النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: غدا الجمعة موعد طرح الجهاز اللوحي iPad 2 في أمريكا

  1. #1
    عضو فعال
    رقم العضوية
    22751
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    2,872

    Post غدا الجمعة موعد طرح الجهاز اللوحي iPad 2 في أمريكا

    السلام عليكم ورحمة الله

    غدا موعد طرح الجهاز اللوحي iPad 2 في أمريكا
    وبقية الدول في 25 من مارس
    ومع كل هذا ولا دولة عربية من ضمنها !






    أصدرت شركة أبل للتو بيان صحفي توضح فيه أن غدا هو موعد أنطلاق الجهاز اللوحي الأيباد 2 في السوق الأمريكي لكلا الأصدارين أعني بنسخة الوايرلس أو نسخة الوايرلس مع شبكات الجيل الثالث وليس ذالك فحسب بل أن اللونين سيكونان موجودان اللون الأبيض والأسود أيضا والأسعار تبدأ من 499 دولار أمريكي .

    الجدير بالذكر أن في 25 من شهر مارس سيكون هنالك الدفعه الأولى التي ستحظى بالجهاز اللوحي الأيباد القادم ولا دوله عربيه من ضمنها للأسف .الدول هي

    Australia, Austria, Belgium, Canada, Czech Republic, Denmark, Finland, France, Germany, Greece, Hungary, Iceland, Ireland, Italy, Japan, Luxembourg, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Spain, Sweden, Switzerland and the UK on March 25; and in many more countries around the world in the coming months. Further international availability and pricing will be announced at a later date.

    واليوم سيتم أطلاق برنامجي الآي موفي والجراج باند وللتذكير سعر كل تطبيق 4.99 دولار أمريكي لذالك من سيرسل لي واحدا ؟البيان الصحفي بالداخل



    iPad 2 Arrives Tomorrow


    CUPERTINO, California—March 10, 2011—Apple® today announced that iPad™ 2, the next generation of its magical device for browsing the web, reading and sending email, enjoying photos, watching videos, listening to music, playing games, reading ebooks and much more, will be available tomorrow at 5 p.m. local time at all 236 Apple retail stores in the US and through the Apple Store® (www.apple.com) beginning at 1 a.m. PT. Every customer who buys an iPad 2 at an Apple retail store will be offered free Personal Setup service, helping them customize their iPad 2 by setting up email, loading new apps from the App Store℠ and more, so they’ll be up and running with their new iPad 2 before they leave the store. iPad 2 will also be available beginning at 5 p.m. local time at AT&T, Best Buy, Target, Verizon Wireless, Walmart and select Apple Authorized Resellers.


    iPad 2 features an entirely new design that is 33 percent thinner and up to 15 percent lighter than the original iPad, while maintaining the same stunning 9.7-inch LED-backlit LCD screen. iPad 2 features Apple’s new dual-core A5 processor for blazing fast performance and stunning graphics and now includes two cameras, a front-facing VGA camera for FaceTime® and Photo Booth®, and a rear-facing camera that captures 720p HD video, bringing the innovative FaceTime feature to iPad users for the first time. Though it is thinner, lighter, faster and packed with new features, iPad 2 still delivers up to 10 hours of battery life* that users have come to expect. iPad 2 is available in black or white, features models that run on AT&T’s and Verizon’s 3G networks, and introduces the innovative iPad 2 Smart Cover in a range of vibrant polyurethane and rich leather colors.



    Pricing & Availability

    iPad 2 with Wi-Fi will be available in the US on March 11 for a suggested retail price of $499 for the 16GB model, $599 for the 32GB model, $699 for the 64GB model. iPad 2 with Wi-Fi + 3G will be available for a suggested retail price of $629 for the 16GB model, $729 for the 32GB model and $829 for the 64GB model. iPad 2 with Wi-Fi + 3G compatible with the Verizon network will be available in the US only for a suggested retail price of $629 for the 16GB model, $729 for the 32GB model and $829 for the 64GB model.


    iMovie® and GarageBand® for iPad apps are available today for $4.99 each from the App Store on iPad or www.itunes.com/appstore. The Smart Cover is available in a range of colors in vibrant polyurethane for $39 or rich leather for $69.


    iPad 2 will be available in Australia, Austria, Belgium, Canada, Czech Republic, Denmark, Finland, France, Germany, Greece, Hungary, Iceland, Ireland, Italy, Japan, Luxembourg, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Spain, Sweden, Switzerland and the UK on March 25; and in many more countries around the world in the coming months. Further international availability and pricing will be announced at a later date.


    *Battery life depends on device settings, usage and other factors. Actual results vary.


    Apple designs Macs, the best personal computers in the world, along with OS X, iLife, iWork, and professional software. Apple leads the digital music revolution with its iPods and iTunes online store. Apple is reinventing the mobile phone with its revolutionary iPhone and App Store, and has recently introduced its magical iPad which is defining the future of mobile media and computing devices.


    _منقول_

  2. #2
    عضو فعال
    رقم العضوية
    22751
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    2,872

    متجر أبل على الأنترنت في كارثه والسبب الطلب الضخم على الأيباد 2

    متجر أبل على الأنترنت في كارثه والسبب الطلب الضخم على الأيباد 2






    قالت أبل في بداية الأمر أن الحجز على الجهاز اللوحي iPad 2 لن يستغرق سوى 3 إلى 5 أيام ومن ثم تغير الحال إلى من خمس أيام إلى سبع أيام والآن تغير الحال 360 درجه إلى من أسبوعين إلى 3 أسابيع وهذا يشمل بالطبع كافة أنواع الأيباد 2 لذالك لم يتبقى على الأمريكين سوى القدوم إلى أقرب متجر لأبل والأزدحام أمام الطوابير أعتقد راح يكون في طوابير صح ؟


    [المصدر]


    _منقول_

  3. #3
    عضو فعال
    رقم العضوية
    22751
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    2,872

    Post إستقبال حافل لأجهزة iPad 2

    إستقبال حافل لأجهزة iPad 2









    احتشد عدد كبير من الأمريكيين أمام المتاجر من أجل الحصول على جهاز iPad 2 الجديد تعبيراً عن عدم قدرتهم على الإنتظارلأسابيع حتى يحصلوا على الجهاز عن طريق الإنترنت.


    اشتد الزحام على متجر Fifth Avenue في نيويورك خاصة في الساعات التي سبقت الغذاء وأشار بعضهم إلى أنهم ينتظرون أمام المتجر منذ صباح يوم الخميس كما قامت إحدى الفتيات بحجز مكانها في مقدمة الصف وعرضته للبيع لمن يدفع أكثر وفاز بالصفقة حازم سيد مقابل 900 دولار،وأكد حازم سيد أن الصفقة رابحة بالنسبة له لأن طبيعة عمله كمطورأنظمة تشغيل تجعله في أشد الحاجة للحصول على الجهاز بأسرع وقت.


    تم بيع الجهاز أيضاً في متاجر أخرى غير متاجر أبل مثل متاجر Best Buy و Target و Wal-mart فضلًا عن شركتي تشغيل الخدمة فيرزون و AT&T وعاب تلك المتاجر قلة المعروض من الأجهزة .


    أعرب المشترون عن سعادتهم بجهاز iPad 2 بسبب خفة وزنه وإمكانية استخدام الكاميرا لتصوير مقاطع الفيديو والدردشة مع الأصدقاء ووجود عدد من المزايا الأخرى التي تجعله مصدراً للتعليم والترفيه في الوقت ذاته.


    جاء iPad 2 في وقت اشتدت فيه المنافسة في سوق الأجهزة اللوحية خاصة مع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ومع ذلك فإن الحشود التي اصطفت لشراء جهاز iPad 2 لم تلتفت لجهاز موتورولا اللوحي الجديد Xoom.


    مزيد من الصور ..






























































    _منقول_

  4. #4
    عضو فعال
    رقم العضوية
    22751
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    2,872

    Post بيع نصف مليون جهاز iPad 2في أسبوعه الأول

    بيع نصف مليون جهاز iPad 2في أسبوعه الأول


    |ذكر المحلل المالي بايبر جافري أنه قد تم بيع ما يقرب من نصف مليون جهازiPad 2 في الأسبوع الأول من طرحه في الأسواق وبهذا يتفوق على مبيعات جهاز الأيباد الأصلي التي لم تتجاوز في أسبوعها الأول 300 ألف جهاز.


    أضاف جافري أنه قد تم بيع 70% من الأجهزة لمستخدمين لم يسبق لهم شراء جهاز أيباد كما أن 65% ممن قاموا بشرائه يمتلكون أجهزة أي فون.


    نفذت جميع أجهزةiPad 2 من متاجر آبل و Target و Best Buy وسيضطر الراغبون في الحصول عليها من خلال الإنترنت للإنتظار لمدة شهر.


    توقعت مؤسسة Forrester أن يستحوذ iPad 2 على سوق الأجهزة اللوحية في الولايات المتحدة الأمريكية وألا تتجاوز نسبة مبيعات الأجهزة الأخرى 20% من حصة السوق.


    أشاربايبر إلى أن مستخدمي iPad 2 لديهم خطط مختلفة عن مستخدمي الجهاز الأصلي ف 6% منهم ينوون استخدامه في القراءة مقابل 19% من مستخدمي أيباد الأصلي كما يخطط 17% من مستخدمي iPad 2 لاستخدام التطبيقات والألعاب بينما تقل النسبة إلى 7% لدى مستخدمي الجهاز الأصلي.


    _منقول_

  5. #5
    عضو مؤسس
    رقم العضوية
    196
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    مبيريك - قطـر
    المشاركات
    12,853
    طيب متى بينزل عندنا؟

    لا تقل ((إن شاء الله ))عندما تدعو لنفسك !أو لأحد!...إلا في موضعين:
    أبو هريرة رفعه: «إذا دعا أحدكم فلا يقل:
    اللهم اغفر لي إن شئت، اللهم ارحمني إن شئت،
    ولكن ليعزم المسألة، فإن الله لا مكره له»متفق عليه!
    والموضعان المُسْتثْنَيَان هما:
    (1)ذهب الظمأ وابتلت العروق وثبت الأجر إن شآء الله تعالى،
    (2)حديث عيادة المريض : لا بأس طهور إن شآء الله .

  6. #6
    عضو فعال
    رقم العضوية
    22751
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    2,872
    هلا يخوي

    اذا بتشتريه من الموقع مال الشركة .. بيوصلك على طول ( اذا قدرت تلحق .. والفيزا مالت امريكا )

    اما اذا فيك تنتظر .. يبيله وقت

    اعلنوا قبل كم يوم ان الامارات بيجيها الايباد 2 يوم 20 مارس

    الخبر هنا
    http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=443280

    اتوقع عشان الفرع الي يقولون انه بيفتح في دبي مول


    ان شاء الله يوصلنا مباشره بعدها

    ربك كريم

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •