صفحة 2 من 55 الأولىالأولى 12341252 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 545

الموضوع: (( الجلسة الصباحية)) 10/5

  1. #11
    عضو مؤسس الصورة الرمزية المهاجر
    رقم العضوية
    313
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    52,640
    دلالة القابضة راع ذهبي لملتقى قطر الاقتصادي الثاني ...العطية: البيئة الاستثمارية في قطر جاذبة لرؤوس الأموال العالمية|
    تاريخ النشر:يوم الخميس ,10 مايُو 2007 1:39 أ.م.




    الدوحة - الشرق :
    أعلنت دلالة للوساطة والاستثمار القابضة عن رعايتها لملتقى قطر الاقتصادي الثاني المزمع عقده في 21 و22 من مايو الجاري تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله، وبتنظيم وزارة الاقتصاد والتجارة ومجموعة الاقتصاد والأعمال. سوف يشارك في المؤتمر من جانب دلالة كل من سعادة السيد حمد بن عبدالله العطية رئيس مجلس ادارة دلالة القابضة وسعادة السيد مراد محمود الرئيس التنفيذي لدلالة القابضة الى جانب عدد من المديرين التنفيذيين ورؤساء الأقسام بالشركة.

    وقد أكد السيد حمد بن عبدالله العطية على أهمية مثل هذه المؤتمرات والفعاليات الاقتصادية في القاء الضوء على الرؤية المستقبلية لدولة قطر كمركز مالي ومصرفي مهم في منطقة الخليج والعالم ككل، كما أكد على أهمية مشاركة دلالة كشركة وساطة واستثمار صاعدة بقوة في أسوق المال في المؤتمرات والفعاليات الاقتصادية والاستثمارية المهمة.

    «يشهد الاقتصاد القطري مرحلة نمو غير مسبوقة في جميع المجالات مما أثمر عن خلق بيئة استثمارية جذبت العديد من رؤوس الأموال والمؤسسات المالية الكبرى للمشاركة في الفرص الاستثمارية الكثيرة والواعدة، كما أن الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله لمؤتمر قطر الاقتصادي الثاني هي انعكاس للرؤية الاقتصادية والتنموية الحكيمة التي خطت بقطر خطوات ناجحة وسريعة نحو مستقبل مشرق».

    وأضاف: "دلالة هي إحدى المؤسسات المالية الوطنية الناجحة في قطر والتي تهدف الى تقديم أرقى الخدمات المالية للمؤسسات والأفراد في مجال الوساطة في سوق الأوراق المالية والاستثمار. وتأتي مشاركتنا ودعمنا لهذا المؤتمر للسنة الثانية على التوالي في اطار اهتمامنا ببناء علاقات عمل جديدة والتعرف على التجارب الاقتصادية الأخرى الناجحة، وهي فرصة مناسبة ستتيح لنا التواصل مع نخبة من المستثمرين والاقتصاديين. كما أن دعمنا لملتقى قطر الاقتصادي الثاني يأتي للتأكيد على الدور الريادي لدلالة القابضة بشركاتها دلالة للوساطة ودلالة للوساطة الاسلامية كجزء من النسيج الاقتصادي والاجتماعي لدولة قطر".

    جدير بالذكر أن ملتقى قطر الاقتصادي قد اكتسب بعداً وصدىً اقليميا وعالمياً، حيث سيشارك في الملتقى العديد من الوزراء والاقتصاديين ورجال الأعمال والباحثين من قطر ودول عربية وأجنبية مختلفة. وسيناقش المؤتمر الذي سيعقد في فندق ومنتجع شيراتون الدوحة تحت شعار: "مواجهة تحديات التحديث والنمو" عددا من المحاور الرئيسية منها الرؤية المستقبلية للاقتصاد القطري ومشاريع التطوير العقاري والسياحي واتجاه سوق الأسهم في الدوحة وأسواق الأسهم الخليجية والاستثمار في التعليم.


    لا إله إلا أنت سبحانك إني كُنتُ من الظالمين ،، أستغفرك وأتوب إليك

  2. #12
    عضو مؤسس الصورة الرمزية المهاجر
    رقم العضوية
    313
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    52,640
    التقرير اليومي لشركة دلالة للوساطة : 57% تراجعاً على التداول|
    تاريخ النشر:يوم الخميس ,10 مايُو 2007 1:37 أ.م.




    الدوحة - الشرق :
    انخفض مؤشر سوق الدوحة للأوراق المالية في تعاملاته ليوم أمس بنسبة طفيفة، حيث حقق المؤشر العام خسارة مقدارها 1.24% ليغلق على مستوى 6,929.67 نقطة، فيما انخفض إجمالي حجم التداول اليومي بنسبة 57.31% ليبلغ 377,77 مليون ريال قطري؛ كذلك انخفضت رسملة السوق بمقدار 1.05% عن اليوم السابق، حيث بلغت 224,23 مليار ريال قطري.

    هذا وقد أغلق مؤشر قطاع البنوك والمؤسسات المالية على مستوى 9,933.89 نقطة؛ بنسبة انخفاض مقدارها 1.53%، حيث حقق الدولي الإسلامي أعلى قيمة للأسهم المتداولة في القطاع، وأغلق على 87.80 ريال قطري بنسبة انخفاض مقدارها 1.24%، يليه بنك الدوحة حيث أغلق على 81.90 ريال بنسبة انخفاض مقدارها 2.03%، كما أغلق مؤشر قطاع التأمين على مستوى 7,589.16 نقطة، بنسبة انخفاض مقدارها 0.78%، حيث حققت الإسلامية للتأمين أعلى قيمة للأسهم المتداولة في القطاع، وأغلقت على 52.70 ريال، بنسبة انخفاض مقدارها 1.68%، ثم جاءت قطر للتأمين، التي أغلقت على 101.30ريال بانخفاض مقداره 0.69%.

    وفي ما يخص قطاع الصناعة، فقد أغلق على مستوى 5,650.45 نقطة منخفضا بنسبة 2.24%، حيث حققت صناعات قطر أعلى قيمة للأسهم المتداولة في القطاع، حيث أنهت التداول على 100.00 ريال بانخفاض مقداره 2.63%، تلتها اسمنت الخليج التي أغلقت على 16.40 ريال؛ بنسبة ارتفاع مقدارها 3.14%.

    وبالنسبة لقطاع الخدمات فقد أنهى التداول اليومي منخفضا بنسبة 0.04%، ليغلق عند مستوى 5,603.28 نقطة، حيث حققت ناقلات أعلى قيمة للأسهم المتداولة في القطاع، وأنهت التداول على 19.60 ريال بنسبة ارتفاع مقدارها 19.60%، تلتها العقارية، التي أغلقت على 32.70 ريال بنسبة ارتفاع مقدارها 2.19% عن اليوم السابق.


    لا إله إلا أنت سبحانك إني كُنتُ من الظالمين ،، أستغفرك وأتوب إليك

  3. #13
    عضو مؤسس الصورة الرمزية Khalid222
    رقم العضوية
    8248
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    Doha
    المشاركات
    4,351
    زيادة مساهمة شركة السلام في بنيان للتطوير

    مجلس الإدارة يجتمع ويقرر:
    الدوحة - الراية:

    عقد مجلس ادارة السلام العالمية للاستثمار اجتماعه العادي صباح أمس وذلك للنظر في البنود المدرجة علي جدول اعماله واتخذ عدد من القرارات الهامة.

    صرح بذلك د.عدنان ستيتية امين سر مجلس الادارة واوضح ان اهم هذه القرارات تأتي علي النحو التالي:

    أولا - زيادة المساهمة في الشركة الشقيقة السلام بنيان للتطوير

    ناقش المجلس موضوع رغبة السلام العالمية في زيادة مساهمتها في الشركة الشقيقة السلام بنيان للتطوير وذلك بشراء اسهم ممن يرغب ببيع اسهمه من السادة مؤسسي السلام بنيان للتطوير. وقرر المجلس احالة الموضوع الي لجنة الاستثمار لاستكمال الدراسات ورفع تقريرها وتوصياتها بشأن تحديد شروط واسعار ومهل الشراء الي مجلس الادارة باجتماعه القادم لاتخاذ قراره النهائي بهذا الشأن.

    ثانيا - المساهمة في تأسيس شركة متخصصة بالفندقة والخدمات السياحية: قرر المجلس الموافقة مبدئيا علي المساهمة بتأسيس شركة متخصصة بالفندقة والخدمات السياحية بالمشاركة مع الشركة الشقيقة السلام بنيان وستتخصص الشركة الجديدة في الاستثمار الفندقي والسياحي والخدمات المتصلة بها وتعتبر الشركة الجديدة احد اشكال الشراكة الاستراتيجية ما بين السلام العالمية والشركة الشقيقة بنيان للتطوير لاغتنام فرص النمو الناجمة عن النهضة العمرانية التي تشهدها دولة قطر وبعض الدول المنطقة حالياً.

    ثالثا - زيادة رأس مال فرع السلام ميديا كاست:

    قرر مجلس الادارة الموافقة علي رفع رأس مال فرع الشركة التابعة السلام ميديا كاست بهدف رفع تصنيفه الي الدرجة الممتازة مما سيؤهله للمشاركة في المناقصات الكبري ومما يعني فرصة اكبر في النجاح بتنفيذ خططه الطموحة في منطقة عمله.

    رابعا - تأسيس شركة خدمات لوجستية قرر المجلس الموافقة علي تأسيس شركة خدمات لوجستية متخصصة بهدف تقدم الخدمات اللوجستية والادارية للشركة وشركاتها التابعة وللغير في منطقة دبي الحرة.

    واشاد د.عدنان ستيتية الي ان بعض المشاريع المذكورة اعلاه هي مجرد موافقات مبدئية ربما تعدل الشركة عن المضي قدما في بعض هذه المشاريع علي ضوء التطورات اللاحقة ولأسباب مبررة حماية لمصالح الشركة وحقوق مساهميها وتؤكد الشركة علي ضرورة اخذ هذا الامر بعين الاعتبار من قبل السادة المساهمين والمستثمرين المهتمين علي حد سواء.

    د.عدنان ستيتية

  4. #14
    عضو مؤسس الصورة الرمزية المهاجر
    رقم العضوية
    313
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    52,640
    مواشي توقع عقد استشارات هندسية|
    تاريخ النشر:يوم الخميس ,10 مايُو 2007 1:37 أ.م.




    الدوحة - الشرق :
    قامت الشركة القطرية لتجارة اللحوم والمواشي (مواشي) بتوقيع عقد استشارات هندسية وحساب كميات بقيمة 934.500 ريال مع مكتب الاتحاد للاستشارات الهندسية وذلك لعمل التصاميم الخاصة بالسوق المركزي الجديد بمنطقة أم صلال، وسيستمر العمل بالتصاميم لمدة خمسة أشهر.

    وقع العقد عن شركة مواشي السيد سلطان جوهر العبدالله-المدير العام للشركة الذي صرح بأن هذا المشروع يعتبر من أحد أهم الخطوات الفعلية في تنفيذ سلسلة مشاريع الشركة، هذا وكانت شركة مواشي قد حصلت على موافقة من الجهات المسؤولة بالدولة لتوليها مهمة إنشاء ثلاثة أسواق مركزية بكل من منطقة أم صلال والوكرة والريان.


    لا إله إلا أنت سبحانك إني كُنتُ من الظالمين ،، أستغفرك وأتوب إليك

  5. #15
    عضو مؤسس الصورة الرمزية المهاجر
    رقم العضوية
    313
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    52,640
    نحو 80 نقطة فقدها المؤشر ...جني أرباح يضغط على مؤشر الأسعار ويوقف انطلاقته الجامحة|
    تاريخ النشر:يوم الخميس ,10 مايُو 2007 1:37 أ.م.




    التعاملات بحدود 377 مليون ريال
    علاء الطراونة :
    أوقفت بيوعات جني أرباح مكثفة أمس جموح مؤشر أسعار الأسهم وأمسكت بلجامه لتحد من قوة انطلاقته المتسارعة وتدفعه لاتجاهات أكثر عقلانية عقب صعود مستمر دام قرابة الاسبوعين لامس فيهما المؤشر مستويات طالما تمنى المستثمرون الوصول اليها متجاوزا الحاجز 7 آلاف نقطة خلال جلسة التداول أمس الأول لتحمل جلسة الأمس في طياتها الكثير من الهدوء رغم النشاط الكبير الذي أبدته معظم الاسهم والذي أشار له ارتفاع أحجام التداول محققة 377 مليون ريال، وظلت وتيرة النشاط مرتفعة بالسوق المالي مبينة استمرار الحراك الاستثماري للأسهم والذي حد من المضاربات في الفترة الأخيرة لصالح الاستثمار الاستراتيجي المدروس حيث إنه على الرغم من الارتداد المتحقق امس نتيجة البيوعات أوضح مراقبون أن تلك البيوعات لم تكن موسعة وشاملة بل جاءت ضمن الحدود التي يمكن وصفها بالطبيعية التي خلقت أجواء من الاستقرار في السوق.

    وقد قلل مستثمرون من التبعات السلبية المتوقعة للتراجع والانخفاض منوهين بأن التقدم المتحقق في الآونة الأخيرة والتحسن الكبير يستوعب ارتدادا أكبر قائلين إن الارتفاع المستمر الذي اوصل المؤشر فوق 7 آلاف نقطة قادر على امتصاص نزول وتراجع كبير حتى لو وصل المؤشر لمستويات 6600 نقطة.

    من جانبهم أكد متعاملون أن السوق يعتبر في احسن حالاته وأن الاسهم رغم التغيرات السعرية التي طرأت عليها مؤخرا تعد في مستويات جاذبة ولعل عمليات الشراء الانتقائية التي تظهر في السوق من فترة لأخرى تدل على مدى الجاذبية التي تتمتع بها الاسهم تلك التي شجعت الكثير من المتعاملين على الدخول بجرأة أكبر الى السوق دون مغامرة وتسرع متبعين الحذر في كافة عمليات الشراء.

    وتوقع مراقبون استمرار الارتداد على مؤشر الأسعار لكن بحدة أقل منوهين الى أن الفترة المقبلة ستشهد تراجعات محدودة مع بقاء المؤشر في مستويات مطمئنة حيث ستشكل تلك الفترة مرحلة من التأهب والاستعداد لنتائج الربع الثاني للشركات المدرجة بالسوق والمتوقع أن تكون نتائج ايجابية ومبشرة وستكون لها انعكاسات ايجابية على الأسهم كما فعلت نتائج الربع الأول.

    على صعيد متصل تراجعت أحجام التداول في سوق الدوحة للأوراق المالية أمس لكنها ظلت في مستويات مطمئنة ومبشرة فوق 300 مليون ريال لتؤكد بذلك على الثقة المتزايدة بالسوق من قبل المستثمرين عقب النقلة النوعية التي حققتها البورصة بالارتفاع الكبير مؤخرا لتحقق التعاملات مع نهاية جلسة الأمس ما قيمته 377.770 مليون ريال وكان عدد الاسهم المتداولة 9.324 مليون سهم نفذت من خلال 6288 صفقة.

    من جانبه حقق المؤشر العام لأسعار الأسهم أمس ارتدادا معقولا عقب بيوعات جني ارباح طبيعية ومتوقعة نتيجة ارتفاع كبير ومستمر على الاسعار دام قرابة الاسبوعين حيث بعد ان تجاوز المؤشر خلال تعاملات أمس الأول حاجز 7 آلاف نقطة وبعد اكتسابه قرابة 400 نقطة في يومين كان لابد من ارتداد يحقق عقلانية أكبر في السوق وهو ما تحقق أمس عندما خسر المؤشر 86.84 نقطة مغلقا على 6.929.67 نقطة وبنسبة تراجع بلغت 1.24%.

    وعلى صعيد المساهمة القطاعية بالنسبة لأحجام التداول فقد تصدر قطاع الخدمات الترتيب القطاعي عندما بلغت قيمة التعاملات على اسهم شركاته 156.608 مليون ريال مشكلا ما نسبته 41% من اجمالي التعاملات وكان عدد الاسهم المتداولة 4.752 مليون سهم في الوقت الذي جاء فيه قطاع البنوك والمؤسسات المالية ثانيا عندما بلغت قيمة تعاملاته 107.165 مليون ريال شكلت ما نسبته 28% من حجم التداول الإجمالي وكان عدد الاسهم المتداولة 2.048 مليون سهم بينما حل في المركز الثالث قطاع الصناعة بتعاملات بلغت قيمتها 100.433 مليون ريال مشكلا ما نسبته 27% من إجمالي التعاملات، وكان عدد الاسهم المتداولة 2.325 مليون سهم ليحل في المركز الأخير قطاع التأمين حيث بلغ حجم التعاملات على اسهم شركاته 13.562 مليون ريال شكلت ما نسبته 3% من اجمالي التعاملات وكان عدد الاسهم المتداولة 198 ألف سهم.

    وبالنظر الى أهم المؤشرات القطاعية فقد تراجعت مؤشرات اسعار الأسهم لكافة القطاعات حيث انخفض مؤشر اسعار اسهم قطاع التأمين بنسبة 0.78% وبمقدار 59.96 نقطة في الوقت الذي انخفض فيه مؤشر اسعار اسهم قطاع البنوك والمؤسسات المالية بنسبة 1.53% وبمقدار 154.83 نقطة. من جانبه حقق مؤشر اسعار اسهم قطاع الصناعة تراجعا بنسبة 2.24% وبمقدار 129.31 نقطة كما انخفض مؤشر اسعار اسهم قطاع الخدمات بنسبة 0.04% وبمقدار 2.01 نقطة. ولدى مقارنة اسعار الاغلاق لاسهم الشركات المتداولة اسهمها أمس والبالغ عددها 36 شركة مع اغلاقاتها السابقة تبين ارتفاع اسعار اسهم 9 شركات مقابل تراجع اسعار اسهم 20 شركة في الوقت الذي استقرت فيه اسعار اسهم 7 شركات.

    إلى ذلك فقد كانت الشركات التسع الاكثر ارتفاعا على اسعار اسهمها وفقا لموقع السوق المالي على شبكة الانترنت هي: المتحدة للتنمية واسمنت الخليج والعقارية والاجارة وناقلات والعامة للتأمين والأهلي والملاحة والنقل البحري بينما كانت الشركات العشر الأكثر انخفاضا على اسعار اسهمها هي: التجاري وصناعات قطر والخليج للتأمين وبنك الدوحة وبروة والخليج للمخازن والاسلامية للتأمين والفحص الفني والتحويلية وقطر للوقود.

    وعلى صعيد آخر كانت الشركات العشر الأكثر تداولا أمس هي ناقلات واسمنت الخليج والريان والعقارية وصناعات قطر وبروة والمتحدة للتنمية والدولي والملاحة وبنك الدوحة بينما استقرت أسعار اسهم 7 شركات هي المواشي والسينما والسلام وكيوتل والطبية والدوحة للتأمين والريان.


    لا إله إلا أنت سبحانك إني كُنتُ من الظالمين ،، أستغفرك وأتوب إليك

  6. #16
    عضو مؤسس الصورة الرمزية المهاجر
    رقم العضوية
    313
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    52,640
    مع بنك عودة سرادار - فرنسا ...«الملاحة» توقع عقداً بـ 3،46 مليون ريال لبناء معارض وفلل سكنية|
    تاريخ النشر:يوم الخميس ,10 مايُو 2007 1:33 أ.م.




    الهتمي: المشروع يستجيب لتوسعات الشركة
    هابو بكاي :
    وقع سعادة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني رئيس مجلس إدارة الملاحة القطرية أمس عقد تمويل بناء مشروع يتكون من مبنى للمعارض و34 فيلا سكنية بمبلغ 7،12 مليون دولار أي ما يعادل 3،46 مليون ريال قطر مع بنك عودة سرادار - فرنسا، وقام بتوقيع العقد عن البنك السيد لوي ديبييو فري المدير العام وبحضور قيادات شركة الملاحة القطرية.

    وأوضح السيد خليفة صقر الهتمي مدير عام شركة الملاحة أن المشروع قد تم البدء في تنفيذه على أرض الملاحة القطرية بالقرب من مطار الدوحة الدولي - طريق الوكرة ومقام على مساحة 20 ألفا و236 مترا مربعا، يتضمن معرض بيع سيارات هينو اليابانية وقطع الغيار، ومعرض بيع سيارات شيري الصينية ومعرضا لبيع معدات دوسان الكورية الثقيلة ورافعات فاسي الايطالية ومكتب الملاحة للسفر والسياحة، كما سيشمل المشروع ايضا مجمعا سكنيا مكونا من 34 فيلا وناد رياضي لخدمة ساكني المجمع.

    وأضاف الهتمي ان المشروع تم طرحه للمناقصة أمام جميع البنوك المحلية والعالمية، وقد كان أفضل عرض تلقيناه هو عرض بنك عودة سرادار - فرنسا الذي تم عقد الاتفاق معه اليوم، مشيرا إلى أن الانتهاء من المشروع سيكون في ابريل 2008، مشيرا إلى أن هذا المشروع الحيوي جاء لتلبية توسعات الشركة في الفترة الأخيرة.


    لا إله إلا أنت سبحانك إني كُنتُ من الظالمين ،، أستغفرك وأتوب إليك

  7. #17
    عضو مؤسس الصورة الرمزية المهاجر
    رقم العضوية
    313
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    52,640
    المتحدة للتنمية راعيا ماسيا لملتقى قطر الاقتصادي|
    تاريخ النشر:يوم الخميس ,10 مايُو 2007 1:28 أ.م.




    الدوحة - الشرق :
    الشركة المتحدة للتنمية، رائدة شركات التطوير والاستثمار في قطر، ستكون الراعي الماسي (Diamond Sponsor) لفعاليات ملتقى قطر الاقتصادي الثاني، الذي ينعقد في الدوحة تحت رعاية كريمة من حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، أمير البلاد المفدى، وذلك في يومي 21 و22 مايو المقبل في فندق شيراتون الدوحة.

    وتنظم الملتقى وزارة الاقتصاد والتجارة في قطر ومجموعة الاقتصاد والأعمال، بينما تشارك رابطة رجال الأعمال القطريين كشريك وداعم استراتيجي للملتقى.
    وقال الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للتنمية الأستاذ وليد أحمد السعدي: "إننا مؤمنون بالرؤية الاقتصادية لدولة قطر، والتي يقودها حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة حفظه الله. وانطلاقاً من هذه الرؤية المستقبلية، أصبحت الشركة المتحدة للتنمية شريكاً مسؤولاً وله دور كبير في احتضان ورعاية المبادرات المهمة في المجالات كافة سواء كانت اقتصادية أو اجتماعية".
    وتابع:" نحن على ثقة بأن ملتقى قطر الاقتصادي الثاني سيتيح لنا الفرصة للتلاقي والتشاور مع رجال الأعمال والمستثمرين المشاركين وخصوصاً الخليجيين منهم، مما سيسهم في توسيع أطر النشاطات الاستثمارية التي تتبناها الشركة المتحدة للتنمية.

    وحسب السيد وليد السعدي فإن وجود الشركة المتحدة للتمنية كراعٍ ماسي لملتقى قطر الاقتصادي وللدورة الثانية على التوالي، سيتيح الفرصة للتلاقي والتشاور مع رجال الأعمال والمستثمرين المشاركين وخصوصاً الخليجيين منهم، مما سيسهم في توسيع أطر النشاطات الاستثمارية التي تتبناها الشركة المتحدة للتنمية.
    وفي هذه المناسبة قال المدير الإقليمي لمجموعة الاقتصاد والأعمال رائد شهيب: "من دواعي سرورنا واعتزازنا أن تكون الشركة المتحدة للتنمية UDC شريكاً أساسياً في ملتقى قطر الاقتصادي للعام الثاني على التوالي، وراعياً ماسياً لهذا الملتقى".

    وأضاف:" إن الوجود الراسخ الذي أثبتته الشركة المتحدة للتنمية والتنوع الكبير في نشاطاتها وأعمالها، هي من العوامل التي ستجعلها قادرة على تحقيق طموحاتها في التطوير والاستثمار سواء في قطر أو في البلدان العربية. ولا يسعنا في هذه المناسبة إلا التنويه بالمشروع الرائد الذي تنفذه الشركة والمتمثل بـ "اللؤلؤة-قطر" الذي يعتبر بحق جوهرة الخليج العربي".


    لا إله إلا أنت سبحانك إني كُنتُ من الظالمين ،، أستغفرك وأتوب إليك

  8. #18
    عضو مميز الصورة الرمزية عساف
    رقم العضوية
    3350
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    1,571
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسعد الله صباحكم بكل خير

  9. #19
    عضو مؤسس الصورة الرمزية المهاجر
    رقم العضوية
    313
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    52,640
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid222
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صبحكم الله بالخير والسررو
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يا صباح الانواااار اخوي خالد
    شلونك الغالي


    لا إله إلا أنت سبحانك إني كُنتُ من الظالمين ،، أستغفرك وأتوب إليك

  10. #20
    عضو مؤسس الصورة الرمزية المهاجر
    رقم العضوية
    313
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    52,640
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عساف
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسعد الله صباحكم بكل خير
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يا صباح الانواااار اخوي عساف
    شخبارك الشيخ


    لا إله إلا أنت سبحانك إني كُنتُ من الظالمين ،، أستغفرك وأتوب إليك

صفحة 2 من 55 الأولىالأولى 12341252 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •