صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 39

الموضوع: إليوت .. الاتجاه المعاكس....

عضو فعال الصورة الرمزية شمعة الحب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوخليفة
    اخوي جاسم

هذا شرح مبسط لكيفة الاستفاده من موجات ايليوت
    او كيفية التداول عن طريقها

شكرا لك اخوي بوخليفه على الشرح ....بس خلك شاهد على السوق الكويتي وخبر وقرار مجموعة الخرافي على السوق بتعلمني عن الاسواق وانا اللي قمت اقراء حروفها حرف حرف ..محد بذايق الحسره الا لصغار اللي مش عارفين اخباره وممحيه معالمه وملامحه عنهم ولا بفالح فيها الا لكبار اللي الاخبار بين ضلوعهم شوف اليوم نزوله وشوف ارتفاعه في آخر الوقت هذا كله تعليقات خلك معاه ...خلال الايام الجايه سيلحق بسوق القطري والسعودي .... ان كان التحليل الفني يفيد في الاسواق الغير واضحة الملامح لا تستطيع ان تطبق تحليلك الفني الا بعد استقرار الاسواق من الاكتتبات والاخبار السلبيه التي تؤئر وتنعكس وتعكس مؤشرات الاسواق والشركات 180 درجة وعندك خبر كيوتل تم التحليل الخبر عكس التحليل ...من ايجابي الى سلبي ...محتاجين الى استقرار المؤشر وتوازن السوق وسيولة لاتبرحه ولا يوم حتى ولو في ظل التصحيح الصحي للمؤشرات ليدعم هذا التحليل السهم بأسس صحيحة بدون ملامح سوداء ووجود نقطة المركز تتوسطه وهي الثقه لتنطلق منه رسومات التحليل في كل الاتجاهات وعلى اسس صحيحه واي الاسواق سنتبع بالاخير http://www.brl.ntt.co.jp/people/hara/fly.swf لتتوحد المؤشرات وبعتبار السوق الكويتي آخر سوق والبداية كانت من سوقنا ......شكرا ويسلموووووووووو ع المرور الراااائع ...

مـحـلـل فـنـي مـحـتـرف
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة الحب
    يعطيك العافيه اخوي بوخليفه ...شرح رائع بالصور ....

تشبيهك هنا ...صورة غير واضحة المعالم او الملامح ...
    الى ان انتهت بصورة كاملة المعالم ....
    انا معاك اخوي ....

لو سمح الله جاء زلزال او حرب ..وطمس معالم بلدة صغيرة ...هذه البلدة ..عشان اعادة اظهار ملامحها السابقه تحتاج ايش ....الناس اللي بداخلها ...قليلون الحليه ....لايملكون اعادة تشيدها وبنائها ....راح يضعون المخطط السابق اللي كان موجود ....ويبتدون يرسمون على الورق ....( تحاليل فنيه بكل الطرق )
    لكن ينقصهم ..الدعم المالي ...الثقه وهي الاساس اللي راح يشجع الكل انه يساهم ويبني وكل بمجهوده هذه البلدة الصغيره الدعم للانسان شي مهم عشان هالنفسيه ترتاح وتقدر تنتج وتفكر صح ....انا شفت محلل بسوق السعودي ...حاط الرسومات على الطاوله قدامه ...ويشرح نقطه تصاعدية وموجه هابطه ..وكتف ..وعروة ....وكان ذاك الوقت السوق السعودي ...محافظ على ثباته الى ان وصل لهذه المستويات ....الاسواق غير مستقره ...ممكن تساعد الدورات المضاربين اللي يدخلون ويخرجون بنفس اللحظه في هذا الوقت وخاصه اللي يملكون مئات من الاسهم الى ان تتضح المعالم وتستقر لبناء مستويات جديده اخرى .....وينتفع منها الجميع ....ماقصرت اخوي ....التحليل الاساس والفني هم عماد السوق وركائزه ...بس قبل كنا بهتمين بالتحليل الفني اكثر ...الحين محتاجين التحليل الاساسي اكثر وخاصه ان اسوقتنا تمر بظروف الله يعلم بها واسعارها ومستوياتها لاتعبر عن قوة شركاتها ولا اقتصادها...وتسلم اخوي بوخليفه
    اختي
    كلامك سليم
    لكن احب اعقب على موضوع التحليل الاساسي وانه مهم
    نعم هو مهم لمن يحتاجه ومتى يحتاجه

الاساسي يفيد المستثر للمدى الطويل وبنفس الوقت لاغنى عنه للتحليل الفني لتحديد وقت الدخول

يعني التحليل الفني يكون مقدما على التحليل الاساسي لتحديد وقت الدخول
    التوقيع مخالف

الادارة

اختي
    كلامك سليم
    لكن احب اعقب على موضوع التحليل الاساسي وانه مهم
    نعم هو مهم لمن يحتاجه ومتى يحتاجه

الاساسي يفيد المستثر للمدى الطويل وبنفس الوقت لاغنى عنه للتحليل الفني لتحديد وقت الدخول

يعني التحليل الفني يكون مقدما على التحليل الاساسي لتحديد وقت الدخول
    وانت اخوي بوخليفه كلامك سليم وعلى عيني وراسي....انتوا ماتقصرون مع الاخوان....شوف اخوي بداية انهيار السوق...كل المحللين كانت تحاليلهم ماشيه اوكي...في كل الاسواق ما اتكلم عن سوقنا بس....وكل كان يدلي بدلوه....ولما اشرف على النهاية....الكل قال السوق...خالف التحليل...ولي انسحب....ولي تضايق ....ولي قال ماراح احلل...ولي توقع وخالف السوق توقعه...تدري ليش ....بسبب المحافظ والصناديق الحكوميه....لانها هي اللي تتحكم....مره حسب خبر ايجابي..ومره سلبي...ومره ثابت ......ومره المؤشرالعام بصوب...والسيوله بصوب ثاني.....والعكس صحيح....يعني...المحلل لكويتي اللي قال سوق لكويت يختلف عن السوق السعودي...احنا شركاتنا اقوى وسوقنا اقوى لاتربطونا بسوق السعودي ....وينه الحين...شوف قرار قلب السوق الكويتي...مع انه المفروض....ثابت على هذا المؤشر....لانه قد انهار وبنى على اسس من جديد....بعد انهيار سوق المناخ....لكن بعد ....ترتيبات اخرى مجبر اخاك لابطل....شوف السوق الاماراتي ربط..معاه ليش لوجود شركات كويتيه به....السوق السعودي طلع والقطري نازل...اختلفت الحسبه والموازين لين يسون اللي هم يبونه ويخلون المؤشرات قريبه من بعض ...بعد احنا توقعنا ان السوق لكويتي بيجر السعودي ولقطري طلع العكس الحين هم بيجرونه.....التحليل الاساسي والفني مهم للاسواق....وهي اداته والعصى السحريه له....بس ادخلت استراتيجيات قامت ترتب وتصدم المحللين والمستثمرين بواقع آخر....لمايقولك اذا ماكسر ؟؟؟؟طلوع راح يكسر؟؟؟؟ نزول....يطلع الكلام مختلف...!!!! يقولك خوف وبيوعات وين الكلام....اختلف ......الحين مايطلعون المحللين الا بمنتصف السوق اوقد اوشك على نهاية التداول....اوبعد التداول...ماتشوف محلل قبلها يتوقع ....مثل ماكنا نشوف بسابق.....الحين بس الاقتصاد والنتائج ممتازه....
    (لا ومحفظه حكوميه تشتغل...واذا تسرب الخبر لشركة الوساطه ممكن تصيب مره واذا علم انه تسرب واستغل بطرقه سلبيه وغير احترافيه وبنفس طريقتها..ممكن انها ماتشتغل الا بالكتمان السري...حتى توقف ذلك الاستغلال السلبي...وتخالف الاخرين...)
    شكرا اخوي بوخليفه....وشرفني مرورك الرااااائع....

ومره المؤشرالعام بصوب...والسيوله بصوب ثاني.....والعكس صحيح.......
    لا ومحفظه حكوميه تشتغل...واذا تسرب الخبر لشركة الوساطه ممكن تصيب مره واذا علم انه تسرب واستغل بطرقه سلبيه وغير احترافيه وبنفس طريقتها..ممكن انها ماتشتغل الا بالكتمان السري...حتى توقف ذلك الاستغلال السلبي...وتخالف الاخرين...)

مـحـلـل فـنـي مـحـتـرف
    اختي

التحليل مايخطئ
    اللي يخطئ هو المحلل نفسه ممكن مانت قراءته خاطئه للسوق او للسهم

بما انك تكلمتي عن السوق الكويتي

السوق الكويتي حاله حال اي سوق اخر في ناس تحلل من اجل مصلحتها
    والشخص اللي ذكرتيه وقال ان السوق قوي اهو كلامه صحيح
    بس ما قال ان السوق سيرتفع

هذا يسمونه تصريح مبطن يعني ليطمئن الناس بس

لكن هناك ناس حللو السوق الكويتي وحددو وقت الخروج واصابو الهدف تقريبا 99%

شخصيا لما كنت احلل السوق الكويتي وذكرت في احد الصحف الكويتيه ان السوق لن يتجاوز 12 الف نقطة بسهوله ومجرد ملامسة 12 الف نقطة تعني الخروج من السوق

الكل قام يهاجم تصريحي ووقتها طبعا المؤشر كان قريب من 12 الف فرق ممكن 400 نقطة

مع مرور الوقت اثبت انه التحليل صحيح 100%

لكن المحللين اللي يشتغلون للمحافظ يجب ان يستغلو شهرتهم خصوصا بالاوقات الحرجة
    لكي يجدو من يبيعو عليه

يعني ليس كل محلل يقول كلام يكون غلطان
    اهو يدري انه تحليله غلط لكن هذا اللي اهو يبيه
    التوقيع مخالف

الادارة

اختي

التحليل مايخطئ
    اللي يخطئ هو المحلل نفسه ممكن مانت قراءته خاطئه للسوق او للسهم

بما انك تكلمتي عن السوق الكويتي

السوق الكويتي حاله حال اي سوق اخر في ناس تحلل من اجل مصلحتها
    والشخص اللي ذكرتيه وقال ان السوق قوي اهو كلامه صحيح
    بس ما قال ان السوق سيرتفع

هذا يسمونه تصريح مبطن يعني ليطمئن الناس بس

لكن هناك ناس حللو السوق الكويتي وحددو وقت الخروج واصابو الهدف تقريبا 99%

شخصيا لما كنت احلل السوق الكويتي وذكرت في احد الصحف الكويتيه ان السوق لن يتجاوز 12 الف نقطة بسهوله ومجرد ملامسة 12 الف نقطة تعني الخروج من السوق

الكل قام يهاجم تصريحي ووقتها طبعا المؤشر كان قريب من 12 الف فرق ممكن 400 نقطة

مع مرور الوقت اثبت انه التحليل صحيح 100%

لكن المحللين اللي يشتغلون للمحافظ يجب ان يستغلو شهرتهم خصوصا بالاوقات الحرجة
    لكي يجدو من يبيعو عليه

يعني ليس كل محلل يقول كلام يكون غلطان
    اهو يدري انه تحليله غلط لكن هذا اللي اهو يبيه

الوضع خطير كل شي صار عايم يابوخليفه ....الوضع خطير كل شي صار عايم يابوخليفه ....الوضع خطير كل شي صار عايم يابوخليفه ....ضبابيه ..... ياصغير كفاية كفاية تخليت عن الملايين ورضيت ب300 ريال ..........الحكومات لازم تدخل يابوخليفه ...وتوقف المهازل اللي تصير ......اموال عامة الشعوب في الاعناق ....

مـحـلـل فـنـي مـحـتـرف

اختي
    ابيت تتذكرين هذه الكلمه عدل

مؤشر السوق الكويتي الان فوق 10 الاف بقليل

انا شخصيا ارى انه هناك هدف حول 7000 نقطة في حال تم كسر النقطة 9200 نزول

تذكري هذا الكلام
    التوقيع مخالف

الادارة

اختي
    ابيت تتذكرين هذه الكلمه عدل

مؤشر السوق الكويتي الان فوق 10 الاف بقليل

انا شخصيا ارى انه هناك هدف حول 7000 نقطة في حال تم كسر النقطة 9200 نزول

تذكري هذا الكلام
    ايه اخوي بوخليفه...اني داريه وانا بنت الشيبه....والله من غير ... تحليل اساسي وقلتها لاحد الاخوان في البورصة....شغال باحد شركات الوساطه...ومعانا في المنتدى اذا يمر على الموضوع ويقرا ....قال لا بكره الخرافي يشيله...قلت اقول شوفه اذا ماتساوى مع السوق السعودي...لا تقول اني فلانه....شوف اليوم يقولك..مؤسسات ارفعته....لامؤسسات ولا خربطه....هذول هم نزوله...وردوا ارفعوه....شغلت محافظ حريفه....وبعد ياما له من هبعه...وارتداد بس على تحت...يبه ماضاع فيها الا لصغير....اللي ماله حيله..وبعيد عن السوق...ولا اللي قاعد يحاول معاهم...ان كانه شاطر بيمشي...وان كان عشوائي...بيندق لين يتربع ويقعد
    يعطيك العافيه اخوي بوخليفه..الشكوى لله...

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة