل شيء زين بعيونهم الصغيرة لكن ما يدرون إن هالسيارات تباع برا الوكالة وبسعر عالي والوكيل يبيعها على ناس تتاجر فيها وما تشتريها حتى تستعملها
    اذا انا وكيل مستعد اطلع ورق يثبت عدم الاحتكار. المعارض زبون و يجون يحجزون مواتر عندك شي بعد. هههههه

الا قول. هل تفرض الحكومه نظام للحجز يثبت الحقوق للزبون الي طالب موتر

يعني واحد يحجز موتر و ينقال له انطر شهرين. بعد اربع شهور يراجعهم يقولون ما وصل للحين. مثل هالكلام من بيفتش اذا صار تلاعب بالحجوزات

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله. مشاهدة المشاركة
    بعض الوكالات ع الاقل يوفر قطع غيار. في غيرهم تنطر شهور عشان رنق او قطع بسيطه يحرقون قلبك ع مئات الالاف الي دفعتها بالموتر

خل الضمان يخلص و بعدها راوني كيف ينباع الموتر او بكم. يخلونك تفكر تتبرع فيه للخيريه و ما ياخذونه بعد ههههه
    صادق استوت البي ام والرنج والرولز بس وقت الضمان والصيانة بعدها اشرد .. عندنا بي ام 4 سلندر يفترض اقتصادية انتهى ضمانها ومددنا الصيانة طلعت الصيانة بس للقطع الاستهلاكية وبعضها .. طلع تسريب للماي فيه تحت خزان صغير بلاستيك هذا يبغي تبديل .. قالوا تبديله ب 2000 وشوي واللي كشفه كراج ثاني قال لي ودوها الوكالة كان مفكر صيانتها على الضمان .. المهم صاحب الكراج قطري وواحد من الأصدقاء القديمين تربطني به علاقة طيبة كلمني وسئلني عن السيارة قلت سويناها وكلفت 1600 بعد الخصم .. قال انا عارف لها وموضوعها سهل وما يكلف 200 ريال بس قلت ودها مفكر ضمانها ما خلص لو خلص ينهبونك نهب

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله. مشاهدة المشاركة
    اذا انا وكيل مستعد اطلع ورق يثبت عدم الاحتكار. المعارض زبون و يجون يحجزون مواتر عندك شي بعد. هههههه

الا قول. هل تفرض الحكومه نظام للحجز يثبت الحقوق للزبون الي طالب موتر

يعني واحد يحجز موتر و ينقال له انطر شهرين. بعد اربع شهور يراجعهم يقولون ما وصل للحين. مثل هالكلام من بيفتش اذا صار تلاعب بالحجوزات
    المهم هم يدعمون الرياضة والفروسية خلاص انا هذا اللي يهمني رياضي من الطراز الأول وفارس متقاعد

عضو
    بالنسبة لي متفرج

عضو مؤسس الصورة الرمزية نفسي عزيزه
    الستاندر صار ب 255

دنيا خرابهي

عضو فعال
    السلام عليكم

طلعت فيديوهات فجاه لمواتر من ثلاث سنوات الناس تبي حجز لها و مش متوفره

النكته ان بعضها مسترجع و ممشاه اصفار هههه

على مقوله عبدالناصر درويش. اشششششششلوووووون

الجهات المعنيه. والله واضحه و ضحك على الذقون. و احنا ما تمشي علينا و انتم اعلم منا

خذوا لكم لفه على البقيه و سمعونا صوتكم و اعلاناتكم بالصحف. اذا كنتم جادين بالحماية

تميم المجد الصورة الرمزية sara jsm
    وبيرجعون الناس يشترون وكان الله غفوراً رحيما
    تُنسى ، كأنَّكَ لم تَكُنْ ..

عضو فعال
    الشكوى مستمرة من ارتفاع الاسعار و هذا شيء لا يخفى على احد و لا حل سوى ان يقوم المستهلك بعدم الشراء و هذا مستبعد تماما!

من فترة بدأ وكيل معتمد في قطر بعرض سيارات شبه اصفار (يعني ممشاها قليل جدا لا يزيد حتى عن 30 كيلو متر) و عمرها سنتين و سعرها بطبيعة الحال أقل من موديل السنة و إن كان مرتفع نسبيا ..

سؤالي هو وين كانت هالسيارات مدفونة؟؟؟ في مخازن الشركة أو الوكيل في يبحث عن الربح حتى لو بارت البضاعة؟
    انهم قوم لا يفقهون و إذا فقهوا لا يعملون و إذا عملوا لا يتقنون و إن اتقنوا فإنهم ميتون
    لقد كانوا سابقا يسجنون الناس لأنهم يسرقون أما الآن فهم يسجنونهم لأنهم يقولون الحقيقة​

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12