المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مخمورون يتسكعون ليلاً ويعرضون حياتهم والآخرين للخطر

مرتبش
30-05-2010, 08:29 AM
تكثر أعدادهم في العطل بالقرب من الفنادق.. "مخمورون" يتسكعون ليلاً ويعرضون حياتهم والآخرين للخطر2010-05-30

سعيد الصوفي:
رصد "تحقيقات الشرق" عدداً من مرتادي الفنادق المعروفة الموجودة في منطقة الأبراج تحديداً وهم يتسكعون بعد منتصف الليل في إجازة نهاية الأسبوع في الطرقات العامة القريبة من تلك الفنادق، وسيرهم على الأقدام لمسافات طويلة بعيداً عن الفنادق دون أن يعلموا الاتجاهات التي يريدون الاتجاه إليها وتواجدهم في مواقع تكثر فيها الحفريات العميقة والشوارع العامة مما يعرض حياتهم للخطر. وهو ما حدث بالفعل نهاية الأسبوع المنصرم حيث أخذ أحد رواد تلك الفنادق يترنح في الطرقات دون أن يعلم الوجهة التي يريد الذهاب اليها وكان الوقت حينها بعد منتصف الليل واستمر في المسير لأكثر من ساعة في المنطقة الممتدة من فندق الشيراتون حتى (الستي سنتر) وهو دون وعي لما يحدث حوله ورغم إيقافه من قبل بعض المارة وسؤاله عن وجهته أو العنوان الذي يسكن فيه ليقوموا بإيصاله فإنه لم يجبهم بأي شيء وكل ما كان يقوله هو التلفظ بعبارات تدل على فقدانه للوعي وأنه لا يحيط بكل ما يجري حوله على الإطلاق. وبعد ذلك أخذ يسير في طرقات منحنية كادت تصطدم به عدد من السيارات المسرعة التي يخرج أمامها فجأة وفي نهاية المطاف حاول اختراق حاجز أحد المشاريع مما كان سيؤدي به الى الوقوع في حفرة كبيرة يتراوح عمقها أكثر من أربعة أمتار لولا الإمساك به من قبل بعض المارة الذين شاهدوه وهو يهم بعبور المنطقة الخطرة وتم إيقافه ومن ثم تم الاتصال بالشرطة التي حضرت إلى المكان وقامت باصطحاب (السكران) في الدورية الى مركز الشرطة للتعرف على هويته ومكان سكنه أو الاتصال بأحد أقربائه ليقوم بإيصاله الى مسكنه حيث فشلت كل المحاولات من قبل جميع المتواجدين في الموقع الذي كان متواجدا فيه لمعرفة أي معلومة عنه أو عن مسكنه أو حتى المنطقة التي يسكن بها سواء من المارة الذين حاولوا مساعدته أو حتى من قبل رجال الشرطة الذين حضروا للموقع قبل أن يصطحبوه الى المركز لاتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

الشمريه
30-05-2010, 08:33 AM
عز الله انك صااادق وموضوع طيب

كثرو هالاشكال ولا رقيب ولا حسيب قبل 3 ايام انا رايحه الصراف الالي الي قريب من بيتنا :(

ابسحب لي فلوس نزلت من السياره وتفاجئت ان في واحد دداخل رجعت السياره لين طلع وهي يمين ويسار وحالته صعبه قعد عند باب الصراف وانا رجعت بيتنا من الخوف وتنازلت عن السحب

يعني هذا لو تعرض لاحد البنات ولا دعمته سياره ولا ولا لاولا ولالا

وش الاجراء الي يتخذ ضده الواحد ماصار يمشي خطوتين الا وهو خايف الله المستعان

كازانوفا
30-05-2010, 09:09 AM
اسمه مخموووووورررر ايش تتوقع منهم ؟؟؟
الله لا يسامحه اللى كان السبب

بلوتنيوم
30-05-2010, 09:11 AM
الله يشافيهم من هالادمان الخبيث

رذاذ
30-05-2010, 09:50 AM
بل مشي ومب عارف وين يبي يروح هههههههههههه

حاله من حالاااات كثيره وانشالله بجهود الكل تنقص هالمناظر

عن معصرة النعيمي واحد طالب سندويش لحم

ويوم جاه الطلب يقول للهندي انا ابي سندويش لحم ما ابي لحم داخله الهندي ما فهم وجاب له لحم بداخله وخذ الهواش

يووود نفسك من الضحك من الموقف ورووح بحال سبيله ..

الهندي فضا السندويش من داخل وحط طماط وماينز وفلفل وعطاه اياه وحرك

ابو محمد7
30-05-2010, 10:05 AM
فعلا انها ام الخبائث شوفوا شتسوي في الانسان !

الله يعين كل مسلم للتوبة والاقلاع عن الخمر

s o s o
30-05-2010, 10:06 AM
يحليل قطر

جهة تسمح بالخمور وجهة تبيع الخمور وجهة تنتقد الخمور وجهة تساعد المخمور للوصول الى بيته
وشعب من كل هذا مقهور

La Bella
30-05-2010, 11:49 AM
الله يعافيهم ويستر عليهم

الطائر الحائر
30-05-2010, 12:27 PM
لم يحرم الاسلام ام الخبائث ( الخمر ) عبثا ولكن هل من مستجيب لشرع ( الله )

asadfg
30-05-2010, 12:53 PM
الله يستر عليهم

الأغر
30-05-2010, 12:57 PM
طيب على فرض ان هالسكران ارتكب جريمة قتل او زنا او غيره ما رأي القانون وما هي العقوبه ينتظروه لما يصحى من السكر وبعدين يطلقوا سراحو ولا بعد ما يصحى يحكاموه؟؟
مشكله الله يكفينا شر ام الخبائث يا ريت تكثيف الدوريات على هالأشكال وان كان مسلم ينجلد بسوق واقف او بالكرنيش

technical
30-05-2010, 01:01 PM
اقولكم , يا طيب شوف الشرطه كنظام , لذيله . ويا شين شوفهم لواحد مب لابس حزامه .

المفارقه في الأمر أن ذاك السكران يمكن يذبح نفسه والأخرين , وذاك الي مب لابس حزامه مهب ضار الأبرياء !

ايه المتابعه و الجزاء للي ينشر الفساد في الأرض مقابل ذاك الي ما يلبس حزامه !

صدق لي قال الطيور على اشكالها تقع !

مرتبش
30-05-2010, 01:04 PM
اقولكم , يا طيب شوف الشرطه كنظام , لذيله . ويا شين شوفهم لواحد مب لابس حزامه .

المفارقه في الأمر أن ذاك السكران يمكن يذبح نفسه والأخرين , وذاك الي مب لابس حزامه مهب ضار الأبرياء !

ايه المتابعه و الجزاء للي ينشر الفساد في الأرض مقابل ذاك الي ما يلبس حزامه !

صدق لي قال الطيور على اشكالها تقع !

الشرطة ماتبي تضايق ضيوف البلد
تخيل
لو احنا دولة سياحية شنو بيصير فينا؟ من دون شي واحنا هلكانين من هالاجانب وقذارتهم

FIRE FLY
30-05-2010, 01:44 PM
طيب على فرض ان هالسكران ارتكب جريمة قتل او زنا او غيره ما رأي القانون وما هي العقوبه ينتظروه لما يصحى من السكر وبعدين يطلقوا سراحو ولا بعد ما يصحى يحكاموه؟؟
مشكله الله يكفينا شر ام الخبائث يا ريت تكثيف الدوريات على هالأشكال وان كان مسلم ينجلد بسوق واقف او بالكرنيش

لست متاكد من هالشي .. ولكن لا يتحاسب على هالشي ... ربما ولكن ليس كاعقوبة صارمة وانما مخففة بحكم انه فاقد عن الوعي من كثرة الشرب !!!

مرة كنت في المطار وانا اصحابي نتمشى ...
شفنا سكران وجاه تهجم على واحد من اصحابي .. صديقي من ردة فعله ضربه ووقع السكران في ارضه .. يوم جت الشرطة تحاسب صديقي في هالشي بحكم ان ذاك سكران ...

مدري هالشي لسه مثل ما هو ولا تغيرت الاجراءات .. لانه هالموقف قبل سنة ونص تقريبا ...

اللهم ابعدنا عن الحرام .. اللهم امين