صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 53

الموضوع: شسالفة الأجانب يبندون ليتات سياراتهم في الطريق وهم يسوقون؟

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rider مشاهدة المشاركة
    الحمد السلامه اخوي معماري غايب من فترة فعلا انا لاحظت هالشي يمشي ومطفي الليتات الظاهر الاخ يفكر بيدفع فاتورة كهرباء وماي هههههههه يارجال البعض مايدري وين الله حاشره مثل سواقتهم التعبانه هو يشوف ليتات الطبلون مولعه يفكر الليت شغل
    الله يسلمك يالشيخ .. موجود بس ما امر العام الا قليل .. متوقع فكرتهم يوفرون البترول .. تدري في أمريكا كنا في بداية دراستنا في واشنطن الولاية غير عن واشنطن دي سي العاصمة وهذي كانت شمال غرب أمريكا وفيها قانون هو لازم تولع ليتات سيارتك لين تطلع الشمس نص ساعة وقبل لتغيب بنص ساعة بعد .. فترة خطرة الرؤية فيها تضعف .. هذا غير عن الضباب ووقت المطر لازم الليتات مولعة ولو خالفت مشكلتك مشكلة .. بعدين ابتكروا الانارة النهارية اللي كله والعة وهذا ابتكار أمريكي مشى عليه العالم ألحين حتى تبين السيارات

اللي مستغرب منه أكثر حتى الإنارة النهارية في بعض السيارات الجديدة مطفية عند الهنود والفلبينيين وهذي خطرها كبير وتهور كبير في الشارع مثل اللي يستهتر ويسرع بدون سنع ويتلصق في سيارات الناس

توني راجع البيت الا هذا طالع جدامي يمشي بطيء وكان وايد أبطأ ولا ليت مولع ويلفلف يقرب من الرصيف كأنه سكران

صراحة بلادنا استوت شوارعها سيئة للغاية ولا حسيب ولا رقيب

صورة أقرب سيارتي تمشي 36 وراه وكنت حول ال 30 أمشي ليطلبوني للتحقيق ليش اصور وانا اسوق ويتناسون هالأشكال .. انا على هالسرعة كنت أقدر انزل اركض أقول له تحرك وارجع لسيارتي

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    توني راجع البيت الا هذا طالع جدامي يمشي بطيء وكان وايد أبطأ ولا ليت مولع ويلفلف يقرب من الرصيف كأنه سكران

صراحة بلادنا استوت شوارعها سيئة للغاية ولا حسيب ولا رقيب

صورة أقرب سيارتي تمشي 36 وراه وكنت حول ال 30 أمشي ليطلبوني للتحقيق ليش اصور وانا اسوق ويتناسون هالأشكال .. انا على هالسرعة كنت أقدر انزل اركض أقول له تحرك وارجع لسيارتي

مشكلة ياخوي سلاحف الشوارع مالها حل غير مخالفاتهم الكثيره وعدم فهمهم قوانين المرور مدارس السواقه همهم الكسب المادي غير المدربين لي يعلمون السواقة يعلمونه غلط المرور يفتح عينه على شي ويصكر الثانيه عن الشي الاهم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rider مشاهدة المشاركة
    مشكلة ياخوي سلاحف الشوارع مالها حل غير مخالفاتهم الكثيره وعدم فهمهم قوانين المرور مدارس السواقه همهم الكسب المادي غير المدربين لي يعلمون السواقة يعلمونه غلط المرور يفتح عينه على شي ويصكر الثانيه عن الشي الاهم
    والله نتمنى رسالتنا توصلهم .. أحد عيال عمي ضابط مرور بس مخه يبي له تبديل ما يشتغل مروري ولا قانوني كلش .. إذا ركبت معاه يلف لفة كبيرة ومسرع يعني عادي يدخل مسار اللي مقابله .. ما يتحزم يقول الحزام يقص الرقبة وقت الحادث .. على طريق سلوى جاي انا مسرع وهو معاي وبندخل شارع فرعي اللي فيه لازم يوقف وجدامه مطب واشارة قف قال لي وقف ليدعمك والحق عليك يطلع .. شلون فسر لي ترجم لي حتى ربعه يوم قلت لهم السالفة عارضوه لا وهذا يختبر سواقة الناس وكله يسقط يطلعون عنه ينجحون

هذيلا اللي في الفرجان عادي يطلعون الشارع العام ولا يهمهم بس صعب أصور في الشارع العام وبسرعة أعلى

تميم المجد الصورة الرمزية sara jsm
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    .. أحد عيال عمي ضابط مرور بس مخه يبي له تبديل ما يشتغل مروري ولا قانوني كلش .. إذا ركبت معاه يلف لفة كبيرة ومسرع يعني عادي يدخل مسار اللي مقابله .. ما يتحزم يقول الحزام يقص الرقبة وقت الحادث .. على طريق سلوى جاي انا مسرع وهو معاي وبندخل شارع فرعي اللي فيه لازم يوقف وجدامه مطب واشارة قف قال لي وقف ليدعمك والحق عليك يطلع .. شلون فسر لي ترجم لي حتى ربعه يوم قلت لهم السالفة عارضوه لا وهذا يختبر سواقة الناس وكله يسقط يطلعون عنه ينجحون
    شيء يفشل والله .. ان شاءالله يشلونه من مكانه ولا يتقاعد اذا محد يحاسبه ..
    هذا قاعد ينشر سفاحين في الشوارع ب اهماله .. شنو هالبشر !!!!!
    اشلون محلل معاشه !! لاحول ولاقوة الا بالله ..

:

مخالفه السير بدون تشغل الليتات عليها غرامة 500 ريال
    يبي له يتطبق القانون ويتفعل لان السالفه امصخت ..
    تُنسى ، كأنَّكَ لم تَكُنْ ..

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    صباح الخير خيو حمد
    مره علقت الهرن على واحد لين احترق واحد من الهرنات
    والحل يبو عبد الله تشتري لك سييرا غمارة و تتركب دعامية أمامية. هرن قوي حده.. واستمتع استمتع.. دفهم دف و اذا ركبته الرصيف روح وخل الربع يباشرون ذيج الحزة.

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara jsm مشاهدة المشاركة

شيء يفشل والله .. ان شاءالله يشلونه من مكانه ولا يتقاعد اذا محد يحاسبه ..
    هذا قاعد ينشر سفاحين في الشوارع ب اهماله .. شنو هالبشر !!!!!
    اشلون محلل معاشه !! لاحول ولاقوة الا بالله ..

:

مخالفه السير بدون تشغل الليتات عليها غرامة 500 ريال
    يبي له يتطبق القانون ويتفعل لان السالفه امصخت ..
    زين غيروا مكانه بالكامل بس شعقبه سنين وهو في المرور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    صباح الخير خيو حمد
    مره علقت الهرن على واحد لين احترق واحد من الهرنات
    والحل يبو عبد الله تشتري لك سييرا غمارة و تتركب دعامية أمامية. هرن قوي حده.. واستمتع استمتع.. دفهم دف و اذا ركبته الرصيف روح وخل الربع يباشرون ذيج الحزة.
    صباح الأنوار يا أطيب الزوار

هذي الطريقة الله يسلمك تضيع مستقبلك .. شرطتنا عاطفيين وخصوصاً مع الأجنبي المسكين المغلوب على أمره بيطلعون كاميرات قريبة وبيحطون الأدلة كلها ضدك وبيحولونك تحقيق وسجن قبل المحاكمة وسالفة طويلة وهو يمكن يكرمونه وأقصى حد المخالفة المعروفة 500 ريال ويدفع نصها لو دفع بسرعة

اليوم في فيلاجيو واحد واقف على الرصيف من صوب رامب نزول العربات وسيارة أجنبي ( مسكين ) وواحد بعد مبند الليتات على نفس الشارع بس كان شكله توه طالع استوعب وولعهم مع إن السيارات ألحين غالبهم ليتاتهم تماتيك تشتغل بروحها

تميم المجد
    فعلا ياخوي معماري امس شفت ثلاث سيارات مطفين الليتات يادارة المرور شوفوا لنا هالموضوع

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة