صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 74

الموضوع: كريم السعد -كريم ماجك- صابون التبييض-مقص الحف بالفتله الذهبي الاصلي

عضو
    ==========================
    توقيع مخالف للقوانين

عضو
    حمدالله منتجاتي الكل يستخدمها ومرتاح عليها وانا نفسي استخدمها وتجارب البنات تشهد مااحط ابطني مال حرام وماني من النوع اللي يهول عشان فلس حمدالله شايفه خير ومو كل كريم مبيض معناته ضار يعتمد على مكوناته

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة --------
    عزيزتي ، لو كنت جدامي الحين كان تعرفين شو سويت فيج ؟؟؟؟؟؟

كان عطيتك ................... بوووووووووووووووووووسة من الخاطر ، قولي ليش ؟ ها قلت ليش ، بقولج لأن السنفرة وكريم تفتيح الإبط سوى عمايل فيني شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـو خلاني ، خلاني أحس إني كنت أحلم إن عندي اسمرار في جسمي ، فتح لي المنطقة الحساسة حتى صار لونها مثل لون الجلد تماما ، مااقص عليج والله والتفتيح باين من أول مرة ، عجبني المنتج واااااااااااااااايد وحبيتك وايد وايد كثر ماكنت احبج صرت احبج دبل ماتتصورين ، تأخرت في الكتابة حتى أتأكد من إني مب حلمانه ان اللي مستولي حقيقة ، ماشاء الله اللهم لاحسد عن مااحسد نفسي بس السنفرة لتفتيح المنطقة الحساسة ويا كريم تفتيح الابط شي تبارك الرحمن مفعوله سريع ومبشر بالخير ، وريحته حلوة وااااااايد كأنج في عالم الفواكه وفصل الربيع ( هذا شعوري الشخصي ) ، انا عن نفسي كنت استخدم كريم العروسة ، يفتح بس يبغيله وقت اطول عشان يبان المفعول ، ويوم استخدمت السنفرة لاإله إلا الله استانست بشكل كبير لان فعلا لها مفعول سريع ومامنه ضرر أنا كنت ارقد فيه لين الصبح وأغسله الصبح ولكي مني جزيل الشكر ، دمت لمن لن تنساك . أختك : ----2005

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثقه
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

هلا اختي .. اتمنى انك بخير وعافيه ,,,

الله يجزاك عني كل الخير ..بصراحه الصابونه تجنن ارتحت فيها كثير.. حتى احسها خففت اثار الحبوب اللي بوجهي .. وصاير وجهي ما يدهن بسرعه مثل قبل..والله زارتني صديقتي قبل فترة وكنت استخدم الصابون وكانت زايرتني قبلها وتقول لي اهتمي بوجهك ..ولما شافتني ها المره تقولي وجهك منور ونظيف وغير .. بجد فرحت كثير ربي يسعدك.. بالنسبه للزيت ما استخدمته غير 3 مرات وانا شعري معمول له تمليس بس اشوف انه كأنه من الجذور متغير واليوم لاحظت شعيرات صغيرة بمقدمه الشعر والله اتفاجأت فيها ... مع العلم اني بعدني ما خلصت اول علبه..

الله ينولك اللي في بالك ويرزقنا واياك الجنه يا رب قولي امين ..

بصراحه كل منتوجاتك تجنن يا ربي يوفقك وين ما رحتي ويرزقك على قد نيتك الطيبه ..
    وتسلمين الغاليه ..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم_ الامارات
    الف شكر للخوات اللي ردوا علي...

حبيت بس اقولكم انا الحمدلله شعري ناعم وماعندي اي مشكله فيه..بس من كثر ما اقصص فيه ابيه يطول الحين زود..واستخدمت زيوت مختلفه وطلعت النتيجه حلوه بشعري وصار اكثف..وحاليا استخدم زيت شريته من الاخت الغاليه " حسبي الله العظيم " وشعري من اروع مايمكن...ومستمره عليه لليوم..اللي هو زيت الحشيش طبعا..

بس تعرفون احنا يالبنات واغراءات الزيوت ..وهذا يقول وهذا يأكد ويحلف..قلت اجرب اكثر من نوع..وكل مره اشوف شي بشعري ..يمكن يفيده لما انوع بالزيوت ..والحمدلله مافي شي ضرني ..

بس خلاص ماراح اشتريه واستمر باللي عندي ... وان شاء الله يطول شعري اكثر واكثر مثل اول..

والف شكر لكل وحده ردت علي منكم ..
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أم عزيزان »
    كل الشكر لج أختي shakshaka

بصراحة أختي ما كنت متوقعة إن كريم التبييض بتكون له هالنتايج ..
    المنطقة فتح لونها عندي بشكل كبير .. وسكرب ما بين الفخذين بعد جدا ممتاز ..
    فعلا شي مذهل .. والظاهر اني باخذ من عندج كمية اذا استمرت النتيجة في التطور ..
    ..

جزاج الله كل خير على هالكريمات اللي توفرينها لنا ..
    فعلا اخدمتنا ..
    ..
    ----------------------------------

اللي تبي اكثر عندي نتايج اكثر بعد وتجارب غيرها ورجاءا الدخول للموضوع للمحترمات و للجادات فقططططططططططططططط
    التعديل الأخير تم بواسطة shakshaka ; 16-05-2007 الساعة 11:35 AM
    توقيع مخالف للقوانين

عضو
    الرجاء مراسلتي على خدمة راسلوني لانه مشاركاتي ماوصلت ال 100 لهالسبب مااقدر ارد على الخاص
    توقيع مخالف للقوانين

تميم المجد الصورة الرمزية ضوى
    شيكي بريدج اختي
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

عضو
    اختي مااقدر ارد على الخاص مشاركاتي ماوصلت 100 فرجاء مراسلتي على خدمة راسلوني بتوقيعي
    توقيع مخالف للقوانين

عضو
    عموما المقص لحف الويه وهو فيه خيط مايسبب حساسيه موجود بالنقص بين فكين المقص وتحركين المقص ويحف الشعر والكريم والسنفره للاماكن مفعولها حمدالله اغلب البنات حبوه وماله مضار وعليه المكونات والتوصيل عن طريق البريد الممتاز خلال 3 ايام وانا من الكويت
    توقيع مخالف للقوانين

عضو
    شيكي اختي راسلتج على ايميلج
    توقيع مخالف للقوانين

عضو
    جزاك الله خير المشرفين قاموا باللازم شكرا للمشرفين والاداره
    توقيع مخالف للقوانين

عضو
    حياكم الله خواتي
    توقيع مخالف للقوانين

عضو
    ================================================== =========