صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 51

الموضوع: خبر مهم تفضلو

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكنتوش
    للتوضيح فقط

اتمنى يالبيبي ماتخذ ردي مرة اخرى بستهزاء هذه ثاني مرة تحصل المرة الاولى سويت نفسي مانتبهت وقلت الرجال مايقصد
    عموما
    شدخل السوق السعودي اللي دخل السوق السعودي هو مثال للانهيار والمستثمر او المضارب ياخذ مثال وعبرة للاسواق المجاورة واللي دخل هو تضارب مصالح مثل ماقال اخوك مضارب جديد
    سعادة وزير المالية يوسف كمال في كثير من احاديثة عن الانهيار وانخفاض الاسعار يضرب مثال ع انهيار البورصة اليابانية من 42 الف نقطة الي 16 الف مادري ليش يضرب مثال بسوق الياباني ؟ اذا كان هذا ردك لي وشدخل السوق السعودي

( لين احب اشارك بمواضيع احب اضرب امثلة على بعض الاسواق واحاول اربطها مع سوقنا
    لما لها من فوائد كثيرة مب اشارك برد شكرا او يعطيك العافيه فقط اخوي اذا كنت ماتقدر تناقش او تربط الامثلة بالموضوع اكتفى على الاقل بكلمة شكرا يامكنتوش على المرور ) حتى كلمة شكرا يالس اطرها لي

كحل عيونك برد مضارب جديد

هذا اخر رد لي ع مواضيعك اذا كان هذا اسلوب ردك على المشارك بمواضيعك مع احترامي لك

اعتقد شقطت منك سهوا اخوي خــــبـــير لين يسالك بيبي وشدخل السوق السعودي واللي دخل السوق السعودي في رد مضارب جديد
    أخوي العزيز ماكنتوش انت وايد تطلع عن صلب الموضوع بكذا شي ومن بينها موضوع المصرف والدولي جيت ودخلت صناعات

واحين احنا انقول عن موضوع فتح مكاتب شركات الوساطة التابعة للبنوك وتائثيرها على قيمة التداول انحب ان ايكون محور الحديث بصلب الموضوع

مسئلة السوق السعودي وانهيارة واسباب الانهيار ذي مالنا دعوة فيها

الخبر اللي وصل هو فتح مكاتب البنوك وتائيرها على قيمة التداول

وانت ياماكنتوش من الاعضاء اللي انا اقدرهم واحترمهم جدا لاكن دايما تخرج عن صلب الموضوع

حقك علي اذا كنت ضايقتك بشي وياهلا

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالي الذوق
    شكرا اخوي بيبي على الخبر الحصري

واعتقد انه لن يؤثر بشكل كبير على قيمة التداول
    الله ايحيك اخوي حالي الذوق

يسلمووو على التعليق

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب جديد
    تسلم بيبي هامور

بس حسب علمي أن مكاتب وساطة البنوك تم اغلاقها لتتناسب مع المعايير الدوليه اللي تمنع قيام البنوك بأعمال الوساطة لتضارب المصالح.

وهذا نفس السبب في توقيفها بالسعودية

على العموم نشكرك على المعلومة
    اشكرك يالمضارب الخطييير على التعليق

الله يعطيك العافية

عضو فعال الصورة الرمزية المخلب
    كارثه ! .. سترفع لكم السوق كم يوم !! وتستانسون .. وبالاخير بتدفه الى القاع ونرجع الى موضوع العروض الوهميه الكبرى ! .. الي كنا نشتكي منها ! ..

اعتقد الأسواق المجاوره مثل السوق السعودي وغيره جالسه تغلق بهذي المكاتب وتحذو حذو قطر ! ولكن أشوف قطر الاولى في أغلاق هذه المكاتب ! .. واليوم ستكون هي الاولى في فتحها ! ( ان صح الخبر وصار رسمي ! ) ..

المليونير الفلاني ! نفرض انه موجود في عده مجالس ( مجلس الشركه الفلانيه واالبنك الفلاني ! ) فبيرفع من أسهم شركاته ! وبنكه ! ( وذلك عن طريق العروض الحقيقيه !! وبنفس الوقت الوهميه ! - علشان يدخل الحابل بالنابل ! - ) ..

وسيكرر الفعله المليونير الثاني ..

وهكذا .. والسوق الله يخلف عليه ! .. ومايروح فيها الا المبتلشين فيه ! ..

عجبا ..
    الله أكبر .. الله أكبر

قال تعالى : (( وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم )) صدق الله العلي العظيم ..

إلى اللقاء .. وإن شاء الله المنتدى والأعضاء في تقدم مستمر ..

وتعود دوره الحياه ..

مع تحياتي المخلب ..

عضو فعال الصورة الرمزية التيما
    طيب الاذكياء اللي مثلي يبون يفهمون السالفه ممكن حد يفهمني
    " ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي "
    اللهم اغفر لوالدي واغسله بالماء والثلج والبرد

عضو مؤسس الصورة الرمزية مكنتوش
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخلب
    كارثه ! .. سترفع لكم السوق كم يوم !! وتستانسون .. وبالاخير بتدفه الى القاع ونرجع الى موضوع العروض الوهميه الكبرى ! .. الي كنا نشتكي منها ! ..

اعتقد الأسواق المجاوره مثل السوق السعودي وغيره جالسه تغلق بهذي المكاتب وتحذو حذو قطر ! ولكن أشوف قطر الاولى في أغلاق هذه المكاتب ! .. واليوم ستكون هي الاولى في فتحها ! ( ان صح الخبر وصار رسمي ! ) ..

المليونير الفلاني ! نفرض انه موجود في عده مجالس ( مجلس الشركه الفلانيه واالبنك الفلاني ! ) فبيرفع من أسهم شركاته ! وبنكه ! ( وذلك عن طريق العروض الحقيقيه !! وبنفس الوقت الوهميه ! - علشان يدخل الحابل بالنابل ! - ) ..

عجبا ..
    لاتطري السوق السعودي يالمخلب بيجيك رد وشدخل السوق السعودي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيبي هامور
    واحين احنا انقول عن موضوع فتح مكاتب شركات الوساطة التابعة للبنوك وتائثيرها على قيمة التداول انحب ان ايكون محور الحديث بصلب الموضوع

وانا جيتك بالزبدة صلب الموضوع ( التاثير )

اخوي بيبي لين تقول نبغي نعرف تاثيرها على قيمة التداول لو قريت ردي مضبوط كان استشفيت نفس شرح المخلب ( الفطين )
    تطلب الراي بتاثير ولين جاك الرد استهزات ماكنت ادري ان كلامي ماينفهم خبرتك مطلع على احوال الاسواق المجاورة واللي يصير فيها لكن طلعت غلطان

التاثير على السوق وردي ماراح يعجبكم وبتهاجم

التاثير طال عمرك
    نفسي نفسي وطلبات وهمية كبيرة وتصريف وعروض صفرية بالملايين وتركيع السوق بالقوة واللي مايعجبه يطلع برع السوق لاتقولي الهيئه انا امتلك 100000 سهم في الصناعات وحر اعرضها بسعر السوق والمخلب يمتلك 70000 في الصناعات وهو حر يعرض بسعر السوق تحت شعار ( العرض والطلب ) خذ المضاربات الشرسة فقط للعمولات المرتجعة

هل تعلم بان 10 مليار فقط عمولات لشركات الوساطة ( ارباح ) التابعة للبنوك في السوق
    السعودي

شوف العب كيف بيصير لين فتحت شركات الوساطة وتاقلم معاهم

حديث الصناعات لا الغالي انا ماخرجت عن الموضوع الكلام كان عن( ها قتلكم بان المصرف بينزل شفتو اشلون ماسمعتو ) وووو

غلب الحديث في بعض الوقت عن النزول ورديت قلت مب بس المصرف نزل عشان توزيع الارباح كل الشركات اللي وزعت

مابي اتجادل اكثر لان الموضوع مب للجدال لكن بعض الاخوة مايحبون النقاش وربط بعض الامثلة ووو الخ الخ يحبون كلمة شكرا ويعطيك العافيه فقط

الي هنا اتوقف عن الرد وهذا الرد كان لتوضيح فقط عن النقاط اللي ذكرتها في الاعلى

تحياتي

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخلب

عجبا ..
    اخوي تصحيح لك

البنوك ماتقدر لاتبيع ولاتشتري اسهمها واللي يبي يتلاعب يقدر يتلاعب سواء عن طريق مكتب وساطه والا بنك والتداول الاليكتروني مايمنع انك تبيع او تشتري سهم.

وعلى فكره عضو مجلس الاداره مايقدر لايبيع ولايشتري له او حق عايلته الا بعد اخذ موافقة السوق.

البيبي حاضر اللي يحب يعرف المزيد

عضو مميز الصورة الرمزية الغفير
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيبي هامور
    أخوي العزيز ماكنتوش انت وايد تطلع عن صلب الموضوع بكذا شي ومن بينها موضوع المصرف والدولي جيت ودخلت صناعات

مسئلة السوق السعودي وانهيارة واسباب الانهيار ذي مالنا دعوة فيها

الخبر اللي وصل هو فتح مكاتب البنوك وتائيرها على قيمة التداول

وانت ياماكنتوش من الاعضاء اللي انا اقدرهم واحترمهم جدا لاكن دايما تخرج عن صلب الموضوع

حقك علي اذا كنت ضايقتك بشي وياهلا

هههههههههه يا بيبي فديت خشمك ترى صار عندك لبس في الموضوع !!
    كلام مكنتوش صح 1000% و مداخلته كانت في مكانها بس انتوا يالبيبي دايما متسرعين في ردودكم
    اقرأ الموضوع بتروي و راح تفهم ان له دخل بالموضوع و بطريقة مباشرة بعد
    وبعدين احنا عرفناك ذويق في ردودك فلتكن كذلك اخوي بيبي

ويعطيك الف عافيه - ترى والله ماعرف مكنتوش ولكن كلمة الحق لابد و ان تقال

تحياتي لشخصك الكريم

عضو مميز الصورة الرمزية N7eEeS
    مادري اذا الخبر صحيح او لا بس اذكر يوم جاء الخبر تم التدخل من البنك المركزي وبعد التظلم من البنوك لدى الديوان الاميري بس كان القرار حاسم باغلاقها .
    نقطة اخرى تدل على قلة إطلاع بعض الاخوه مكاتب الوساطة التابعة للبنوك كانت أكثر ضبطا من باقي المكاتب لوجود رقابة عليها من البنك المركزي من اهمها عدم البيع والشراء لاعضاء مجلس إدارة البنك او موظفين البنك وعدم الشراء الا في حالة وجود رصيد .
    تحياتي لك .

ولا بُدَّ للمجتمع من ميلاد، ولا بُدَّ للميلاد من مَخاض، ولا بُدَّ للمَخاض من ألم، فمِن أجْلِك يا فَجْرَ الإسلام كم تَحْلُو في الدرب الآلام!

فلا تكونوا أحدَ رجلين: رجلٍ نام في النور، وآخرَ استيقظ في الظلام

لا..لا تَخَفْ على دين الله العظيم؛ فـ(لا يزال الله يَغرِس في هذا الدين غَرْساً يَسْتَعْمِلُهم في طاعته) ، وخَفْ على نفسك أَمِنَ الغَرْس أنت أم لا؟!

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكنتوش
    لاتطري السوق السعودي يالمخلب بيجيك رد وشدخل السوق السعودي

وانا جيتك بالزبدة صلب الموضوع ( التاثير )

اخوي بيبي لين تقول نبغي نعرف تاثيرها على قيمة التداول لو قريت ردي مضبوط كان استشفيت نفس شرح المخلب ( الفطين )
    تطلب الراي بتاثير ولين جاك الرد استهزات ماكنت ادري ان كلامي ماينفهم خبرتك مطلع على احوال الاسواق المجاورة واللي يصير فيها لكن طلعت غلطان

التاثير على السوق وردي ماراح يعجبكم وبتهاجم

التاثير طال عمرك
    نفسي نفسي وطلبات وهمية كبيرة وتصريف وعروض صفرية بالملايين وتركيع السوق بالقوة واللي مايعجبه يطلع برع السوق لاتقولي الهيئه انا امتلك 100000 سهم في الصناعات وحر اعرضها بسعر السوق والمخلب يمتلك 70000 في الصناعات وهو حر يعرض بسعر السوق تحت شعار ( العرض والطلب ) خذ المضاربات الشرسة فقط للعمولات المرتجعة

هل تعلم بان 10 مليار فقط عمولات لشركات الوساطة ( ارباح ) التابعة للبنوك في السوق
    السعودي

شوف العب كيف بيصير لين فتحت شركات الوساطة وتاقلم معاهم

حديث الصناعات لا الغالي انا ماخرجت عن الموضوع الكلام كان عن( ها قتلكم بان المصرف بينزل شفتو اشلون ماسمعتو ) وووو

غلب الحديث في بعض الوقت عن النزول ورديت قلت مب بس المصرف نزل عشان توزيع الارباح كل الشركات اللي وزعت

مابي اتجادل اكثر لان الموضوع مب للجدال لكن بعض الاخوة مايحبون النقاش وربط بعض الامثلة ووو الخ الخ يحبون كلمة شكرا ويعطيك العافيه فقط

الي هنا اتوقف عن الرد وهذا الرد كان لتوضيح فقط عن النقاط اللي ذكرتها في الاعلى

تحياتي
    اخوي انت ليش زعلان ياخي انا فعلاً اعني شدخل السوق السعودي

انت تدري انه في السعوديه مافي مبنى بورصه اصلاً عيل اطلب من الحكومه تلغي مبنى البورصه دام السعوديه ماعندها مبنى بورصه

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة