صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 16 من 16

الموضوع: النيسان باترول واللاندكروزر

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواقف النجادة مشاهدة المشاركة
    موديل سيارتي طال عمرك نيسان بترول 2012 le v8
    استعمال حشمة .. الدريول يوصل العيال و الاهل المدرسة و الاسواق وبس .. لا طلعت فيه بر و لا عمري سافرت فيه .. اتابع سرفس الوكالة اول باول
    فجأة لقيت اشارة المكينة مولعة عالطبلون .. وديتها لهم .. خلوها عندهم قريب اسبوع و رجعوها لي .. و خذوا مبلغ و قدره.
    بعد كم يوم .. رجعت الاشارة نفسها .. رجعتها لهم .. خلوها عندهم فترة ثم قالولي ان في جزء من مضخة او شئ من هالقبيل انكسر و دش المكينة و سبب لها ضرر و ان المكينة تحتاج الى عمرة و تبطيل .. و دفعت قريب ال 40 الف ريال .. و تمت السيارة عندهم فترة طويلة .. ماعوضوني بسيارة بديلة خلالها ( مثل ما تفعل وكالة الجمس مثلا ) ثم رجعوها لي .. بعد يومين من استلامها .. الدريول يتصل الدوام و يقول لي المكينة تخر بترول مادري ايل .. جبت بريكدون و رجعتها لهم .. طلع الفني مالهم بعد ما بطل المكينة ما تيّت على البيبات و الاهواز .. و هذي حياتي مع هالوكالة التعبانة.. رايح و راد و السيارة ما تتصلح .. و ادفع يا صابر .
    اخر شئ سديت الثقب الاسود في ميزانيتي اللي اسمه نيسان و بعتها باقل من تكاليف تصليحها. . و حلفت اني ما اتعامل مع هالوكالة التعبانة.
    و بس..

ملاحضة: الفواتير مازالت عندي و جميع مراسلات الواتس مع قسم الصيانة سواء المكتوبة او المسموعة او الفيديوهات ما زالت في جوالي.
    حالة والله .. ولدي وكالة المرسدس سووا صيانة وبدلوا آيل القير والدفرنش وسلموه السيارة يوم وصل البيت الا خرخشة فيه وطقطقة من تحت طلع الدفرنش ناسين يصبون فيه آيل وعطلوه لين يجيبون القطع وطلب القطع على حسابه في الدي اتش ال من الإمارات وركبوها وعوضوه فلوسه بس بعد لفة طويلة ما ادري ليش هالجهل

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    يعطيكم العافية جميعاََ، ابدأ باقتباس كلام اخونا ساوث ان بعض الناس هداهم الله يشتري عشان يبيع! او مصطلح التويوتا شيك ف الجيب، المشكلة مب انك غلط او صح من وجهة نظري، مشكلتي معك اني مستخدم موتري خمس سنين واحصلك صاف معي سرى في الوكالة السنة اللي حبيت اغير فيها، وصاف مع اخوي السنة اللي طافت.. يعني احسدك على محبة الوكيل لك.. احسدك هاي دعابة لاني ما ابي اكون مكانك ؛)

اما النيسان فلأنه يبين سبورت تحصل ماله قبول عند شريحة كبيرة بغض النظر عن اسعار القطع.

ولو تركز في قطع التويوتا، الأصلي الأصلي ما تفرق عن النيسان لكن التويوتا عندها قطع تكلفتها أرخص ومب شرط تكون سيئة لكن مب الدرجة الأولى.

أخيراََ ما اجد في نفسي حماس للحديث عن السيارات، لكن اللاندكروزر بكل مواصفاته.. كم راعي لاند كروزر راح فيه البر أو استخدم الفورويل أو غيره من المواصفات!

اذاََ نحن نستخدم اللاندكروزر في المدينة واغلب مواصفاته ما نحتاجها و كأننا نستخدم السيارة ف المكان الغلط او شيء من هذا القبيل!

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

عضو مؤسس
    التويوتا اكثر لانه صيانته اسهل ويتحمل الكرف والتزويد وسعره ما بعد البيع افضل بكثير من اانيسان اللي يطيح سعره وايد بعد البيع من الاخر الكروزر كرت فيزا لراعيه بحكم شعب يعتبر الكروزر جزء من هويته هههههه

النيسان افخم واريح والمكينه والداخلية وريافة السواقة افضل من الكروزر وارخص بكثير مقارنة بالمواصفات بالكروزر بس مشكلته محرقة بترول بشكل مب طبيعي وفي قطع غياره ومشاكل فنية غالبيتها كهربائية مثل ال abs وسنسورات وغيره بخكم تصميم السياره والانظمه اللي مسوينها غير المقصات والبوشات اللي ما تتحمل البر وهذي سياسة الشركة الجديدة .جودة القطع جيدة بس لها فترة محدودة
    طبعا انا اتكلم عن الشكل الجديد اللي من 2010 مب الفتك وايضا طبيعة الاستخدام لها دور كبير

في جميع الأحوال الموترين ما عليهم كلام ومواتر استخدام يومي وسفر وبر عكس الالماني والامريكي بس الكروزر يفوز بسهولة الصيانته والتصليح وقطع الغيار الاصلي والتجاري .النيسان اذا ما تعرف كراج عنده خبره بالنيسان ومشاكله فعلا بتتلعوز مع خدمات وكالة المانع السيئة واستغلالها مثل ما ذكرو الاخوان
    التعديل الأخير تم بواسطة BoFahed ; 28-04-2023 الساعة 08:00 AM

عضو مؤسس الصورة الرمزية نفسي عزيزه
    الكروزر بدون نقاش

العمر علمنا تجارب الموتريين

حتى مافي مقارنه بينه وبين الكروزر لان الكروزر يفوز بالف سنه ضوئيه من جميع النواحي حتى ربلة الباب فالنيسان اتنتف تذوب بهدلهم كارلوس الي شرد ارخص شي هههههههه

عضو فعال الصورة الرمزية سعود.
    https://youtu.be/Ch-v08aIH3c

مقارنة بين العملاقين
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين، وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين ..”

عضو فعال
    الكروزر وايد مبالغ بسعره ضيق بالكرسي الخلفي و الصف الثالث ايضا
    لكن يضل باعتمادية كبيره حتى لو لعنت شكله يستحمل

النيسان الجوده فيه منخفضه اكثر من اللزوم و تطلع فيه خرابات ما تطلع بالكروزر برمجه او راديتر او مكيف و حتى الربلات تتعب بسرعه
    يعني تعطيه السايق و تفتح جيبك للمصاريف

لكن بالمقابل اوسع و اقوى

كلا الموترين مش رخاص و حتى لو رحت للامريكي بعد غالي و صيانته غاليه بالوكاله. حتى الليت الخلفي الصطابات ب 2700 ريال للبك اب.

شي مهم. ان النيسان بيتغير و هذا يخلي البعض يتردد شوي هالفتره

الخلاصه. شوف الي يخدمك بشكل افضل

بالتوفيق

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12