صفحة 12 من 14 الأولىالأولى ... 21011121314 الأخيرةالأخيرة
النتائج 111 إلى 120 من 132

الموضوع: الغرافة - موجة صاعدة في السوق القطري

مـحـلـل فـنـي مـحـتـرف الصورة الرمزية السامر الأسود™
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامر الأسود™ مشاهدة المشاركة

تحديث مسار السوق بعد جلسة اليوم - وكما نشاهد السوق وصل للحضن. الخف

هل يكتفي؟ الله اعلم.

وش توقعاتكم
    التعديل الأخير تم بواسطة السامر الأسود™ ; 27-03-2024 الساعة 10:01 PM

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    igh ,lsigh f, uf,]
    هلا ومسهلا بو عبود - امين واياك يالغالي. تذكر سلخ القطط بو عبود قبل سنتين تكلمت انا عنه؟ نفس الشي صاير
    بس المفارقة هي وجود واضح ومقاومة لهذا السلخ... باسميها- بالسيولة العمياء ( مصطلح سامري ) يعني قانونيا
    مسموح السلخ : لكن لو سمحت يالسلاخ - اسلخ بشويش واعطني فرصه اقاوم هذا السلخ. طيب ليش تسلخ اصلا
    ليش ماتعمل كنترول على هذة الادوات الللي وسبحان الله سبحان الله صدفه كذا.. ما تسلخ الا صغار المتداولين وسبحان الله كانها بالاسم -

للعلم تكلمت كثيرا هنا عن هالظاهره ولكن لعدم علمي بتفاصيلها فاكتفي فقط بالتنويه عنها - مزود سيوله؟ اداة استثماريه جديدة؟ الله اعلم وش هي
    بس الاكيد الاكيد ان شركات الوساطه هي هي هي ال مربط. خصوصا العالميه منها . هل اللي هنيه معاهم ؟ ما ادري. الله اعلم. مش متاكد

ولكن ولكن بو عبود - وحبيبنا خالدي. السوق كان واضح انه كان اوووكي 100% واسهم قفزت واعتبرت بهذة الجديه. الا بعد 17 مارس
    بداء السوق يعطي اشارات انه بينزل - فهل نقدر نلوم احد او نلوم شي من هالاشياء اللي تصير ( ظواهر - ادوات,, ) برغم ان السوق قال انه ببينزل؟
    كان السوق قال انا اوكي- وفجاءة قال شكلي باتعب عندي يومين استغلوها - وفجاءة قال السوق انا تعبان وخروا عني بروح للحضن - الداعم. اللي بالرسم
    طيب يا يالشيخ سوق- خلك نفس اسواق العالم فوق تحت معاهم - قال لا.. ابي اكون متميزززز ومحير وغامض. وخل يعالجون المشكله بضخ سيولة عمياء
    ماتدري من وين هي تقرح على قولتهم - اهم شي خل تقرح.

عموما - تقبل الله منا ومنكم شباب - وعسى الله يزين السوق لما تريدون - عن نفسي اشوف الامور الحسابية والفنيه ايجابيه .. وعاديه..
    سلوكها بس غريب - وتخصصها بالصغار فقط غريب جدا صغار المتداولين.

بس بس فقط لو لو فقط بس فقط ناخذ نفس ونعطي وقت للسوق شباب- نحن لسنا في موجه دافعه وقوية - والاسواق ماعمرها فوق على طول.. ولا ايضا
    تحت على طول ,, بس نعطي وقت - اقترح عليكم شي؟ ابعدوا عن الجلسات الصباحيه والمضاربات اليوميه - والمشاركات اللي الله اعلم الله اعلم
    مش متاكد - هدفها - تشويش؟ بث السلبية والرعب والهلع والخوف؟ الله اعلم - مقصوده او غير مقصوده ؟ الله اعلم. عينكم عالرقم فقط والحساب.

ايا كانت وللعلم انا فقط هنا بالمنتدى ولا اتابع السوشال ميديا ولا وسايل التواصل ابدا بتاتا - حدي قيصر وابو عبود وخالدي وابو مبارك وسليطي وبوجبر ..
    ونسال الله لنا ولكم التوفيق .. نختمها بابتسامه رمضانيه - ومعليش غطيت على بو عبود - طولت عليكم شوية فضفضات سامريه ورسايل في الهواء لعل تصل وتفيد
    تصدق لي أيام ما افتح المحفظة ولا افكر ادخل بكاش زيادة فلوس التوزيع موجودة حتى تغيير مراكز ما فيه شيء يخليني أسويه الوضع غامض لي ما لي الا مثل ما قلت انسى السوق فترة

هل يكتفي؟ الله اعلم.

وش توقعاتكم
    هههه خلني اتوقع بيزلق وبيطيح من الحضن للركبة والله أعلم وين بعد الركبة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساهم متدرب مشاهدة المشاركة
    لا حول ولا قوة إلا بالله، أظن والله أعلم البيع القوي من المحافظ اليوم ليس هدفه النزول 100-200 نقطة
    خبثاء حتى لو اشتروا يبيعون في أسهم مفصلية تنزل السوق .. يعني تخيل طول الوقت يجمع ويجيك في المزاد يسوي ربكة يرش بس 10% من اللي شراه تحس صاير انهيار شهالعروض وهم يدرون وين السوق يبونه التلاعب بالمؤشر سهل وهم المتحكمين فيه

عضو مميز

هل يكتفي؟ الله اعلم.

وش توقعاتكم
    أخوي السامر، أشوف تقريبا رأس وكتفين مقلوبين، وتقريبا كسرنا خط العنق، وعلى هالأساس أظن الهدف تحت حول 9200 نقطة، إلا إذا تعدلت الأمور بكرا بس أظن مستبعد

تتفق ولا النموذج غير صحيح؟

عضو نشط
    igh ,lsigh f, uf,]
    هلا ومسهلا بو عبود - امين واياك يالغالي. تذكر سلخ القطط بو عبود قبل سنتين تكلمت انا عنه؟ نفس الشي صاير
    بس المفارقة هي وجود واضح ومقاومة لهذا السلخ... باسميها- بالسيولة العمياء ( مصطلح سامري ) يعني قانونيا
    مسموح السلخ : لكن لو سمحت يالسلاخ - اسلخ بشويش واعطني فرصه اقاوم هذا السلخ. طيب ليش تسلخ اصلا
    ليش ماتعمل كنترول على هذة الادوات الللي وسبحان الله سبحان الله صدفه كذا.. ما تسلخ الا صغار المتداولين وسبحان الله كانها بالاسم -

للعلم تكلمت كثيرا هنا عن هالظاهره ولكن لعدم علمي بتفاصيلها فاكتفي فقط بالتنويه عنها - مزود سيوله؟ اداة استثماريه جديدة؟ الله اعلم وش هي
    بس الاكيد الاكيد ان شركات الوساطه هي هي هي ال مربط. خصوصا العالميه منها . هل اللي هنيه معاهم ؟ ما ادري. الله اعلم. مش متاكد

ولكن ولكن بو عبود - وحبيبنا خالدي. السوق كان واضح انه كان اوووكي 100% واسهم قفزت واعتبرت بهذة الجديه. الا بعد 17 مارس
    بداء السوق يعطي اشارات انه بينزل - فهل نقدر نلوم احد او نلوم شي من هالاشياء اللي تصير ( ظواهر - ادوات,, ) برغم ان السوق قال انه ببينزل؟
    كان السوق قال انا اوكي- وفجاءة قال شكلي باتعب عندي يومين استغلوها - وفجاءة قال السوق انا تعبان وخروا عني بروح للحضن - الداعم. اللي بالرسم
    طيب يا يالشيخ سوق- خلك نفس اسواق العالم فوق تحت معاهم - قال لا.. ابي اكون متميزززز ومحير وغامض. وخل يعالجون المشكله بضخ سيولة عمياء
    ماتدري من وين هي تقرح على قولتهم - اهم شي خل تقرح.

عموما - تقبل الله منا ومنكم شباب - وعسى الله يزين السوق لما تريدون - عن نفسي اشوف الامور الحسابية والفنيه ايجابيه .. وعاديه..
    سلوكها بس غريب - وتخصصها بالصغار فقط غريب جدا صغار المتداولين.

بس بس فقط لو لو فقط بس فقط ناخذ نفس ونعطي وقت للسوق شباب- نحن لسنا في موجه دافعه وقوية - والاسواق ماعمرها فوق على طول.. ولا ايضا
    تحت على طول ,, بس نعطي وقت - اقترح عليكم شي؟ ابعدوا عن الجلسات الصباحيه والمضاربات اليوميه - والمشاركات اللي الله اعلم الله اعلم
    مش متاكد - هدفها - تشويش؟ بث السلبية والرعب والهلع والخوف؟ الله اعلم - مقصوده او غير مقصوده ؟ الله اعلم. عينكم عالرقم فقط والحساب.

ايا كانت وللعلم انا فقط هنا بالمنتدى ولا اتابع السوشال ميديا ولا وسايل التواصل ابدا بتاتا - حدي قيصر وابو عبود وخالدي وابو مبارك وسليطي وبوجبر ..
    ونسال الله لنا ولكم التوفيق .. نختمها بابتسامه رمضانيه - ومعليش غطيت على بو عبود - طولت عليكم شوية فضفضات سامريه ورسايل في الهواء لعل تصل وتفيد
    مسا الخير اخوي السامر
    اول مره اشوف تعليق منك تحس فيه حرقه ما ألومك
    أنا خسران اكثر من50% راس المال
    مافي سهم ادشه غير يهبط احس انهم يلاحقوني
    الله المستعان عليهم ذبحوا السوق ذبح

عضو فعال

هل يكتفي؟ الله اعلم.

وش توقعاتكم
    بكرا مانرضى اقل من 200 نقطه ومعروف بكرا اخضر وبقوه
    والأسبوع الجاي نرجع للنزول لين 9700 وتكون الاخيره والعلم عند الله مجرد تحليل مني توقع فقط
    بكره آسهم بتطير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    تصدق لي أيام ما افتح المحفظة ولا افكر ادخل بكاش زيادة فلوس التوزيع موجودة حتى تغيير مراكز ما فيه شيء يخليني أسويه الوضع غامض لي ما لي الا مثل ما قلت انسى السوق فترة
    زين تسوي وموفق خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    هههه خلني اتوقع بيزلق وبيطيح من الحضن للركبة والله أعلم وين بعد الركبة

الله يستر ,,, خل نجرب الحضن بكره واحد ونشوف وش يصير عقب,, موفق خير بو عبود
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساهم متدرب مشاهدة المشاركة
    أخوي السامر، أشوف تقريبا رأس وكتفين مقلوبين، وتقريبا كسرنا خط العنق، وعلى هالأساس أظن الهدف تحت حول 9200 نقطة، إلا إذا تعدلت الأمور بكرا بس أظن مستبعد

تتفق ولا النموذج غير صحيح؟
    هلا ومرحبا اخوي - من سنة ونص السوق خلاص اخوي غير استراتيجه تحركاته ما عاد تنفقع هالامور تغير سلوكه!
    واذا جات جات توافقا مع الطريقة الجديدة - ركز حجم وسيولة فقط,, مع شوية فيبو وشوية موجي ,, موفق اخوي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو هيا88 مشاهدة المشاركة
    مسا الخير اخوي السامر
    اول مره اشوف تعليق منك تحس فيه حرقه ما ألومك
    أنا خسران اكثر من50% راس المال
    مافي سهم ادشه غير يهبط احس انهم يلاحقوني
    الله المستعان عليهم ذبحوا السوق ذبح
    هلا ومرحبا\ بو هيا,, لا انت كذا منوحس رسمي .
    الله يعوض عليك - باختصار اترك ماضربات اليوميه ,, بس واعط وقت وشوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkaldi مشاهدة المشاركة
    بكرا مانرضى اقل من 200 نقطه ومعروف بكرا اخضر وبقوه
    والأسبوع الجاي نرجع للنزول لين 9700 وتكون الاخيره والعلم عند الله مجرد تحليل مني توقع فقط
    بكره آسهم بتطير
    موفق خير يا خالدي - خل نسمي هالقفزة (قفزة خالديه .. اذا تذكر قبل سنة) اتفقنا ؟ ,,ماعاد نفضل تتبع القفزات الصغيره القصيره
    نبي الدسمة الجزلة - السوق خلال 4 جلسات تغيرت حساباته من ايجابيه الى متوسطه نص نص - ليش؟ الله اعلم. هو كذا صار
    واذا جد وشد!! خلاص بيكون واضح باذن الله ,, لكن هل وين؟ وكيف شكل المسار باقي,, واذا شم ال 9700 مب زين كلش خصوصا هنا
    عند هذا المؤشر تحديدا,,, الله اعلم باختصار ماعرف والله اعلى واعلم. بس اوصيكم تستغلون اليومين الجايات لصالحكم

تصور بسيط - ارشادي مش اكيد 100% لتوقع جلسة بكره الخميس والاحد وممكن جلسة وحده وممكن 3 جلسات
    الازرق بنسميه الحضن - الخف.. والصندوق الركبة ,, اهداء لعيون بو عبود

و الله اعلم - نجدد ونتابع يوميا بعد الاغلاقات
    التعديل الأخير تم بواسطة السامر الأسود™ ; 28-03-2024 الساعة 04:00 AM

عضو فعال

تصور بسيط - ارشادي مش اكيد 100% لتوقع جلسة بكره الخميس والاحد وممكن جلسة وحده وممكن 3 جلسات
    الازرق بنسميه الحضن - الخف.. والصندوق الركبة ,, اهداء لعيون بو عبود

و الله اعلم - نجدد ونتابع يوميا بعد الاغلاقات
    يخوفي يجيلو رباط صليبي

صفحة 12 من 14 الأولىالأولى ... 21011121314 الأخيرةالأخيرة