النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: وزارة التجاره حماية المستهلك

عضو فعال

وزارة التجاره حماية المستهلك

الى متى ونحن مانستفيد منكم !! هل يوجد ناس مختصين في حماية المستهلك ؟! يعني هل يوجد مثلا لم المستهلك يقدم شكوى على قطع كهربائيه هل يوجد شخص متخصص في الامور الكهربائيه يعرف اذا كان هذا العطل مصنعي او سوء استخدم ، هل يوجد مثلا فني متخصص لم اقدم شكوى على كراج او وكاله هل يوجد فني متخصص في هذي الامور المكيانيكية او الكهربائية!!! ولاء لم يروح المفتش يصدق كلام الشركات ويحرك

عضو فعال
    أبشرك ما عندهم لا تخصص و لا صلاحية و لا تاهيل!

صارت معاي مشكلة مع شركة الجيدة من كم شهر بسبب سيارة اكتشفت انها مصبوغة و هي جديدة بدون حوادث مسجلة و انا مالك أول يعني تلاعب ما يحتاي!

لما تواصلت معاهم (حماية المستهلك) الموظف وضح لي انهم بيحولون الموضوع للنيابة و منها للمحكمة و المحاكم تطول و كانت عندي بيعة للسيارة و الشاري جاهز فطلبت منه اغلاق الشكوى لأن من الواضح ان موضوعي بيطول وايد و النتيجة غير معروفة!

و موقف مختلفة لكن هذا آخر ما وصلت مع حماية المستهلك!
    انهم قوم لا يفقهون و إذا فقهوا لا يعملون و إذا عملوا لا يتقنون و إن اتقنوا فإنهم ميتون
    لقد كانوا سابقا يسجنون الناس لأنهم يسرقون أما الآن فهم يسجنونهم لأنهم يقولون الحقيقة​

عضو فعال الصورة الرمزية سعود.
    تقريبا لي معهم 5 تجارب كلها فاشله .
    دوم في صف التجار
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين، وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين ..”

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SouthK مشاهدة المشاركة
    أبشرك ما عندهم لا تخصص و لا صلاحية و لا تاهيل!

صارت معاي مشكلة مع شركة الجيدة من كم شهر بسبب سيارة اكتشفت انها مصبوغة و هي جديدة بدون حوادث مسجلة و انا مالك أول يعني تلاعب ما يحتاي!

لما تواصلت معاهم (حماية المستهلك) الموظف وضح لي انهم بيحولون الموضوع للنيابة و منها للمحكمة و المحاكم تطول و كانت عندي بيعة للسيارة و الشاري جاهز فطلبت منه اغلاق الشكوى لأن من الواضح ان موضوعي بيطول وايد و النتيجة غير معروفة!

و موقف مختلفة لكن هذا آخر ما وصلت مع حماية المستهلك!
    والله والله والله العظيم ان هذي الوكاله الجيده بذات عندها تضليل لدرجه ماتتصورها !! وللاسف حماية المستهلك اقصد حماية التاجر !! البعض مش عارف دوره وش !! يعني يفترض مثل موضوعك يكون في فني اذا مثلا السياره فيها صبغ او حادث سابق وعندك ورقه تثبت من المرور مافيها حادث انتهى الموضوع يبدل سياره وهو يضحك ولكن للاسف لا وكاله فيها خير ولا حماية مستهلك عندنا مثل الدول المتقدمه ،، والله الدوله مش مقصره ولكن للاسف القصور عند بعض الموضفين

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود. مشاهدة المشاركة
    تقريبا لي معهم 5 تجارب كلها فاشله .
    دوم في صف التجار
    والله ياخوك ان مثلك ولكن للاسف التاجر هو القوي وهو الفايده اما المستهلك وش الفايده منه

عضو فعال
    اما وكالة الجيده لها عنوان بروحه بسوي

عضو فعال الصورة الرمزية سعود.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغالي! مشاهدة المشاركة
    والله ياخوك ان مثلك ولكن للاسف التاجر هو القوي وهو الفايده اما المستهلك وش الفايده منه
    اما وكالة الجيده لها عنوان بروحه بسوي

الله يعينك
    اقل شي بيقولون لك ( سوء ) استخدام .
    عقب تعتبر ان الغلطان
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين، وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين ..”

عضو فعال
    والله والله والله العظيم ان هذي الوكاله الجيده بذات عندها تضليل لدرجه ماتتصورها !! وللاسف حماية المستهلك اقصد حماية التاجر !! البعض مش عارف دوره وش !! يعني يفترض مثل موضوعك يكون في فني اذا مثلا السياره فيها صبغ او حادث سابق وعندك ورقه تثبت من المرور مافيها حادث انتهى الموضوع يبدل سياره وهو يضحك ولكن للاسف لا وكاله فيها خير ولا حماية مستهلك عندنا مثل الدول المتقدمه ،، والله الدوله مش مقصره ولكن للاسف القصور عند بعض الموضفين
    الموظف اللي تكلمت عنه في المشاركة وضح اني ممكن صبغت السيارة بدون ورقة و هذا اعتراف منه بأن أي أحد ممكن يتلاعب و شملني معاهم!
    تاريخي مع وكالة الجيدة من 2014 و للحين خذت من عندهم 4 سيارات و مع هذا ما حصلت من وراهم شي .. أقصد الوكالة!
    انهم قوم لا يفقهون و إذا فقهوا لا يعملون و إذا عملوا لا يتقنون و إن اتقنوا فإنهم ميتون
    لقد كانوا سابقا يسجنون الناس لأنهم يسرقون أما الآن فهم يسجنونهم لأنهم يقولون الحقيقة​