صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345
النتائج 41 إلى 43 من 43

الموضوع: قطر: نار الغلاء تكوي المواطن الأعلى دخلا في العالم

مؤسس الصورة الرمزية مغروور قطر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon15
    اين حماية المستهلك عن هالتاجر ولا ابوي شاطر على امي بس لماذا لايتم توحيد ادارة المستهلك بالبلدية ويلغون ادارة المستهلك بما انها مو مستفيد منها ومو قادرة تكبح جماح الارتفاعات الكل يشتكي من الارتفاعات ارتفاع الايجارات والعقارات والمواد الاستهلاكية والخضروات والحوم والاسماك جميعها تتسبب في التضخم الاقتصادي ,
    الايجارات والعقارات وقالو مانقدر نتحكم فيها في الوقت الراهن لانه المتحكم الرئيسي فيها العرض والطلب انا اعتقد بان السبب الرئيسي هو في ان حماية المستهلك مقصرة جدا في واجباتها ولو شاهدنها تقوم بدورها بفاعلية مثل ماتفعل ادارة البلدية من دور في القبض القضائي واغلاق المحلات المخالفة والاعلان في الصحف لا ارتدع التجار الجشعين مافائده زيادة االرواتب والقطري صاحب الدخل الاول في العالم وفي المقابل كل مايحصل علية يذهب خارج بلادة لدول اخرى لاننا كما نعلم بان الاغلبية من التجار هم من خارج قطر والقطريون فقط يحملون اسماء هذه المحلات التجارية واخر الشهر ياخذون الفتات نعم القطري يستطيع ان يعيش في اي ظروف كانت فهو الانسان الاصيل الذي عاش قبل اكتشاف البترول على البحث عن الؤلؤ ولم يترك بلادة بل ثابر فيها وعايشها وتمسك فيها ولكن ماذا عن الاخوة المغتربين الخلجين والعرب والاجانب الذي رواتبهم لم تطراء عليها اي زيادة من فترة طويلة ماذا يفعل ويعانون من ارتفاع كل شيء نعم هم يحصلون على افضل رواتب لايحصلون عليها في بلادهم ولكن هل فكر التجار في هذه الفئه من الناس كيف انها سوف تستطيع معايشه الارتفاعات المتلاحقة اغلبهم تغرب عن بلادة لكي يوفر بعض المال لاهلة في بلادة ليعيشو منة بالله عليكم ايها التجار كم يستطيع ان يوفر من مال هذا الانسان اذا كان براتب اكثرها 4 الاف ريال ويدفع ايجار منة الفين ريال هل يستطيع ان يعيش بالفين ريال كمصرف الاخر الشهر لا اعتقد بانة سوف يوفر لاهلة ريال واحد بما ان الاسعار وصلت ماوصلت الية
    يسلموووووووو اخوي مغروور
    مداخله رائعه شكرا لج اختي

مؤسس الصورة الرمزية مغروور قطر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldoon
    في حين تسود مخاوف على نطاق واسع من ان يكون القرار مقدمة لرفع محتمل لاسعار الخدمات المقدمة للمقيمين في البلاد،

لا حول ولا قوة الا بالله

كل الشكر اخوي مغرور قطر
    العفو اخوي العزيز خلدون

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simsim1963
    بصراحه انا ماالوم التجار خلهم وياكم ..... انا اللوم الخلايا النائمه (اقصد حمايه المستهلك ) ..... بعدين ليش وزارة الاقتصاد ما فيهم مخ ؟؟؟؟ اذا كانت الخلايا النائمه ما تستفيد منها البلاد والعباد ليش فاتحيين ادارة وتدفعون رواتب للكسالى (الموظفين) ... معنى هذا الشئ ان الأدارة ماتنفع ويجب تغيير نمط عملها لتكون بفعاليه اكثر ... فيها خلل كبير بس وينه ؟؟؟؟؟؟

تعتقد ان عندهم سجلات تجارية ومحلات

شوف اخوي اذا انا اشتغل في العقار اكيد بشتري بيت لي واذا كنت مقاول اكيد ببني لي بيت واذا كنت في وزارة الاقتصاد اكيد بسوي .......؟

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345