صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 12 من 12

الموضوع: تنبيه بخصوص التأمين

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    التأمين نوع من الميسر اللي حرمه الله، والناس ما بيعجبها هذا الأمر لأن الأغلب يبيه إن كان ميسر وإن كان حتى ربا، اذا المشكلة عندهم الشريعة نجيب قره داغي ولا القرضاوي على وقته ولا إمثالهم في أي بلد ويبيحون بفتاوى تخدع الانسان العامي وتسحبه صوب البنك أو الشركة الفلانية وعلى ذمة الشركة تتم المعاملة.

مع ذلك شركات التأمين طالما اجبرونا عليها فعلى الأقل يشتغلون بضمير مثل الأجانب، لكن ربعنا ياكلونك في أولها وفي تاليها يعني مغبون في حقك ومستحلين أموالك وآخرتها يقول لك أحمد ربك!
    أول المشاركة خارج عن صلب الموضوع لكن خافوا الله وانتم في زمن لازم تحرص انت على دينك بصورة عامة ولا تسوي شيء الا بالاضطرار ولا تقدم ظن السوء أنك بتدعم وبتخسر، والله لو تحسب اشتراكاتك لتطلع لك بقيمة اصلاح سيارة.

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    نفسهم هذيلا واللي رخص لهم فاتحين مواقع كلها (نضحي عنك، تصدق معنا.. الخ). كله لعب على الناس وجمع أموال وانت اذا صاروا يسوون عنك كل شيء متى انت بتضحي اضحيتك بنفسك ومتى بتصدق بنفسك ولا تظن أنهم يسوون هالأشياء بلاش.. مثلما تكلمت بصراحة عن هالنقطة ابدي رأيي بصراحة أن فيه عندي اطمئنان نوعاََ ما للمؤسسات بالكويت وقطر خاصةََ لكن مع ذلك مب كل شيء يعطى لهم. ولا بنوصل لمرحلة ولجيل ما يعرف يؤدي الشعائر ولا يحس فيها.

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12