صفحة 1 من 17 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 164

الموضوع: الى عضوات المنتدى .. لو تقدم لك واحد من اعضاء هذا المنتدى! وشو بيكون ردك عليه ؟؟؟؟؟؟؟

عضو فعال الصورة الرمزية المخلب

Question الى عضوات المنتدى .. لو تقدم لك واحد من اعضاء هذا المنتدى! وشو بيكون ردك عليه ؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم

تعددت الاسباب والزواج واحد ..

بهذه العباره أبتدي طرحي للموضوع الذي خوف الكثيريين ! .. بل ربما كان سببا في قطع البعض من عده منتديات ! ..

1- كلنا نعرف الزواج على الطريقه الكلاسيكيه ! ( امي تروح بيوت معارفها وتخطب من بناتهم الي تشوفها تناسب للولد ! ) ..

2-وفي طريقه ثانيه الولد يقول لأمه أنا شفت بنت _( يا رفيجت أخته !)_ او _ (وهو متمشي بالفريج شافها - بنت الجيران نقول - ) ودشت قلبي ( وهذي تقريبا طريقه قديمه ! بس مازالت موجوده ! وتروح الأم وتخطبها .. ) ..

3-ودخلت علينا طريقه صارت مثل التجاره ! بعد أزدياد ظاهره العوانس في بعض الدول !! وهي الخطابه ! .. ( تروح لها مع بطاقتك الشخصيه ورقم تلفونك وصورك ! وتعبي أستماره ! فيها مواصفات شريكه حياتك من أول لون شعرها لـ متن أصبع رجلها ! وهي تطابق طلباتك مع البنات الي يبون الستر وأن الله كتب تزوجتوا وعطيتوها كروتها ! ) ..

4-وفي طريقه أعتقد انها غبيه ! (( كأنك طالب وظيفه مو زوجه ! )) وهي عن طريق المجلات ! مثل زهره الخليج وطختها .. وهذي غير مضمونه ! لان الواقع شئ والي في المجله شئ ثاني !

لكن مع تطور الحياه شفنا التكنلوجيا دخلت علينا عرض بمسأله الزواج ..

5-فكان لمواقع الانترنت ( المتخصصه بالزواج والتعارف ) دور سلبي ! وبنفس الوقت ايجابي .. فلا يمر علينا شهرين الا ونسمع واحد تزوج وحده بالنت ! .. من هل المواقع ! لكن كم واحد طلق الله أعلم !! - يمكن زحمه - ..

6-وحتى عن طريق الدردشه ! .. سمعنا ناس تكلموا ودردشوا بالمسنجر وتزوجوا ! .. وكان المسنجر والشات أحد أكبر الأسباب في أنجاح بعض الزيجه ! وكان في بعض الاحيان من أهم أركان هدم البيوت ! والتسبب في خلخله التوازن الاسري ! ..

لكن الموضه الجديده ! .. والي طرت على هواه الزواج ! .. او ما يسمونهم عشاق الشاشه .. طريقه جديده .. وهي الزواج بعد فهم طريقه التفكير لدى الطرف الاخر من خلال المنتديات ! ..

فعن طريق بعض المواضيع ( وخاصه المواضيع المكتوبه بيد الشخص نفسه - علشان كذا اقولكم كتبوا ولا تنسخون - ) سببت هذه المواضيع ردت فعل أيجابيه لفهم طريقه وفلسفه العضو الاخر سواء الرجل ام المرأه .. وذلك لأن القلم يعبر عن العقل وعن رجاحته او جنونه ! .. وكذالك عن الاحساس المدفون !! وربما يزيد عن ذلك ! .. فقد يتصور الأخرون شكل العضو من خلال قلمه وأبداعه ! او من خلال فشله وسوء اخلاقه ! ..

والأن بعد هذه المقدمه الطويله العريضه ..

نسأل السؤال الصريح .. دون مجامله ومثاليه ! ..

لو تقدم لك أحد الاعضاء في هذا المنتدى ! ( او ) طلبت منك أحدى العضوات أن تكون شريك لحياتها ! فما هو ردك ؟ وهل توافق وتوافقين بالزواج منه ( منها ) !! ام لاء ؟
    الله أكبر .. الله أكبر

قال تعالى : (( وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم )) صدق الله العلي العظيم ..

إلى اللقاء .. وإن شاء الله المنتدى والأعضاء في تقدم مستمر ..

وتعود دوره الحياه ..

مع تحياتي المخلب ..

عضو فعال الصورة الرمزية أبوتركي
    ما شــــاء الله عليك يا المخلب .... كأنك تقـــرأ لـــب أفكاري .....

طبعـــاً من العنـــوان ... الموضوع موجـــه للنســـاء ... أنا ما علي من اللي غيرت فيه آخر سطر في الموضوع وشبكت فيه الرجـــال بعد

موضوع خمس نجــــوم

ولي رجعـــــــــــــــة .... وف كورس

عضو
    لا يا أخوي مب شرط كل واحد أو وحدة يكتب أو تكتب موضوع في النت يكون دال على طريقة تفكيره وفلسفته في الحياة فأغلبهم هدفهم زيادة نسبة المشاركة والمواضيع كلها منقولة من المنتديات والمجلات الثانية بنفس الصياغة ونفس التعبير

أمابالنسبة لرأيي في هالموضوع ماأوافق ولا أشجع على هالطريقة من الزواج

أبدا.........أبدا............أبدا

عضو فعال
    نشاااااااااااااارك والا بس للعضواااااااات
    تحسد الكويت على ثلاث أشياء:

1- النفــط2- الديمقراطيه 3- أنـــــا

عضو فعال الصورة الرمزية ريانة العود
    انا تقدم لي واحد من المنتدى ,,,,,الله يستر عليه ..

اشلون تعرف علي على اساس انه بنت وضفتها بالمسنجر وسوالف وضحك وفتحت لها قلبي وحبيتهاااااااااا ,,بعد سنه وزياده اعترف لي وقالي انا واحد قلت لها بلا كذب ما صدقتها ..قال اوكي شغل الكاميرا انا انصدمت صدمه كبيررررررررررررررره ..بعدين قال يا فلانه انا بتقدم لج ...توافقين قلت لا واانا تضايقت واااايد يمكن تميت شهور ما اقعد عالنت وكله متضايقه من هالسالفه وخله امه تتصل بيتنااااااا وووووووووووووووووووووو..و .. وغيرت ايميلي ..

اي نسيت اقولكم انه يعرف اسمي وشكلي لان كذا مره اقوله انا بروح هالمكان ...ومع السوالف اي شنطه بتشلين اعلمها عاد انا بحكم انها صديقتي ومصوره لها الشناط وبعض اغراضي وغرفتي لالالالالالالالالالالالالالالالالالا خلاص تضايقت ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريانة العود
    انا تقدم لي واحد من المنتدى ,,,,,الله يستر عليه ..

اشلون تعرف علي على اساس انه بنت وضفتها بالمسنجر وسوالف وضحك وفتحت لها قلبي وحبيتهاااااااااا ,,بعد سنه وزياده اعترف لي وقالي انا واحد قلت لها بلا كذب ما صدقتها ..قال اوكي شغل الكاميرا انا انصدمت صدمه كبيررررررررررررررره ..بعدين قال يا فلانه انا بتقدم لج ...توافقين قلت لا واانا تضايقت واااايد يمكن تميت شهور ما اقعد عالنت وكله متضايقه من هالسالفه وخله امه تتصل بيتنااااااا وووووووووووووووووووووو..و .. وغيرت ايميلي ..

اي نسيت اقولكم انه يعرف اسمي وشكلي لان كذا مره اقوله انا بروح هالمكان ...ومع السوالف اي شنطه بتشلين اعلمها عاد انا بحكم انها صديقتي ومصوره لها الشناط وبعض اغراضي وغرفتي لالالالالالالالالالالالالالالالالالا خلاص تضايقت ...
    الله ستــــر ...

عضو فعال الصورة الرمزية ريانة العود
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوتركي
    الله ستــــر ...

شفت يا بو تركي ..يا ريته صغيرررر بعذره الا كبير وعمره 42

ويسولف كأنه بنت والله كل سوالف الموضه والميك اب وسوالف البنات يعرفهاااااااااااااااا مستحيل اشك في لحظه انه رجال ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريانة العود

شفت يا بو تركي ..يا ريته صغيرررر بعذره الا كبير وعمره 42

ويسولف كأنه بنت والله كل سوالف الموضه والميك اب وسوالف البنات يعرفهاااااااااااااااا مستحيل اشك في لحظه انه رجال ..
    ههههههه ..... خلاص هاي درس لج ما تنسينــــه .... سالفتج بنحط لها موضوع ثاني ان شاء الله .... نرجع للموضوع ... ترى المخلب يزعل .... بعدين يقول بوتركي بس يدخل المواضيع عشان يخربها

عضو مميز
    انا موافق بس تكون الي في بالي
    يا انا بسوي فيها شي قهرتنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليت
    انا موافق بس تكون الي في بالي
    يا انا بسوي فيها شي قهرتنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
    ووووووف .... تعل يبـــه ... وين داش مدرعـــم .... الموضوع يقول "الى عضــوات المنتدى " .... أصبـــر شوي ... خل يجي دورك .... شفيك ... أنا قبل أخوي

صفحة 1 من 17 12311 ... الأخيرةالأخيرة