صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: النيسان باترول واللاندكروزر

عضو فعال الصورة الرمزية style

النيسان باترول واللاندكروزر

من زمان ودي افتح موضوع مثل هذا :
    النيسان باترول واللاندكروزر ..ماهي الرغبه في شراء لاندكروزر من دون شراء نيسان باترول ..مع ان النيسان سعره اقل بكثير من التويوتا.وطبعا سعر اللاندكروزر صاير شي غير طبيعي
    ماهي الاسباب؟
    انا صراحه اشوف النيسان كشكل حلو ولو انه ضخم شوي.
    ابي اراء لماذا الرغبه في تويوتا اكثر من النيسان في دوله قطر؟
    ابي افهم صراحه …..

شكرا

عضو فعال
    من تجربة شخصية النيسان وايد مريح و من الداخل واسع و المكينة قوية .. مسألة ممكن يتكلم عنها البعض و هي سعر قطع الغيار فسعرها من الوكالة شبه ثابت و إن كان فيه تغيير بسيط لكن ما كلفتني سيارتي من 2013 و للحين إلا السفايف في 3 مرات تبديل و البلكات مع الكويلات من سنة jتقريبا و الزيت مع الفلتر للمكينة كل 10 آلاف و الجير لحد الآن مرة و هذا مب لأن السيارة تدوم و ما تخترب لكني محافظ عليها و اسوق سواقة بشر مب بقر!

أما بخصوص تساؤلك فالجواب هو عقلية المستخدم تاخذه لتقليد الغير دون تفكير و فكرة الشيك المضمون فكرة ناس ما شايفة خير لأن المفروض اني اشتري الشي اللي استخدمه مب ابيعه و اذا اني محتاج سعره فليش اشتريه من الاساس!

أدري في من بيخالفني الراي لكنه كيفه أو كيفها!
    التعديل الأخير تم بواسطة SouthK ; 16-04-2023 الساعة 10:52 AM
    انهم قوم لا يفقهون و إذا فقهوا لا يعملون و إذا عملوا لا يتقنون و إن اتقنوا فإنهم ميتون
    لقد كانوا سابقا يسجنون الناس لأنهم يسرقون أما الآن فهم يسجنونهم لأنهم يقولون الحقيقة​

تميم المجد
    حاليا مع سعر التويوتا باخذ نيسان مواصفات وراحه وشكل مع انه سعره ارتفع شوي وليش الناس تاخذ تويوتا للاسف قناعه عندهم ويشوفون الناس كبير

عضو نشط
    النيسان موتر شرح ووسيع و مناسب للشباب و للعوائل وهو مرغوب اكثر من اللاند في بعض البلدان حوالينا مثل الامارات

لكن شخصيا لي تجارب سيئة جدا مع وكالة النيسان في قطر تجعلني ابتعد عن النيسان حتى لو بيعطوني اياه ببلاش.

وكالة النيسان بالنسبة لي ثقب اسود لفلوس ملاك السيارة

نصيحة لوجه الله .. اذا انت تعبان على فلوسك و ما تبي تخسرها.. ابتعد عن وكالة النيسان و حافظ على فلوسك اللي تعبت عليها

انا متاكد ان الشباب اللي اقتنوا نياسين و تعاملوا مع الصيانة في وكالة النيسان في قطر يفهمون اللي اقصده
    التعديل الأخير تم بواسطة مواقف النجادة ; 16-04-2023 الساعة 12:07 PM
    الحياة.. مواقف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواقف النجادة مشاهدة المشاركة
    النيسان موتر شرح ووسيع و مناسب للشباب و للعوائل وهو مرغوب اكثر من اللاند في بعض البلدان حوالينا مثل الامارات

لكن شخصيا لي تجارب سيئة جدا مع وكالة النيسان في قطر تجعلني ابتعد عن النيسان حتى لو بيعطوني اياه ببلاش.

وكالة النيسان بالنسبة لي ثقب اسود لفلوس ملاك السيارة

نصيحة لوجه الله .. اذا انت تعبان على فلوسك و ما تبي تخسرها.. ابتعد عن وكالة النيسان و حافظ على فلوسك اللي تعبت عليها

انا متاكد ان الشباب اللي اقتنوا نياسين و تعاملوا مع الصيانة في وكالة النيسان في قطر يفهمون اللي اقصده
    انا اقصد الموديلات الحديثه 2022 -2023–6 سلندر بلاتنيوم …اي موديل اللي عندك كان ؟وايش كانت المشاكل مع الوكالة خل الكل يعرف ويستفيد ..قصدي ايش هو العطل اللي خلاك تكره الصيانه من الشركه ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة style ; 16-04-2023 الساعة 05:43 PM

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة style مشاهدة المشاركة
    انا اقصد الموديلات الحديثه 2022 -2023–6 سلندر بلاتنيوم …اي موديل اللي عندك كان ؟وايش كانت المشاكل مع الوكالة خل الكل يعرف ويستفيد ..قصدي ايش هو العطل اللي خلاك تكره الصيانه من الشركه ؟
    موديل سيارتي طال عمرك نيسان بترول 2012 le v8
    استعمال حشمة .. الدريول يوصل العيال و الاهل المدرسة و الاسواق وبس .. لا طلعت فيه بر و لا عمري سافرت فيه .. اتابع سرفس الوكالة اول باول
    فجأة لقيت اشارة المكينة مولعة عالطبلون .. وديتها لهم .. خلوها عندهم قريب اسبوع و رجعوها لي .. و خذوا مبلغ و قدره.
    بعد كم يوم .. رجعت الاشارة نفسها .. رجعتها لهم .. خلوها عندهم فترة ثم قالولي ان في جزء من مضخة او شئ من هالقبيل انكسر و دش المكينة و سبب لها ضرر و ان المكينة تحتاج الى عمرة و تبطيل .. و دفعت قريب ال 40 الف ريال .. و تمت السيارة عندهم فترة طويلة .. ماعوضوني بسيارة بديلة خلالها ( مثل ما تفعل وكالة الجمس مثلا ) ثم رجعوها لي .. بعد يومين من استلامها .. الدريول يتصل الدوام و يقول لي المكينة تخر بترول مادري ايل .. جبت بريكدون و رجعتها لهم .. طلع الفني مالهم بعد ما بطل المكينة ما تيّت على البيبات و الاهواز .. و هذي حياتي مع هالوكالة التعبانة.. رايح و راد و السيارة ما تتصلح .. و ادفع يا صابر .
    اخر شئ سديت الثقب الاسود في ميزانيتي اللي اسمه نيسان و بعتها باقل من تكاليف تصليحها. . و حلفت اني ما اتعامل مع هالوكالة التعبانة.
    و بس..

ملاحضة: الفواتير مازالت عندي و جميع مراسلات الواتس مع قسم الصيانة سواء المكتوبة او المسموعة او الفيديوهات ما زالت في جوالي.
    التعديل الأخير تم بواسطة مواقف النجادة ; 16-04-2023 الساعة 10:36 PM
    الحياة.. مواقف

كلام واضح وشرح واضح ،، بس سؤال كمً كانت ماشيه السياره لما طلع هذا العطل ..وهل اشتريت السياره جديده ولا مستعمله؟ لان اذا مستعمله ماتدري المالك الاول او الثاني اوالثالث استعماله السياره شلون .. بس لو جديده هذا نقطه سلبيه كبيره في حق شركه النيسان .

تميم المجد
    اضافة على كلام اخوي بخصوص الصيانة انا كنت من محبي النيسان لكن بسبب الوكالة خلاص تركت الناس يعاملون ناس وناس يعني الهنود عندهم هم ملوك النيسان القطري مب معبرينه

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rider مشاهدة المشاركة
    اضافة على كلام اخوي بخصوص الصيانة انا كنت من محبي النيسان لكن بسبب الوكالة خلاص تركت الناس يعاملون ناس وناس يعني الهنود عندهم هم ملوك النيسان القطري مب معبرينه
    هذا في عموم البلاد فما جات على النيسان!!
    انهم قوم لا يفقهون و إذا فقهوا لا يعملون و إذا عملوا لا يتقنون و إن اتقنوا فإنهم ميتون
    لقد كانوا سابقا يسجنون الناس لأنهم يسرقون أما الآن فهم يسجنونهم لأنهم يقولون الحقيقة​

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواقف النجادة مشاهدة المشاركة
    موديل سيارتي طال عمرك نيسان بترول 2012 le v8
    استعمال حشمة .. الدريول يوصل العيال و الاهل المدرسة و الاسواق وبس .. لا طلعت فيه بر و لا عمري سافرت فيه .. اتابع سرفس الوكالة اول باول
    فجأة لقيت اشارة المكينة مولعة عالطبلون .. وديتها لهم .. خلوها عندهم قريب اسبوع و رجعوها لي .. و خذوا مبلغ و قدره.
    بعد كم يوم .. رجعت الاشارة نفسها .. رجعتها لهم .. خلوها عندهم فترة ثم قالولي ان في جزء من مضخة او شئ من هالقبيل انكسر و دش المكينة و سبب لها ضرر و ان المكينة تحتاج الى عمرة و تبطيل .. و دفعت قريب ال 40 الف ريال .. و تمت السيارة عندهم فترة طويلة .. ماعوضوني بسيارة بديلة خلالها ( مثل ما تفعل وكالة الجمس مثلا ) ثم رجعوها لي .. بعد يومين من استلامها .. الدريول يتصل الدوام و يقول لي المكينة تخر بترول مادري ايل .. جبت بريكدون و رجعتها لهم .. طلع الفني مالهم بعد ما بطل المكينة ما تيّت على البيبات و الاهواز .. و هذي حياتي مع هالوكالة التعبانة.. رايح و راد و السيارة ما تتصلح .. و ادفع يا صابر .
    اخر شئ سديت الثقب الاسود في ميزانيتي اللي اسمه نيسان و بعتها باقل من تكاليف تصليحها. . و حلفت اني ما اتعامل مع هالوكالة التعبانة.
    و بس..

ملاحضة: الفواتير مازالت عندي و جميع مراسلات الواتس مع قسم الصيانة سواء المكتوبة او المسموعة او الفيديوهات ما زالت في جوالي.
    اتفق معاك .. موديل 2012 كان فيه مشاكل كثيرة!

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة