النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: المجموعه والمستثمرين والبورصه والاسهم

عضو نشط جداً الصورة الرمزية $$$

المجموعه والمستثمرين والبورصه والاسهم

من فتره رحت طلبت من المجموعه شيك بسحب رصيدي بالكامل....وقرارت اروح قبل الزحمه عندهم...ولكن لم يشاء الله الا اني اوصل عندهم على الساعه 6...وتفاجات بان المواقف الي عند الباب ما فيها احد...قلت في نفسي يا اني محظوظ او ان موظف المجموعه كذب علي وماقال لي انهم غيرو مكانهم اوغيرو اوقات الدوم عندهم...بس قلت في نفسي دام اني وصلت خلني اشوف شسالفه...ونزلت ودخلت وكاني داخل مكان مهجور...بس الشرطي جالس لحاله...سلمت عليه وقلت له فاتحين ولا انتهى الدوام....قال لي تفضل ادخل الموظفين داخل....ويوم دخلت كانت المفاجاه الثانيه...الكل ايقول لي حياك تفضل تدلل..قلت له ابي اسحب رصيدي قال لي ...قال لي ان شاء الله....وخذت الشيك ورحت بنك الدوحه الي عندهم علشان اودع الشيك...وكانت المفاجاة الثالثه...بس انا والموظفين الي في البنك....والكل تهاوش على الشيك من كثر الملل ...وبعد ما اودعت الشيك خرجت وانا كأن حلمان...لاني وصلت سيارتي 6:12 ...يعني العمليه خذت بس 12 دقيقه....

اخر مره طلبت شيك كان يوم الناقلات...وخذت الشيك وصرفته بعد 3 ساعات

فهل هذامعناه ان الناس هجرة البورصه...

Banned الصورة الرمزية فتى البورصة

Smile

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$$
    من فتره رحت طلبت من المجموعه شيك بسحب رصيدي بالكامل....وقرارت اروح قبل الزحمه عندهم...ولكن لم يشاء الله الا اني اوصل عندهم على الساعه 6...وتفاجات بان المواقف الي عند الباب ما فيها احد...قلت في نفسي يا اني محظوظ او ان موظف المجموعه كذب علي وماقال لي انهم غيرو مكانهم اوغيرو اوقات الدوم عندهم...بس قلت في نفسي دام اني وصلت خلني اشوف شسالفه...ونزلت ودخلت وكاني داخل مكان مهجور...بس الشرطي جالس لحاله...سلمت عليه وقلت له فاتحين ولا انتهى الدوام....قال لي تفضل ادخل الموظفين داخل....ويوم دخلت كانت المفاجاه الثانيه...الكل ايقول لي حياك تفضل تدلل..قلت له ابي اسحب رصيدي قال لي ...قال لي ان شاء الله....وخذت الشيك ورحت بنك الدوحه الي عندهم علشان اودع الشيك...وكانت المفاجاة الثالثه...بس انا والموظفين الي في البنك....والكل تهاوش على الشيك من كثر الملل ...وبعد ما اودعت الشيك خرجت وانا كأن حلمان...لاني وصلت سيارتي 6:12 ...يعني العمليه خذت بس 12 دقيقه....

اخر مره طلبت شيك كان يوم الناقلات...وخذت الشيك وصرفته بعد 3 ساعات

فهل هذامعناه ان الناس هجرة البورصه...
    لا الشيخ الناس ما اهجروا البورصة
    المجموعة على ايام الناقلات كان لازم يتوقع الشيك من رئيس المجموعة بعدين ينزل الشيك عند الموظف وتوقف طابور لين ما يجي دورك
    لكن الآن تغيرت الأمور
    اصبح الشيك التوقيع فيه الكتروني
    لا يحتاج الى انتظار
    وناهيك
    انهم عندهم خدمة ممتازة وهو تحويل المبلغ مباشرة واستلامة عن طريق بنك قطر الوطني

عضو نشط الصورة الرمزية LaW
    هذا لايمنع من القول في انه يوجد عدد لابأس فيه عـــــلق نشاطه في البورصه واتجه الى قطاع آخر أو ينتظر الفــــرج.
    جزىَ الله الشدائِد كلّ خيرٍ وإنّ جرّعتني غصصاً بريقي ومامدَحي لها حُباً ولكِن عرفتُ بها عدَوي مِن صَديقي !

عضو الصورة الرمزية الصوت الجريح
    اخوي شكلك تفاجأت ذاك اليوم وايد ... زين ما اتصلت وحولولك الرصيد ونت معاهم عالتلفون يمكن صارلك شي

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LaW
    هذا لايمنع من القول في انه يوجد عدد لابأس فيه عـــــلق نشاطه في البورصه واتجه الى قطاع آخر أو ينتظر الفــــرج.

المستثمرين اتجهو للتنويع من فترة طويلة مشكلة البورصة ان من خرجو منها لايفكرون في االعودة لها لانهم يعتقدون ان الاسعار تسير في ترند هابط ياخوان الاسعار كل يوم وهي في الحظيظ من خرج من البورصة قبل سنة يعتبر محظوظ و حالة افضل من الذي استمر واستثمر فيها ومن خرج من ست اشهر يعتبر افضل وافضل مثال بسيط قبل اشهر الريان كان بسعر بين 24 -28 ريال واليوم 14 - 13 ريال مواشي كم كانت وكم اليوم وشركات اخرى المصرف كان كم وصار كم الدولي الاسمنت وقود صناعات الخ ,,,,
    اعتقد التنويع في الاستثمار اممن والان الكاش كنغ في البورصة
    نحن نقترب من منقطة يا اما الارتفاع كم نقطة بسيط منها او استمرار الهبوط وهذا بلسان كبار محللين الشبكة وغيرهم
    التعديل الأخير تم بواسطة saifa ; 28-03-2007 الساعة 10:20 AM

عضو نشط جداً الصورة الرمزية $$$
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصوت الجريح
    اخوي شكلك تفاجأت ذاك اليوم وايد ... زين ما اتصلت وحولولك الرصيد ونت معاهم عالتلفون يمكن صارلك شي
    اخوي المقصد مب طريقة سحب الرصيد او طباعة الشيك..الله ايهداك بس....المقصد انه نادر ماتشوف حد هاليام يتكلم عن البورصه او الاسهم...ا

محلل أساسي محترف الصورة الرمزية عزوز المضارب
    لانه الخدمات تطورت واصبحت لا تحتاج احيانا لحضورك للمجموعه او غيرها الا في حاله التعريف كمساهم جديد فشيء طبيعي مع الاخذ بالاعتبار بانه هناك بعض الركود في توجه الناس للبورصه يمكن الخوف او انهم ينتظرون نزول اكثر للاسهم
    اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي

...اجازة حتى اشعار اخر ...

عضو فعال الصورة الرمزية كويتى1
    موشى غـــــــــريب على المجموعة

عضو نشط جداً الصورة الرمزية مطراش
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$$
    اخوي المقصد مب طريقة سحب الرصيد او طباعة الشيك..الله ايهداك بس....المقصد انه نادر ماتشوف حد هاليام يتكلم عن البورصه او الاسهم...ا
    نزول الاسعار اثر على الكل والله ايعين الجميع

عضو فعال الصورة الرمزية BODYGUARD
    [QUOTE=$$$]اخوي المقصد مب طريقة سحب الرصيد او طباعة الشيك..الله ايهداك بس....المقصد انه نادر ماتشوف حد هاليام يتكلم عن البورصه او الاسهم...ا

اخي اتصور انه شيء طبيعي ان الناس تهجر البورصة موقتاً تدري إنه الكل خسران ما لايقل عن 60% من راس ماله غير إنهم داخلين لأسهم بسلفيات بنكية تكسر الظهر والكل منتظر الفرج ابيك تشوف الفرحة على وجة المستثمرين يوم يصرح شخص مسؤول بإحتمالية إرتفاع البورصة ترى والعلم عند الله إن الكل إنصاد بمكيدة الأسهم شوف وش اللي صاير ببورصات دول مجلس التعاون الأخرى وحاول تربطها بالأوضاع العامة حول الخليج وإنت يمكن تفهم الأسباب ؟؟؟؟

إذا واجهك هم كُبر الجبال تذكر أرحنا بها يا بلال

إذا ضاقت عليك الدنيا , لاتقل : " يارب عندي هم كبير ".

بل قل : " ياهم عندي رب كبير ".

من كثر غدر الاصحاب وكذب الاحباب ... زاد احترامي للـــــكـــــلاب